الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم ويفرج همكم ردواا عليَّ

الله يوفقكم ويفرج همكم ردواا عليَّ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض القلوب11
    نبض القلوب11

مبتعث مستجد Freshman Member

نبض القلوب11 الولايات المتحدة الأمريكية

نبض القلوب11 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا التسجيل
    • قريبا التسجيل
    • قريبا
    • أنثى
    • قربيا التسجيل, قريبا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 4th, 2012, 11:06 PM

مساااء الخير

حبيت استفسر عن طلب اختي للالتحاق صار عند الموظف المالي في الملحقية

قرأت في بعض الردود ان قرار الابتعاث يوصل ع المرفقات ,,, بس ماني عارفه كيف؟

وغير كذا كاتبين ( الطالبه بدأت الدراسة الاكاديمية )

وهي لسا لغه في اخر ليفيل في المعهد وطالبين توفل وايلتس يعني لسا تحتاج لغه

ياليت تفيدوني وش حكاية الدراسة الاكاديمية

هذي مرااحل الطلب

الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-07-17
    الملحقية الثقافية تفويض معاملة الطلب تحت الدراسة 2012-07-18
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-07-19
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 2012-07-20
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-07-21
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-07-23
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة موافقة 2012-07-29 الطالبة بدات الدراسة الاكاديمية
    الإدارة العامة للبعثات طباعة توصية اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-07-29
    الإدارة العامة للبعثات إظهار نتيجة القرار الطلب تحت الدراسة 2012-08-04
    الملحقية الثقافية الموظف المالى الطلب تحت الدراسة 2012-08-04
  2. (*) استفسار (*)
    .. دحين لم اطلب من الجامعة قبول .. هل انا اختار نوع القبول مشروط او غير مشروط ؟؟ .. هل انا اختار اما الدراسه في معهدهم او الدراسه في معهد تجاري ؟؟ .. ايش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط ؟؟

الدوله : امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    (*) استفسار (*)
    .. دحين لم اطلب من الجامعة قبول .. هل انا اختار نوع القبول مشروط او غير مشروط ؟؟ .. هل انا اختار اما الدراسه في معهدهم او الدراسه في معهد تجاري ؟؟ .. ايش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط ؟؟

ابخصوص القبول اذا كان مشروط او لا ... هذا يختلف من جامعة لجامعة ... مو انت اللي تختار

المشروط : انك تخلص اللغه في معهد الجامعة نفسها وتبدأ الدراسة الاكاديمية او تجيب الدرجة المطلوبة في الايلتس او التوفل
    الغير مشروط : يعتبر قبوول نهائي ... يعني انك درست في المعهد كل الليفلات او انك جبت الدرجة اللي طالبتها الجامعه في التوفل او الايتلس وتحصل على القبول النهائي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    (*) استفسار (*)

ابخصوص القبول اذا كان مشروط او لا ... هذا يختلف من جامعة لجامعة ... مو انت اللي تختار

المشروط : انك تخلص اللغه في معهد الجامعة نفسها وتبدأ الدراسة الاكاديمية او تجيب الدرجة المطلوبة في الايلتس او التوفل
    الغير مشروط : يعتبر قبوول نهائي ... يعني انك درست في المعهد كل الليفلات او انك جبت الدرجة اللي طالبتها الجامعه في التوفل او الايتلس وتحصل على القبول النهائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب11

- - - مشاركة محدثة - - -

اول شي يعطيك العافيه ..

طيب القبول المشروط او الغير مشروط مين يحدده .. الجامعة ولا معدل الدرجات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    اول شي يعطيك العافيه ..

طيب القبول المشروط او الغير مشروط مين يحدده .. الجامعة ولا معدل الدرجات
    اذا انطبقت عليك متطلبات دخول الجامعة اللي من ظمنها التوفل والضمان المالي فالجامعة تصدر لك خطاب القبول بدون ما تطلب انت وهذا اسمه قبول غير مشروط يعني تروح تدرس طوالي في الجامعة.
    اما القبول المشروط فيطى للطالب اللي ما عنده توفل والشرط يعني اجتاز اللغة او جيب توفل بعدين تقدر تدخل الجامعة. الان انت ادرى بنفسك اذا ما عندك لغة اطلب قبول مشروط وترى بعض معاهد اللغة التابعة للجامعة يقدمون اوراقك للجامعة ويجيبون لك القبول المشروط.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.