الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي له خبره بالسفاره البريطانيه بالخبر ..

الي له خبره بالسفاره البريطانيه بالخبر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tardy
    Tardy

مبتعث جديد New Member

Tardy المملكة المتحدة

Tardy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Non , بجامعة Non
    • Non
    • Non
    • ذكر
    • liverpool, khafji
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 8th, 2012, 08:32 PM

السلام عليكم ..

يعطيكم العافيه جميعاً ، انا ب اختصار مالي خبره ب المنتديات مدري وين حاط الموضوع .. اهم شي اوصل المعلومه هههههه

اخواني بشرح لكم السالفه ب التفصيل من الالف لـ الياء ..

انا رجال رايح ابي ادرس على حسابي الخاص ب بريطانيا قدمت على المعهد وقبلوني ودزولي رسالة فيزا وكل شي تمام ..
    بقت الاوراق المطلوبه الي اخذها واروح للسفاره البريطانيه بالخبر عشان يعطوني فيزا .
    الاوراق الي رحت فيها :

( الجواز - رساله الفيزا واوراق المعهد - صورتين خلفيه بيضا وانا مو لابس لا كاب ولا شماغ - ورقة الموعد - وكشف حساب لمدة 6 شهور ع حسابي بالبنك - الشهاده الاصليه - وشهادة من البنك اني املك 250 الف ريال )

المهم اول ما دخلت عليهم وريت الموظف الاوراق وهو اول ما بدا يشوفها سالني قال وين الابلكيشن ؟ قلت اي ابلكيشن قال هذا لازم تعبيه وتجينا قلت ينفع اعبيه واجيك الحين قال لا مايصير موعدك رايح لازم تحجز موعد جديد وتكون مكمل اوراقك قلت اوكي )

مع العلم اني جاي من الخفجي عشان اعطيهم الاوراق ورديت .. ولا سويت اي شي " تيتي تيت مثل ما رحتي جيتي " ..

رحت لمكتف الفيفا اسمه هناك تحت عندهم وهو يعبي لي الابلكيشن سالني " ع حساب ابوك ولا ع حسابك قلت لا على حسابي قالي كم راتبك قلت ماني موظف انا عاطل توني متخرج من الثنوي صارلي سنه قال ماينفع انك تطلع على حسابك .. يعني (((((( يا تكون موظف عشان تصرف ع نفسك اثناء دراستك ب الخارج ولا يكون ابوك يصرف عليك )))))

فـ ياشباب انا متعقد .. من السالفه يعني ابوي موظف بالكويت اجيب تعريف عمل مايصدقونه وزارة الخارجيه لانه موظف بالكويت ؟ والسالفه لويه

فـ انا ابي اعرف يصير انا اطلع على حسابي ( يعني احتمال يكون الهندي مضيع بالسالفه ومايدري شالطبخه ) اذا كنت مو موظف .. وعندي حساب ب البنك وكل شي ..

ولا لازم ابوي يصرف علي ، واذا ابوي يصرف علي .. شنو الاوراق الي اجيبها بالضبط ..

ياريت لو يكون في واحد شرحه وافي لاني محتار ومتمصخر ابي الاوراق يجاوبني على السؤالين هذول :

اقدر اطلع على حسابي اذا انا مو موظف .. وعندي حساب بالبنك وفلوس وكل شي .. ولا لازم ابوي ؟
    واذا لازم ابوي / حبيت اعرف وش الاوراق المطلوبه ب التمام والكمال لان تعب اروح وارد من الخفجي للخبر ورمضان ومصخره ..

ومشكوووورينَ واعذروني .. اذا طلع مني قصور
  2. انت جرب مو خسسرآن ششـي ، حطها ع حسآبك ولـ جيت سفارة بريطانيا اذا سالك الموظف قوله ابوي بيدفع لي وهذا مبلغ الدراسه في الحساب وعندي 250 الف .. عرفت شلـون ..
    ..
    .
    هذا راي وانت حــرر ..

- - - مشاركة محدثة - - -

انت جرب مو خسسرآن ششـي ، حطها ع حسآبك ولـ جيت سفارة بريطانيا اذا سالك الموظف قوله ابوي بيدفع لي وهذا مبلغ الدراسه في الحساب وعندي 250 الف .. عرفت شلـون ..
    ..
    .
    هذا راي وانت حــرر ..
    7 "
  3. مشيت علي شورك اخوي وعبيت الابلكيشن من مكتب اسمه eazy visa
    وسالت الموظف ( عادي / ولا في إشكال ) قال مادري السفاره من عندهم يقررون ..
    عموما بكره بودي اوراقي للسفاره ..

يعطيك الف عافيه وشاكراك اهتمامك

سؤال ثاني لو ما عليكم امر

ررحت للسفاره استفسر قالي موظف بسفارة بريطانيا بالكويت مصري .. ( لازم ورقة القبول تكون الاصليه تقدر تجيبها عن طريق الـ dhl )

قلت اكيد لازم قال ماعرف بس هذا الكلام المضمون / وفي احتمال انهم يمشونك عادي ..

ف انا اسال يا جماعة الخير ( عادي اقدم اوراقي بصورة قبول المعهد ؟ ولالازم الاصليه ..
    ومشكورين ما قصرتوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.