الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم حصلت على قبول طلب الدراسة على الحساب الخاص + نصائح

أبشركم حصلت على قبول طلب الدراسة على الحساب الخاص + نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Numb3rs
    Numb3rs

مبتعث مستجد Freshman Member

Numb3rs الولايات المتحدة الأمريكية

Numb3rs , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير هندسة مدنية , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • ماجستير هندسة مدنية
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 9th, 2012, 04:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم العشر الأواخر ،، وفقكم الله

بقول لكم كل اللي صار على شان نكون على بينه كلنا

الحمد لله انا جتني موافقة للدراسة على الحساب الخاص ،، طبعاً انا اخو صاحب المعرف هذا

انا بكالوريوس هندسة ميكانيكية
    وعندي قبول مشروط + قبول معهد في مدينة اخرى ولكن في نفس الولايه < وما أعتقد هذا الشي يؤثر يعني لو كان المعهد في ولايه والجامعه في ولايه ماعتقد فيها مشكلة

في البدايه قدمت في تاريخ 6 قبل وقت السحور بنص ساعه وجاني الرفض الساعه 10 الصبح بنفس اليوم بعدم ارفاق القبول الجامعي مع اني كنت مرفقه

وقدمت مره ثانيه في نفس اليوم اللي هو تاريخ 6 اوقست وانتظرت الى بكره 7 ماصار شي ،، قلت لازم ألحق اروح للوزاره يوم الاربعاء اللي هو 8 اوقست لعله تجيني الموافقه قبل الويك اند

جهزت نسخ من ارواقي ( التذكره + الكشف الطبي+ الفيزا + صوره ملونه من الجواز + صورة بطاقة الاحوال + صور اخر المؤهلات الثانويه و الدبلوم + قبول المعهد + قبول الجامعه + الآي تونتي حق الجامعه + الاي تونتي حق اللغه )

جيتهم اخذت رقم وانتظرت طبعاً انا اتكلم عن وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث اللي في الغدير
    قلت بقابل مديركم د هذال طبعاً هو شكله مشغول ومايقابل احد ،، و حولوني على موظف وتفاهمت معه
    قلت شف هذي كل اوراقي وانتم رافضين طلبي بسبب القبول الجامعي وهذا القبول الجامعي
    شاف اوراقي الله يجزاه خير وقال لي كم رقم طلبك و عطيته قال خلاص ان شاء الله امورك في السليم وسجل اسمي في ورقه مع رقم الطلب وبيحولها على المدير يوقعها

رحت البيت جتني رسالة التحويل للجنة قبل نهاية الدوام تقريباً الساعه 2 ونص،، وجات رسالة القبول الساعه 8 بالضبط بالليل
    المهم يا جماعه اللي يقدم ويشوف انه أرفق كل المستندات يروح لهم بسرعه وياخذ نسخه من اوراقه ويوريهم
    ويقعد عندهم لين يتأكد ان طلبه قيد الدراسه و اللي ماجتهم رسايل احالة للجنة يروحون ضروري يتابع معهم

مع ان تقديم الطلب الكتروني بس للأمانه احس اني لو ما رحت لهم كان تأخروا أكثر < وهذا مربط الفرس

أتمنى اني أفدتكم ،، اسألتكم يمكن تذكرني بشي نسيت اقول له لكم فتفضلوا وان شاء الله أفيدكم
  2. ياشباب انا احس عندهم something wrong في السستم حقهم

لاني يوم عطيته الرقم كشف عليه في الجهاز وقال ايميلك موجود خلاص بتجيك رساله

اخاف السستم يعلق عندهم احياناً وهذا اللي ما وصل الرساله اقصد رسالة التحويل للجنه ويمكن حتى رسالة القبول لبعض اللي قدموا

خوفك تصير الدعوه كذا بتصير انواع اللخبطه
    7 "
  3. الدعوه يعني نروح نسسجل اسسمنا و نشوف وش بيصيــررر ، .. انا للـه من الدمام انا مافي امي حيـل اروح الريآض عششان يسجل اسمي في ورقــة و الطلب عنده اساسا ..
    ..
    .
    الا يبهذلونا و يمسسخرون فينـآ اسسسستغفرر اللله .. طيب خوينا المسسكين ( همي بعثه ) رآح لهم من جدهـ ولا اخذور رقمممة و لا ششئ ،قالوا له انتضرر الرد عن طريــق الموقـع

..
    .
    ششباب الا من الدمام يبي يروح لهم السبت بـ آخاويــه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazz
    ^ طيب اخوي انا مو من الرياض ..

ابي رقم المسئول عن الطلبات الدارسين ..

لان مو معقوله اسبوع بالوزاره ..

والله للأسف المفروض اني اخذ اي رقم اتصال ،، لكن للأسف راح عن بالي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever
    الدعوه يعني نروح نسسجل اسسمنا و نشوف وش بيصيــررر ، .. انا للـه من الدمام انا مافي امي حيـل اروح الريآض عششان يسجل اسمي في ورقــة و الطلب عنده اساسا ..
    ..
    .
    الا يبهذلونا و يمسسخرون فينـآ اسسسستغفرر اللله .. طيب خوينا المسسكين ( همي بعثه ) رآح لهم من جدهـ ولا اخذور رقمممة و لا ششئ ،قالوا له انتضرر الرد عن طريــق الموقـع

..
    .
    ششباب الا من الدمام يبي يروح لهم السبت بـ آخاويــه ..

انا قالوا لي بتجيك رساله بالرد
    بس نشبت لهم بصراحه والزين اني جبت اوراقي كلها و حطيتها في خشته
    7 "
  6. ما نقول الا الله يعينا عليهم ..

حتى الدراسه على حسابنا يذلونا فيها ..

..

انا ودي يرفضون بس مايعلقلوني كذا ..

مع العلم كل اوراقي كامله والجامعه والمعهد نفس المديه .. شي محزن الصراحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.