الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرابط الجديد لفتح الملف الدارس على الحساب الخاص بعد الموافقه من الوزاره لامريكا

الرابط الجديد لفتح الملف الدارس على الحساب الخاص بعد الموافقه من الوزاره لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطائر الحزين
    الطائر الحزين

مبتعث مستجد Freshman Member

الطائر الحزين الولايات المتحدة الأمريكية

الطائر الحزين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعه تنسي
    • جامعه تنسي
    • فيزياء
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 9th, 2012, 04:56 AM

الملحقية الثقافية فى أمريكا

(تفعيل قرار الموافقه للدارسه على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقيه )

وبالنسبه للي المعهد في ولايه والجامعه في ولايه اخرى راح يضطر انه يحط المعهد في ولايه الجامعه وبالتالي راح يكتب في قرار الموافقه المعهد الغير صحيح زي ماصار معي

رغم اني مرسل لهم الايتوني وقبول المعهد الصحيح ومدينه المعهد فكلمت الدكتور هذال العتيبي فقال لي تقدر تعدل اسم المعهد عن طريق الملحقيه ولا راح يؤثر في القرار شي

وقالي اهم شي الجامعه والتخصص صحيح يعني لاتخافون اذا صار لكم مثل ماصار لي .والله يوفقكم وفالكم القبول .
  2. انا لي في امريكا ٤ شهور وكل ماقدم رفض لي شهرين وقبل ٩ ايام قدمت ويشوف متابعة الطلب في الوزارة مادري وش فيه

وش الحل والله مليت ٩ ايام هل اللي اعرفه فتح ملف دارس على حسابه الخاص يقعد يومين او بالكثير اسبوع

ساعدوني تكفون
    7 "
  3. لا بس انا ما فتحت ملف طالب دارس على حسابه الخاصة الا قبل شهرين ورفض عشان مامعي قبول جامعة وجاني القبول قبل شهر وما قدمت الا قبل ٩ ايام

وطلبي معلق له ٩ ايام في الوزارة والله شي يرفع الضغط
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي , انا اخذت الموافقه وكان مكتوب فيها زي ما قلت , اذا وصلت بلد الابتعاث فعل بموقع الملحقيه , فتحت موقع الملحقيه الاساسي , ولا حصلت شي ! , بحثت بقوقل وحصلت موضوعك

على العموم , انا دراستي تبدا 20 اوقست , الي هو الشهر الي حنى فيه , الجدير بالذكر انه مطلوب خطاب مباشره المعهد هذا وين احصله ؟ , وهل اذا كملت المرفقات , اكون بكذا فعلت الموافقه ؟ , ووش اسوي بعده ؟

معليش كثرت عليك بالاسئله
    7 "
  5. الطائر .. الصراحة أنا مثل حالتك معهدي بولاية والجامعة بولاية ثانية

اوك جيت أفتح وأعبي بياناتي قصدك أحط اسم الجامعة أول وبعدين باسم المعهد أختار أي معهد بولاية جامعتي اختيار عشوائي !

اوك إذا فهمي صح وش الإشكالية الجديدة بالموضوع الحين ؟!

مشكور مقدمًا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.