الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

120 الف هل تكفي لمدة سنة في امريكا

120 الف هل تكفي لمدة سنة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ana awl
    ana awl

مبتعث مستجد Freshman Member

ana awl الولايات المتحدة الأمريكية

ana awl , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UW
    • UW
    • MBA
    • ذكر
    • SEATTLE, WA
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

August 11th, 2012, 06:11 AM

السلام عليكم ...

إنشاء الله بطلع على حسابي بدرس لغه وحتى انظم على البعثه ؟؟؟ ومحتار عندي 120 الف ريال وجاني قبول في معهد اليوداب بسياتل ومادري هل يكفي المبلغ هذا لمدة سنة اكل وشرب وسكن ومصروف ورسوم دراسية ؟؟ اوحتى انظم للبعثه ؟؟ تكفون نصايحكم ؟؟

وباقي لي القبول المشروط للماجستير ادارة اعمال ياليت احد يقدر يساعدني ويدلني على احد يجيب لي قبول ؟؟
  2. اتوقــع المبـلغ يكفيك ، الحيـن الالحـآق في امريكـآ بعد اربـع ششهـور اذا ارفقت حضـور و درجـآت لهم + قبـول مششـروط ..
    ..
    .
    الشئ الاخـــر ، لازم تجيب قبول مششـروط قبل ما تطلع ، لان الحيــن نظام جديد لازم تاخذ الموآفقـه من التعليم العـآلي قبــل السسـفر ..
    .
    .
    وما رآح يوآفقــون لك الا لما تجيب قبــول مششششـروط ..
    7 "
  3. تذكر اخوي لازم تجيب قبول مشرروط عشان تقدم على الموافقه من وزاره التعليم العالي .. اذا جتك الموافقه تدرس على حسابك بعدين تبدا تفعل العضويه او الطلب حقك في التسجيل بالملحقيه

لاتنسى لازم قبول مشروط
    7 "
  4. اذا كنت لحالك ان شاء الله تكفيك بس مؤ لمدة سنة سياتل غاليه مرة وباردة حط في بالك انك لازم تحتاج تأمين صحي لان هينا بأمريكا المستشفيات غاليه مره
    مدري اذا تحتاج سيارة او لا واذا ما احتجت سيارة لازم تسوي ميزانية للمواصلات شهريا شوف المعهد اللي بتدخله وشوف بكم والكتب بكم

انا أكلمك من تجربة وانا بولاية تعتبر رخيصه وما كفاني

اذا انت عزو بي وعزمت على الجية جيب معك حتى قدورك أنسى تأكل بمطعم والا ميزانيتك وحساباتك راح تتلخبط لازم تكون اقتصادي لين تنضم

شوف انا ما أسدها بوجهك بس والله هذا الصدق وهذا اللي صار معي كثير زينوها لي قبل لا أجي بس يوم جيت تفاجأت بكل شي
    للمعلومية انا رحت مع زوجي وعندي طفل ومعنا اكثر من المبلغ اللي معك بس تفاجأنا بمصاريف غير متوقعة

احسب حساب كل شي والله يوفقك وييسر أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.