الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم يا اخوان ( طريقة فتح ملف طالب على حسابه الخاص في موقع الملحقيه الامريكية )

مساعدتكم يا اخوان ( طريقة فتح ملف طالب على حسابه الخاص في موقع الملحقيه الامريكية )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah1211
    abdullah1211

مبتعث جديد New Member

abdullah1211 الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah1211 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المالية , بجامعة نيو اورلينز
    • نيو اورلينز
    • المالية
    • ذكر
    • نيواورلينز, ليوزيانا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 03:22 PM

السلام عليكم

اخواني انا قدمت على القرار الجديد ( الموافقة على الدراسة علـى الحساب الخاص ) وجاني القبول
    وارسلو لي ملاحظة على الايميل ( في حال الوصول لبلد الملحقية أو الدول التابعة للملحقية ضرورة زيارة موقع الملحقية الإلكتروني واختيار خدمة تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص )

انا ما لقيت خدمة التفعيل الالكتروني ولا حصلت فتح ملف طالب دارس علـى حسابة الخاص في موقع الملحقية الامريكية .

ياليت تفيدوني بطريقة التفعيل وفتح ملف طالب .

والله يوفق الجميع .
  2. يعطيك العافيه اخوي الطائر الحزين ماقصرت

انا دخلت على ( تفعيل قرار الموافقه للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقيه )
    ووداني لصفحة طلب دراسة على الحساب الخاص
    دخلت رقم احوالي طلعت لي معلوماتي كامله واضفت عليها رقم الجوال هنا بامريكا
    وسويت ارسال
    وجاني جاري ارسال طلبك

اذا خطواتي فيها غلط ياشباب ارجو التوجيه ؟

يعطيكم العافية .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah1211
    يعطيك العافيه اخوي الطائر الحزين ماقصرت

انا دخلت على ( تفعيل قرار الموافقه للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقيه )
    ووداني لصفحة طلب دراسة على الحساب الخاص
    دخلت رقم احوالي طلعت لي معلوماتي كامله واضفت عليها رقم الجوال هنا بامريكا
    وسويت ارسال
    وجاني جاري ارسال طلبك

اذا خطواتي فيها غلط ياشباب ارجو التوجيه ؟

يعطيكم العافية .
    انا بسوي زيك بس انتظر اخذ خطاب المباشرة من المعهد وبعدين ارفه لهم مع الاشياء اللي عليها ختوم مثل I-94 , I-20, والختوم اللي بالجواز بس ما ادري اذا كانت مطلوبة في مرحلة تفعيل القرار ام لا.
    إذا احد من الاخوان عنده علم اكيد يتفضل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah1211
    السلام عليكم

اخواني انا قدمت على القرار الجديد ( الموافقة على الدراسة علـى الحساب الخاص ) وجاني القبول
    وارسلو لي ملاحظة على الايميل ( في حال الوصول لبلد الملحقية أو الدول التابعة للملحقية ضرورة زيارة موقع الملحقية الإلكتروني واختيار خدمة تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص )

انا ما لقيت خدمة التفعيل الالكتروني ولا حصلت فتح ملف طالب دارس علـى حسابة الخاص في موقع الملحقية الامريكية .

ياليت تفيدوني بطريقة التفعيل وفتح ملف طالب .

والله يوفق الجميع .
    شوف رد اخونا الطائر الحزين جزاه الله عنا كل خير.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.s
    اخوي يا ليت لو تعلمنا وش صار معك , لاني انا مثلك الحين صار لي 3 ايام مرسل للملحقيه ولا جاني اي رد !! , ووشي الخطوه الجايه ؟
    والله يا خالد سؤالك ما ادري موجه لي ولا للاخ عبدالله بس احنا لسه ما اخذنا خطاب المباشرة من المعهد ويمكن ناخذه في بحر الاسبوع الجاي ونفعل القرار. طيب ايش اللي ارسلته للملحقية؟ تفعيل ولا طلب الحاق.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.s
    اخوي يا ليت لو تعلمنا وش صار معك , لاني انا مثلك الحين صار لي 3 ايام مرسل للملحقيه ولا جاني اي رد !! , ووشي الخطوه الجايه ؟
    والله يا خالد سؤالك ما ادري موجه لي ولا للاخ عبدالله بس احنا لسه ما اخذنا خطاب المباشرة من المعهد ويمكن ناخذه في بحر الاسبوع الجاي ونفعل القرار. طيب ايش اللي ارسلته للملحقية؟ تفعيل ولا طلب الحاق.
    7 "
  6. سوالي موجه لصاحب الموضوع , والجميع اذا احد عنده فكره , الي ارسلته يا طويل العمر تفعيل وللحين ما جاني رد !! , واذا جيت افتح ملف طالب يقولون لي كلام معناه "يوجد طلب دراسه على الحساب الخاص مفتوح , انتظر حتى يتم اغلاقه "

فانا ما ادري وش الوضع الحين , انتظر ولا فيه شي ثاني اسويه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.s
    سوالي موجه لصاحب الموضوع , والجميع اذا احد عنده فكره , الي ارسلته يا طويل العمر تفعيل وللحين ما جاني رد !! , واذا جيت افتح ملف طالب يقولون لي كلام معناه "يوجد طلب دراسه على الحساب الخاص مفتوح , انتظر حتى يتم اغلاقه "

فانا ما ادري وش الوضع الحين , انتظر ولا فيه شي ثاني اسويه
    من العايدين يا خالد وكل سنه وانت بصحه وسلامه.
    يا طويل العمر انا الان اصبحت في نفس وضعك. يعني قمت بالتفعيل امس. من خبرتك هل لازم ننتظر اجابه على التفعيل؟ يعني بيطلع رقم قرار او شيء زي كذا؟ يا ليت تفيدني لاني انا حايس هنا وولدي حايس في امريكا.
    ومشكور يا خالد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    من العايدين يا خالد وكل سنه وانت بصحه وسلامه.
    يا طويل العمر انا الان اصبحت في نفس وضعك. يعني قمت بالتفعيل امس. من خبرتك هل لازم ننتظر اجابه على التفعيل؟ يعني بيطلع رقم قرار او شيء زي كذا؟ يا ليت تفيدني لاني انا حايس هنا وولدي حايس في امريكا.
    ومشكور يا خالد
    ؤاللهي يا طويل العمر ، زي ما عرفت من بعض الأعضاء ، إنك تنتظر بين آل 7 إلى 10. أيام ، الين يجيك رد ويقولون لك فيه موافقين على طلبك ويعطونك رقم وبأس وورد « هذا سمعت فيه ، بس ما صار لي للحئن شيء ، للحين انتظر ، صار لي 5 أيام مقدم الأوراق. ، بس أنا أقول لا تقلق إلا بعد أسبوع أو 10 ، وغير كذا ترا كانو ماجزين للعيد والخميس كان أول يوم دوام. ، موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.