الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبة للإلتحاق أثناء الدراسة الجامعية ( في امريكا )

استفسار بالنسبة للإلتحاق أثناء الدراسة الجامعية ( في امريكا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنون في حبهم
    مجنون في حبهم

مبتعث جديد New Member

مجنون في حبهم الولايات المتحدة الأمريكية

مجنون في حبهم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة ما ادري بضبط
    • ما ادري بضبط
    • كيمياء
    • ذكر
    • يمقن متشيغن, ؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 12th, 2012, 02:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    عندي سؤال سريع وأتمنى أشوف إجاباتكم المثلجه للصدر >> و إنشاء الله ما تخيبوني أحبتي

أنا افكر اطلع امريكا بعد خمسة شهور و أقل تقريبا على حسابي الخاص
    طبعا ان افكر اختبر آيلتس قبل ما اطلع إلى امريكا
    ولله الحمد انا لغتي الإنجليزية تماام
    سؤالي لو جبت الدرجة المطلوبة يعني جبت لي قبول وبدأت في الدراسة في الجامعة علطول
    هل يكون إلتحاقي بالبعثة اسرع ؟ وش المدة تتوقع التحق بالبعثة ؟؟
    لأني سمعت ان إللي يدرسوا في الجامعة على حسابهم الخاص يلتحقوا اسررع من الطلاب إللي في معهد اللغة

ودمت بخير وصحة وعافية
  2. اخوي من واقع تجربتي ،، انا الحمدلله لغتي ممتازة وسجلت في معهد لغة بس عشان اقضي ٤ شهور وخلال هالفترة اختبرت الايلتس و جبت قبول غير مشروط وطلبت مني الملحقية الجدول الدراسي عشان ترسل ملفي للوزارة ..... المهم اني انهيت فصل دراسي في الجامعة والوزارة تماطلني وفي كل مرة يروح الملف يرفضونه لاسباب عجيبة ،،، الزبدة اني الحين مضطرة ادفع للجامعة من جيبي الخاص والله يعوضني اذا ما عوضتني الملحقية ،، والحين الوزارة مقفلة عالطلبات و الترم الجاي قريب يبدأ ولا من مجيب ..... حط في بالك الوزارة لازم بتطلب منك كشف درجات سواء من المعهد او الجامعة ،،
    7 "
  3. نفس وضعك بالضبط عزيزتي الطبقة الكادحة ..

حاصل بالايلتس على 6.5 .. وكنت معتمد بعد الله على كلام محمد العيسى ان كل طالب جامعي يلحق بالعثة دون تأخير..

طيب انتي حاولي تروحين لواشنطن وقابلي محمد العيسى وبيني له مشكلتك .. وراح يساعدك ان شا الله ..

لانه ساعدني لما تواصلت معه ع الايميل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوكر111
    نفس وضعك بالضبط عزيزتي الطبقة الكادحة ..

حاصل بالايلتس على 6.5 .. وكنت معتمد بعد الله على كلام محمد العيسى ان كل طالب جامعي يلحق بالعثة دون تأخير..

طيب انتي حاولي تروحين لواشنطن وقابلي محمد العيسى وبيني له مشكلتك .. وراح يساعدك ان شا الله ..

لانه ساعدني لما تواصلت معه ع الايميل ..
    طيب اخوي هل تم ضمك للبعثة ؟ وهل عوضوك عن شي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.