الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة غير موصى بها في التخصص والدرجة العلمية ! الي جاه نفس الرد يدخل بسرعة

الجامعة غير موصى بها في التخصص والدرجة العلمية ! الي جاه نفس الرد يدخل بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمرو الجداوي
    عمرو الجداوي

مبتعث جديد New Member

عمرو الجداوي كندا

عمرو الجداوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة انتاج , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • ادارة انتاج
    • ذكر
    • جدة, تورينتو
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 12:51 PM

السلام عليكم وحمة الله وبركاتة

يا أخوان أنا قدمت طلب دارس على حسابة الخاص ورفضت أول مرة بسبب الكشف الطبي وسويت الكشف في مستشفى حكومي

وقدمت للمرة الثانية وأترفض الطلب بسبب قبول الجامعة ! وكان ردهم كالتالي

يؤسفنا إبلاغك بأنه تم رفض طلبك الدراسة في الخارج على الحساب الخاص للأسباب التالية:

- الجامعة غير موصى بها في التخصص والدرجة العلمية.

أنا ماني فاهم اللغز غير موصى بها في التخصص والدرجة العلمية ! بالله الي فهم يفهمنا

والمشكلة الجامعة من ضمن الجامعات الموصى بها والتخصص أدارة ومحاسبة وأنا تأكدت من كل شي قبل لاأقدم على القبول المشروط !

مع العلم انا خريج كلية تقنية

فكيف الوزارة ترفض شي موصيه فيه , ولا السالفه تعقيد ويبغوا يقلصوا أعداد الطلاب الدارسين على حسابهم

وهل لو أرحلهم بعد أجازة العيد بطلع بنتيجة أنا سمعت أنهم يباشروا دوام 3 شوال وأنا دراستي للغة تبدأ 10 شوال

بالله ياخوان الي يعرف أجابة لتساؤلاتي يجاوبني وجزاكم الله خير ..
  2. هلا ياخوي تبي نصيحه قدم من جديد ورح لهم هم مدوامين الى يوم الاربعاء ولاتطلع الا الموافقه معك ولاتروح للي بالصالح رح للي مكتبهم بالدور الاول ولاتطلع من عندهم الا الموافقه معك وتراه ضعطت زر وتراهم ماحولك احد
    7 "
  3. انا جاني رفـض و نفـس السسسـبب ، .. هم اساسا ما يدرون وين الله حاطهم ، .. انا التخصص و الجامعــة موصصصـي بــه ، بس هم داجـــين ، فآقعين كبودنـآ ، الوآحد ما يعرف يششتغل زيــن ، ..
    ..
    .
    مسسسآلت اني اروح لهم الريآض ما طرآلي آآآبد ,, انا رحلتي فجــر الاحد الجاي و لا رآح آروح لهم .. سويت طلب جديد و كتبت لهم في الملآإحضضضآت اخطائهم وان شششآء الله يتلافونهـآ و يمشـون معاملتنـآ ..
    ..
    .
    الا بيـــروح الريآض و له خــآطر في دعوهـ حلوهـ يقولي بـ آعطيه رقم الطلب حقـــي ، آورآقي كاملة و كل ششـئ كامل ، بـــٍس يمشششـونهـآ لـ اللجــنة ..
    ..
    .
    تحيآتي لـ الجميـــع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever
    انا جاني رفـض و نفـس السسسـبب ، .. هم اساسا ما يدرون وين الله حاطهم ، .. انا التخصص و الجامعــة موصصصـي بــه ، بس هم داجـــين ، فآقعين كبودنـآ ، الوآحد ما يعرف يششتغل زيــن ، ..
    ..
    .
    مسسسآلت اني اروح لهم الريآض ما طرآلي آآآبد ,, انا رحلتي فجــر الاحد الجاي و لا رآح آروح لهم .. سويت طلب جديد و كتبت لهم في الملآإحضضضآت اخطائهم وان شششآء الله يتلافونهـآ و يمشـون معاملتنـآ ..
    ..
    .
    الا بيـــروح الريآض و له خــآطر في دعوهـ حلوهـ يقولي بـ آعطيه رقم الطلب حقـــي ، آورآقي كاملة و كل ششـئ كامل ، بـــٍس يمشششـونهـآ لـ اللجــنة ..
    ..
    .
    تحيآتي لـ الجميـــع ..

الله يسهل امووورك حبيبي ويوفقك لكل خير
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا
    ان رفضو طلبي اليوم مثلك
    يؤسفنا إبلاغك بأنه تم رفض طلبك الدراسة في الخارج على الحساب الخاص للأسباب التالية:
    والله انا تهت ماني عارف ايش اسوي وانا من جده ورحلتي بعد العيد ان شاءلله تكفون ايش الحل هل ارسلهم مره اخرى ولااجيب قبول جامعه ثاني تخصصي بكالوريس
    وجاء الرفض على الجامعه مع انها موجوده ومعترف فيها
    اسم الجامعة CENTRAL WASHINGTON UNIVERSITY
    التخصص COMPUTER SINECE
    الي يعرف ايش الحل يبغلنا والله يسهل اموركم ويوفقكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH M ALJOHANI
    السلام عليكم جميعا
    ان رفضو طلبي اليوم مثلك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH M ALJOHANI
    والله انا تهت ماني عارف ايش اسوي وانا من جده ورحلتي بعد العيد ان شاءلله تكفون ايش الحل هل ارسلهم مره اخرى ولااجيب قبول جامعه ثاني تخصصي بكالوريس
    وجاء الرفض على الجامعه مع انها موجوده ومعترف فيها
    اسم الجامعة CENTRAL WASHINGTON UNIVERSITY
    التخصص COMPUTER SINECE
    الي يعرف ايش الحل يبغلنا والله يسهل اموركم ويوفقكم

..
    .
    اخوي الجامعه مفتوحه و التخصص مفتوح .. بس في البكلوريــوس .. هـ التخصص في الماسستر مو موصصـي به
    ..
    .
    انت وش تبي تدرسس
    7 "
  7. الله يوفقك

انا اوراقي جاهزه كلها بس مابي اقدمها
    خايف انهم يرفضــون

الجامعه الي جاني قبول منها والمعهد فيه تكدس
    وحاس انهم لن يقبلوني
    عشان كذا والله متحطم من الان مدري وش اسوي
    تخصصي اداره اعمال بكالوريوس ، اسم الجامعه : ARKANSAS STATE UINVERISTI
    بالله تكفون الي يعرف اي شي يعلمني : اي معلومه اي شي
    حسبي الله عليهم

ياشباب تكفون الي يقدر فيدني ب اي شي لا يبخل علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.