الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القرار الجديد <>

استفسار عن القرار الجديد <>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XBOX
    XBOX

مبتعث جديد New Member

XBOX الولايات المتحدة الأمريكية

XBOX , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى +_+ , بجامعة +_+
    • +_+
    • +_+
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 15th, 2012, 05:45 AM

السلام عليكم ..

قبل كم يوم جاني خبر عن قرار الوزارة الجديد بالابتعاث , انا طلعت امريكا قبل شهرين وقاعد ادرس على حسابي

وابغا التحق بالبعثة ان شاء الله لكن ماادري هل يمديني ولا لا مع القرار هاذا ؟

وثانيا سمعت عن اغلاق فتح الملفات بموقع الملحقية هل هاذا صحيح ؟ واذا كان لا هل ممكن احد يقلي طريقة فتح الملف والاشياء المطلوبة للالتحاق ؟

ياريت احد يفيدني ..

2. مآ ششششآء الله لك شششهـرين و لـ الحين ما فتحت ملــــف .. ^_^
    ..
    .
    ع العموم القرآر لـ الا الحيــن ما طلعــوـآ .. بسس اخاف ينطبق عليك لآإنك لـ الحين ما فتحت ملــف
    ..
    .
    ما اقــدر افيــدك كيــف تفتح ملف لانــي باقي في السـعوديه و لا ادري شششـلون ..
    ..
    .
    اتمني من الاخـوآن يسسسساعدونك ، وجرب تفتح ملف يمكن يفتح و لا يكون القرآر انطبق عليك ..
    ..
    .
    وآذآ رفـــضو قولهم انا جـــآي قبــل القرآر .
    .
    .
    تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XBOX
    السلام عليكم ..

قبل كم يوم جاني خبر عن قرار الوزارة الجديد بالابتعاث , انا طلعت امريكا قبل شهرين وقاعد ادرس على حسابي

وابغا التحق بالبعثة ان شاء الله لكن ماادري هل يمديني ولا لا مع القرار هاذا ؟

وثانيا سمعت عن اغلاق فتح الملفات بموقع الملحقية هل هاذا صحيح ؟ واذا كان لا هل ممكن احد يقلي طريقة فتح الملف والاشياء المطلوبة للالتحاق ؟

ياريت احد يفيدني ..

انا نفس حالتك بس الفرق يني وبينك تني يوم قضيت اوراقي جاء النظام , اخوي صحيح ان الملحقية اخلت نفسة من مسؤولية الابتعاث ( يعني ما تكمل اوراقك ) انت الحين اول شي تسوية تروح للملحقية الثقافية وتقولهم عن وضعك وتشوف , والاوراق الي طالبينها لسفارة بسيطة ان شاء اللة ( تسجل حتى لو انت برا )
    هذا رابط الشروط :-
    طلب دراسة على الحساب الخاص

اتمنى اني افدتك ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.