الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماستر اداره صحيه امريكا او بريطانيا او ايرلندا او ماليزيا او .......

استفسار ماستر اداره صحيه امريكا او بريطانيا او ايرلندا او ماليزيا او .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2012-
    2012-

مبتعث جديد New Member

2012- السعودية

2012- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره صحيه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • اداره صحيه
    • ذكر
    • جده, riyadh
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 15th, 2012, 05:51 AM

السلام عليكم جميعا ياشباب لدي استفسار بسيط اما موظف والحمد لله ولدي بكالوريوس اداره صحيه والحمد لله
    وارغب بأكمال الماستر على حسابي وعملي شديد شوي وارغب بالنصح منكم بعد الله أمريكا الماستر غالبا سنتين بريطانيا سنه استراليا وايرلندا اتوقع تختلف
    ماليزيا كذلك وانا ابغا اشوف النكلفه الأجماليه تقريبا للماستر واي نصيحه ممكن تفيدني والجامعه تكوم معتمده لأني ماعندي مشكله بأي مكان بالعالم اهم شي جامعه محترمه ومناسبه لوضعي لاني راح اكمل على حسابي ان شاء الله
    والتخصصات المناسبه للماستر اللي فيها متعه وجيده لاني ماراح اترك وظيفتي بس بأخذ تفرغ ومستحيل يعطوني اكثر من سنه بدون راتب بعد

الله يوفق ويكتب اللي فيه خير للجميع

2. انت حاسب حسابك حق اللغه طيب ولا عندك درجه الايلتس المطلوبه اقل شى يكون عندك المفروض 6 في اختبار الايلتس

شوف بريطانيا او ايرلندا كلها الماستر فيها سنه واحده وومكن تخلصها في اقل من سنه بعد

عسى ربي يوفقك يسهل امرك
    7 "
  3. لا ماعندي بس لغتي مو حق 6 بس انا حاسب الماستر بعد الايلتس لاني احتمال ادرس واخذه من هنا اول بعدين اروح
    والللللله يوفقك يا اصعب فراق ومشكوووووووور طال عمرك

- - - مشاركة محدثة - - -

لا ماعندي بس لغتي مو حق 6 بس انا حاسب الماستر بعد الايلتس لاني احتمال ادرس واخذه من هنا اول بعدين اروح
    والللللله يوفقك يا اصعب فراق ومشكوووووووور طال عمرك
    7 "
  4. العفووووو لبى قلبك

انا ما ادري اذا انت تبي تنضم للبعثه او على حسابك بس اذا تبي تنضم احسلك ايرلندا واذا على حساابك احسلك بريطانيا لانو التخصصات في بريطانيا كثيره وجامعات كثيره بعكس ايرلندا

الله يوفقك وين ما كنت ويسهل لك
    7 "
  5. الله لايهينك يا الغالي بس على حساب البعثه صعبه لأني موظف ولاراح اقدر اترك وظيفتي وعندي مشاكل من ناحيه
    1-العمل
    2- الانضمام للبعثه
    يعني اجازه من العمل صعب يعطوني اجازه سنه علشان كذا ابغا اشوف اسهل الطرق اللله لايهينك ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.