الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي اهله دخلوا على العنقري ماذا حصل بعدها هل تم ضمك للبعثه او لا ؟؟؟؟؟

الي اهله دخلوا على العنقري ماذا حصل بعدها هل تم ضمك للبعثه او لا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلندي يبي بعثه
    نيوزلندي يبي بعثه

مبتعث مجتهد Senior Member

نيوزلندي يبي بعثه السعودية

نيوزلندي يبي بعثه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Waikato
    • University of Waikato
    • Business Administration
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 15th, 2012, 09:35 AM

السلام عليكم

شاب حبيت ستفسر للي اهاليهم دخلوا على الوزير العنقري

انا مرة مره كنت بالرياض بالاجازة الكرسمس السنه الي راحت رجعت الاجازة الاسبوعين للسعوديه بعد قضاء فترة خمس شهور تقريبا

يوم دخلت على الوزير بجميع الاوراقي وشهادتي اللغه الي خذيتها من المعهد الوزير وعدني بالاخير وقالي وقتها بشر ياولدي وكلام كثير من الوعود والابتسامه كانت على ملامح وجهه

لاكن للاسف المعامله تحولت من مكتب الوزير الى شؤن البعثات وتم الدخول الى سكريتر المدير

الاسمه بدر الحلوة ودخلت على عبد الله العيسي او الموسي مو متاكد قبل الفوزان وصار شد بالكلام وقالي نيوزلندا مستحيل وكلام كثير وطلب مني التحويل وقتها الى دولة اخرى مثل ( الصين , بولندا ,هولندا)

بس رفضت وصار شد بالكلام وتم رفض معاملتي من قبله ........................... للاسباب عده ومن اهمها عدم الاجتياز المسوغات المطلوبه من قبل الوزاره

انا الان نازل للسعوديه وجلست خارج السعوديه 13 شهر جميع شهادتي معاي وشهادة توصيه من المعهد ومختومة ............

هل لو قابلت الوزير مرة اخري بعد العيد وللحيت عليه وقلت له هل تذكرني انك وعدتني بالبعثه وانني لم بتعث الى الان وكثير طلاب بدول اخري تم الحاقهم بالبعثه ... ومن هالكلام ... توقعون يسر جديد بالموضوع

الي خبره بالموضوع يرد على موضوعي ........................................

2. الله يسهل عليك يارب ويوفقك وتنظم ..

انا دخلت على الوزير قبل لا أطلع كندا وقدمت معروض انه درجاتي في الثانوية كانت كويسه والقدرات اعلى من المطلوب وفقط التحصيلي اقل بدرجتين ووقع ع المعروض وقال ابشر بالخير ..

وراحت المعاملة لشؤون الابتعاث عند الموسى وكتب توصية يرجى من الطالب فتح ملف في البوابة ومن هذا الكلام ومرة طلعت للرياض استفسر عنها قال لي بالحرف الواحد لو كنت انت بكندا كان ابتعثتك بس انت ما عندك بوابة ولا عندك شئ ولا أقدر اسوي لك شئ مالك الا تطلع كندا وتجلس 3 اشهر إلى 4 وأن شاء الله خير .

والحمد لله دحين كملت 5 اشهر وتم ابتعاثي

اهم شئ يكون عندك رقم طالب في الملحقية في دولتك ويكون عندك ملف دارس على حسابه واتوقع والله اعلم انه حتسسهل امورك زي ما أسمع من العالم ..

متابع لك وإن شاء الله يسهل ربي عليك .. ويوفقك ربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moody92
    الله يسهل عليك يارب ويوفقك وتنظم ..

انا دخلت على الوزير قبل لا أطلع كندا وقدمت معروض انه درجاتي في الثانوية كانت كويسه والقدرات اعلى من المطلوب وفقط التحصيلي اقل بدرجتين ووقع ع المعروض وقال ابشر بالخير ..

وراحت المعاملة لشؤون الابتعاث عند الموسى وكتب توصية يرجى من الطالب فتح ملف في البوابة ومن هذا الكلام ومرة طلعت للرياض استفسر عنها قال لي بالحرف الواحد لو كنت انت بكندا كان ابتعثتك بس انت ما عندك بوابة ولا عندك شئ ولا أقدر اسوي لك شئ مالك الا تطلع كندا وتجلس 3 اشهر إلى 4 وأن شاء الله خير .

اهم شئ يكون عندك رقم طالب في الملحقية في دولتك ويكون عندك ملف دارس على حسابه واتوقع والله اعلم انه حتسسهل امورك زي ما أسمع من العالم ..

عندي بوابة وكل شي والاوراقي والاموري كاملة
    وفاتحها من زمان للي سنة تقريبا فتحتها البوابه

ولاكن للاسف للغايه الان لم نضم للبعثه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moody92
    الله يسهل عليك يارب ويوفقك وتنظم ..

عندي بوابة وكل شي والاوراقي والاموري كاملة
    وفاتحها من زمان للي سنة تقريبا فتحتها البوابه

ولاكن للاسف للغايه الان لم نضم للبعثه
    7 "
  4. اخوووي نيوووزلندي حبيبي فهمنا الله يرضى عليك وش وضعك انت طلاب نيزولندا جالسين يجيبو في الايلتس 4 وفوق وينضمو للبعثه خلال 6 او سبع شهور يجيبوها

وانت ماشاء الله لك فوق السنه ولا قدرت تجيب درجه الايلتس 4 بس الي زيك اخذ ها الوقت ترا جابو 6 و6 ونص بعد ماشاء الله عليهم

يعني صراحه ما اقدر اقول الغلط الا منك مو من الوزاره ولا غيرها

والله يا حبيبي نيوزلندي انا دخلت اختبار الايلتس ولا ادري وش هو بس قلت تجربه وجبت 4 ترا جداااا سهل

انت في اسباب ما تخليك تذااكر ولا ما تداوم المعهد ولا ما تسولف مع الخلق برا ؟؟؟

انا ما انتقدك حبيبي نيوزلندي بس وربي مستغرب من امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazz
    ي اخوان الرجال الي فيه مكفيه ..

لاتطلعون خارج الموضوع ..

وتتفلسفون على مخهه ..

نيوزلندي الله يوفقك ..: )

محد تفلسلف على مخه يا حلو بالعكس وربي نتمنى له التوفيق اكثر منك بعد انا من زمان اشوف مواضيعه الرجال ذا نيوزلندي

بس مستغربين منه انه له سنه ولا قدر يجيب درجه 4 في الايلتس الناس في سنه تجيب 6 اذا مجتهدين

اخونا EXAM ماشاء الله عليه في ست شهور جاب درجه 5 في الايلتس ومو في نيوزلندا كان في الهند وجابها وانت عاد تعرف الهنود كمان كيف في اللغه ما يحتاج خرطي الاكسنت

لاكن لكل مجتهد نصيب يا حبيبي
    7 "
  6. ياشباب وش فيكم قلبتوا علي وهجمتوا علي

المشكلة ومافيها انا الاول الاختبار ختبرته بصراحه جبت 3 ونص بعد 9 شهور ولاتنسون يوم وصلت نيوزلندا معرف الى الاحرف الانجليزيه وياليت عرف ترتبيها الخبط فيها

درست وذاكر وحفظ فوكات وقرمر وكل شي ............... اول تجربه للي كانت للي كنت متوتر بالاختبار والتفكير محاصرني من جميع النواحي عشان جيب 4 مع العلم كنت طمح للاعلى

ياشباب

اخوي صعب الفراق الله يهداك هجمت هجمه مرتده

تخيل تدخل الاختبار بس سمعت ايلتيس وبعثه وش شعورك وانت داخل الاختبار عالمي ولاعندك اي خلفيه بالمعهد ولادرسته ماغير تسمع من الناس انه

لسيلنك ردينق رايتنق سبيكينك ...................... دخلت على عماها ولاعرف وش النظام

كانت درجاتي

للسيلنك 3 ونص ردينق 3 ونص سبيكنك 4 رايتنق 1 ونص ...................... المجووع 3 ونص

الاختبار الثاني ختبرته وان شاء الله النتيجة تطلع 3 يوم العيد وانا بالسعوديه بعد شوي راح تواجد بالمطار خلال ساعات قليله ..................

فهمت وضعي الحين اخوي اصعب الفراق ....

والى لو ماكنت درس وذاكر ماوصلت كلاس ابر انترميتد ودرجات كلها فل ولله الحمد ......... ونسبت حظوري بالمعهد 95 % يعني تعتبر حلوة ....

الناس الي تقول جبوا الدرجات هذي هي فيها حظ والله اعلم او توافيق من رب العالمين .................

وان شاء الله راح ختبر بالخبر او وصولي قدم على الاختبار وجيبها وانا مع الاهلي .......

- - - مشاركة محدثة - - -

ياشباب وش فيكم قلبتوا علي وهجمتوا علي

المشكلة ومافيها انا الاول الاختبار ختبرته بصراحه جبت 3 ونص بعد 9 شهور ولاتنسون يوم وصلت نيوزلندا معرف الى الاحرف الانجليزيه وياليت عرف ترتبيها الخبط فيها

درست وذاكر وحفظ فوكات وقرمر وكل شي ............... اول تجربه للي كانت للي كنت متوتر بالاختبار والتفكير محاصرني من جميع النواحي عشان جيب 4 مع العلم كنت طمح للاعلى

ياشباب

تخيل تدخل الاختبار بس سمعت ايلتيس وبعثه وش شعورك وانت داخل الاختبار عالمي ولاعندك اي خلفيه بالمعهد ولادرسته ماغير تسمع من الناس انه

لسيلنك ردينق رايتنق سبيكينك ...................... دخلت على عماها ولاعرف وش النظام

كانت درجاتي

للسيلنك 3 ونص ردينق 3 ونص سبيكنك 4 رايتنق 1 ونص ...................... المجووع 3 ونص

الاختبار الثاني ختبرته وان شاء الله النتيجة تطلع 3 يوم العيد وانا بالسعوديه بعد شوي راح تواجد بالمطار خلال ساعات قليله ..................

والى لو ماكنت درس وذاكر ماوصلت كلاس ابر انترميتد ودرجات كلها فل ولله الحمد ......... ونسبت حظوري بالمعهد 95 % يعني تعتبر حلوة ....

الناس الي تقول جبوا الدرجات هذي هي فيها حظ والله اعلم او توافيق من رب العالمين .................

وان شاء الله راح ختبر بالخبر او وصولي قدم على الاختبار وجيبها وانا مع الاهلي .......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندي يبي بعثه

ياشباب

كانت درجاتي

- - - مشاركة محدثة - - -

ياشباب

كانت درجاتي

حبيبي نيوزلندي على عيني وراسي انت ما هجمت عليك ولا شى يا حبيبي وربي بس انا الي قلته لك اني مستغرب لك سنه ولا قدرت تجيب 4 في الايلتس بس < هذا ما يعتبر هجوم ابدا حبيبي مجرد سؤال لك

وانا ما قلت انك ما تذاكر وانك مهمل وما ادري ايش قلت اكيد مدام لك ها المده ولا قدرت تجيب الايلتس لك اسباب خاصه منها انك ما تذاكر او ما تداوم المعهد او شى كذا < ولا حظ اني قلت اسباب خاصه وما تعمدت اني اقول انك ما تذاكر قلت مجرد مثال ولا هذا ما يعتبر هجوم عليك يا حبيبي نيزلندي

بقولك شى
    انا في سبع شهور برضو يوم كنت في الهند وجيت الهند ولا اعرف كلمه واحده وجبت 5 في الايلتس ومعني ما كنت اذاكر كثير وقتها االاختبار يا حبيبي نيوزلندي اسهل من السهل اذا كانت عندك لغه متوسطه تجيب درجه 5

وانت تقول تداوم وكل شى ولا قدرت تيجب الا 3 ونص وتقول انه ما كانت عندك فكره عن الاختبار طيب انا برضو ما كنت ادري وش الاختبار ذا واختبرته اول مره بعد مرور 5 شهور ونص وانا في الهند وجبت اربعه فيه ولا كنت ادري وش الاختبار زيك بس اسمع انه اربع اقسام وكذا

معليش حبيبي نيوزلندي لاكن برضو غلطك انه لك فتره طويله في نيوزلندا ولا قدرت تجيب 4 في الايلتس لانها درجه ياخذها الواحد خلال اربع شهور كفايه اذا الواحد يذاكر كويس

برضو يعتبر غلطك انك ما بديت تحضر للاختبار من رابع شهر او خامس شهر لك في نيوزلندا حضرته في الشهر التاسع < مررره كثييير ترا تسع شهور

سامحني على صراحتي حبيبي نيوزلندي لووم نفسك ولا تلوم الوزاره او الملحقيه او اي احد

في عضو معنا في المندتى يدرس في نيوزلندا ورد عليك كذا مره انه له اضن 9 شهور جاب اربع ونص في الايلتس والحمدالله جاته البعثه

والله يا حبيبي نيوزلندي اتمنى لك كل خير لاكن لا تهمل وتهمل وفي الاخير تلوم غيرك تقول الوزاره وغيرها لو راجعت نفسك بتعرف انه غلطك لانك اخذت فتره طويله

متقبل اي رد منك يا حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.