الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده ضرورية تكفون

مساعده ضرورية تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmaadh
    hmaadh

مبتعث مستجد Freshman Member

hmaadh الولايات المتحدة الأمريكية

hmaadh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة -
    • -
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 16th, 2012, 02:57 AM

السلام عليكم

ياخوان تم قبول طلبي من الوزارة وكاتبين في الملاحظة قم بتفعيل طلبك

وطلبو ختم الدخول ملون وانا رفعت الغير ملون لكن واضح

السوال : اذا تم الرفض لا قدر الله هل افتح ملف دارس على حسابه الخاص واستنا موافقة الوزارة ولا بس المعاملة ترفض ولازم ارفع ختم دخول ملون ؟؟؟

انتظر ردكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmaadh
    السلام عليكم

ياخوان تم قبول طلبي من الوزارة وكاتبين في الملاحظة قم بتفعيل طلبك

وطلبو ختم الدخول ملون وانا رفعت الغير ملون لكن واضح

السوال : اذا تم الرفض لا قدر الله هل افتح ملف دارس على حسابه الخاص واستنا موافقة الوزارة ولا بس المعاملة ترفض ولازم ارفع ختم دخول ملون ؟؟؟

انتظر ردكم
    انا مثلك بس لقيت بعض الردود في المنتدى يقول كاتبها انه لازم الواحد يدخل موقع الملحقية ويدخل على "متابعة الطلبات" ويدخل برقم الطلب والبطاقة. انا حست موقع الملحقية بس ما قدرت اوصله. عساك تكون ابرك مني وتصله وترسلي الرابط وسلامتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daaaana
    التفعيل لمن تسافر وتوصل بلد الدراسه عشان يكون فيه الختم
    بالتوفيق
    ياسلام عليك ريحتني الله يريحك دنيا واخره. قلوا التفعيل خلال 3 شهور وان شاء الله اول يوم في المعهد نطلبهم خطاب مباشرة. بس شفت احد المرفقات يقول تجيب خطاب من المعهد او الجامعه يفيد بأن الدراسة ما تتعارض مع الدراسه. ايش الكلام هذا والله ما قدرت افهم قصدهم. أذا عندك علم عن نورنا الله يسلمك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.