الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لم يشكر الناس لم يشكر الله

من لم يشكر الناس لم يشكر الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hammam
    hammam

مبتعث جديد New Member

hammam نيوزيلندا

hammam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة AUT
    • AUT
    • طالب
    • ذكر
    • AUCKLANDاوكلاند, AUCKLAND(NORTH SHORE)
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

February 4th, 2008, 01:54 AM

بعض الناس يستهنون بخدمة الاخرين ولكن انا اؤمن ان من يساعد الناس فان الله سوف يسخر له من يساعده

لهذا اتقدم بجزيل الشكر للاخ المستشار التعليمي على مساعدته للطلبة وخصوصا امثالي المتواجدين في بلاد الغربة

وادعوا الله سبحانه وتعالى ان يوفقه ويحقق له مراده ويرزقه من حيث لايحتسب
  2. صادق بكلامك والله
    الف شكر للأستاذ مستشار تعليمي من جد من جد تعبنا معانا جزاك الله مليون الف خير يارب وجعله في ميزان حسناتك الله يحفظلك كل احبائك ويبارك في حياتكويوفقك لما يحب ويرضى ويحققلك كل أمانيك
    7 "
  3. صحيح الأخ والأستاذ المستشار التعليمي
    شخص الله وفقه لخدمة أخوانه نسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا في ميزان حسناته
    وأن يجزيه عنا خير الجزاء
    وأن يفرج عنه هموم وغمومه ويزيل عنه كربه في يوم لاينفع لا مال وبنون لما يفعله من تفريج عن أخوانه الطلاب
    ويجز كل من ساهم وسعى لخدمة أخوانه خير الجزاء
    7 "
  4. يا اخوان اشكركم على هذا الكلام الطيب الذي لا استحقه لانني لم افعل شيء يستاهل كل هذا الشكر، و ارجو منكم مستقبلا عدم تقديم ذلك ويكفيني الدعاء في ظهر القلب لي و لجميع من قدم مساعداته لاخوانه الطلاب
    والله الموفق
    7 "
  5. له الشكر والتقدير على ما يقوم به اخي المستشار التعليمي من خدمة اخوانة واخواتة المبتعثين وهذا ليس بجدير على اخي المستشار التعليمي وعلى ابناء هذا الوطن الغالي على قلبونا والله يعطيه العافية ،،،،،

مع الشكر والتحية
    7 "
  6. ذكر في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم و:<قال الله تعالى اطلبوا الحوائج من السمحاء فانى جعلت فيهم رحمتى ولا تطلبوها من القاسية قلوبهم فانى جعلت فيهم سخطى>
    فالذى يقضى حوائج الناس هو انسان رحيم وحبيب لله ..

وإن شاء الله إنك كذلك ياأخونا المستشار ...
    7 "
  7. جزاه الله خير .. والله يوفقه في دراسته .. ويسهل اموره

والأستاذ المستشار .. رجل يستاهل .. المدح والثناء

دعواتنا له من القلب ..على ما يقدمه ..من نصح ..وارشاد .. ومساعده

بأن يكتب له الله الأجر .. ويجزاه عنا خير الجزاء ..

وشكرا لك اخي همام .. والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.