الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تكلفني دراسة اللغة في امريكا لمدة 8 اشهر ؟ من ... إلى ..

كم تكلفني دراسة اللغة في امريكا لمدة 8 اشهر ؟ من ... إلى ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fa10
    Fa10

مبتعث جديد New Member

Fa10 الولايات المتحدة الأمريكية

Fa10 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة عامة , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • إدارة عامة
    • أنثى
    • جاري البحث, فلوريدا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 16th, 2012, 11:14 AM

او كل اربعة او ستة اشهر كم تكلف ؟!

في ولاية لا تكدس فيها ..,لآ ضرائب
    واسعارها معقولة والمعهد قوي ..

او يا ليت احد يفيدنا عن تجربته ..

وجزاكم الله خيرا ..
  2. طيب انا باذن الله ومشيئتة في اتلانتا ولاية جورجيا ومعهد جورجيا تك

كم تتوقعون راح اصرف خلال ثمانية اشهر لان بعد ثمان اشهر ماظن بجلس انتظر الالحاق وبرجع ؟

والله اني صرت احس ان حماسي للدراسة اصبح اقل وصرت مترددة بعد كل هالتعب والمشاكل والعقبات والشروط والتعجيزات والتحبيط سواء من الوزارة او من المحيطين بك

هل احد جاه هالشعور ولا بس انا < بتصيح
    7 "
  3. أنا رتبت دراسة لغة مكثفه بمعدل 5 ساعات يومياً >>>>> وفيه عاديه 3 ساعات لكن ما اتوقع مفيده تقريباً 6 شهور بـ 34 ألف ريال ,,,, و الثمانية شهور عادية 3 ساعات ممكن تكون حدود 50 الف ريال

أختـرت في مدينة بوسطـن 6 شهور شاملة ( السكن مع عائلة + وجبة فطور وعشاء ( الغداء راح يكون في المعهد ) + تأمين صحي + استقبال مطار ) بــ 55 ألف ريال <<< مكثفه 5 ساعات

يعني ما راح يبقى غير مصروف الجيب تقريبا ما راح اصرف في الـ 6 شهور أكثر من 8 - 15 الف ريال لأن كل شي مؤمن بالنسبة لي و إنتي أعرف بمصاريفك و احتياجاتك هنـاك

و أختيـاري لمدينة بوسطن كان لأعتـبـارات اهمها أنها مدينة نظيفه بيئياً ومدينة دراسية وجامعيه و داعمـه نفسباً للـدراســة و جميـلة جداً و لا يوجد بها تكدس ومعاهد بوسطن قوية

و كان اهم شي عندي السكن بس ترتب الحمدلله للفترة كاملة وممكن أمدد الفتره اذا ناسبتني
    دراستي تبـدأ ان شاء الله في سبتمبر القادم
    ...
    اي سؤال عندك ان شاء الله نفيدك فيه .... دمتي بخيـر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.