الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجع و لا ما ارجع ايش اسوي ؟؟؟

ارجع و لا ما ارجع ايش اسوي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dania_psy
    dania_psy

متعاون سابق

dania_psy الولايات المتحدة الأمريكية

dania_psy , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى psychology , بجامعة don't know yet !
    • don't know yet !
    • psychology
    • أنثى
    • unknown, unknown
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 18th, 2012, 02:10 AM

السلام عليكم

انا خريجة ثانوية و قبل اسبوع تقريبا رحت امريكا مع اختي، هيا مبتعثه وانا ما قدمت على البعثات بسبب بس ان درجة القدرات ما تسمحلي اني اقدم
    انا ان شاء الله حأدرس على حسابي الخاص في معهد الانجليزي بس معرف إزا ممكن يسمحولي التحق بالملحقية ولا لا بسبب ان نزل قرار قريب على إلي بيدرسو على حسابهم الخاص لازم اول شي اطلب موافقة

فانا بسأل حيسمحولي افتح ملف طالب بعد ما نزل هدا القرار ولا لا؟ وكمان في طريقة اني اغير الفيزا من سياحة لدراسة من غير ما اني اضطر اخرج من امريكا؟
    ولا بس آاخر وقت الدراسة وارجع السعودية واقدم طلب موافقة على حسابي الخاص واغير الفيزا هناك؟ يعني بالعربي القط وجهي وارجع زي الطيبين
  2. في موضوع االفيزا :

الفيز لاتصدر الا من السفارات والقنصليات

بامكانك تغيير وضعك من داخل امريكا عن طريق دائرة الهجرة الامريكية ولكن لن يتم اعطائك فيزا وستحتاجيين الى فيزا في حال خروجك للعودة ..... يعني من الافضل ان تقدمي على الفيزا من السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.