الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب تكفو ابي مساعده !!!

شباب تكفو ابي مساعده !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bin Majid
    Bin Majid

مبتعث جديد New Member

Bin Majid الولايات المتحدة الأمريكية

Bin Majid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة UNIVERSITY OF OREGON
    • UNIVERSITY OF OREGON
    • Finance
    • ذكر
    • EUGENE, OREGON
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 20th, 2012, 09:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اول شي كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة ..

ثاني شي يا شباب انا رحت قبل اسبوعين للوزارة وقلت لهم ان اوراقي ناقصة وابيهم يرفضون طلبي عشان اقدم من جديد لان اوراقي اكتملت ، والحمدلله جاني رفض بعدها بيوم .. وسويت طلب جديد بس ما حطيت القبول المشروط لانه مو عندي .. وامس وصلت امريكا ولله الحمد واشيك الإيميل والا يطلع لي رفض .. اشوف السبب مكتوب عدم وجود قبول جامعة ،، وانا سآلت الموظف وقال لي مو مهم ان يكون عندك القبول الجامعي اهم شي تنزل لنا الكشف الطبي والتذكرة عشان يمشونك .. وما اشوف غير الرفض.

ياشباب ارجو مساعدتكم انا في امريكا الحين ومتورط ودراستي حق المعهد تبدأ بعد بكرة ايش اسوي ؟

ارجو المساعده الله يخليكم ..
  2. اتوقع ما احد بيفيدك كثر الملحقية وانا اخوووك راسلهم بالايميل كثير كثير ...

ورد لنا تكفا وش بيصير معك لاني بسوي مثلك .. بطلع بقبول لغة بس

الله يوفقك وييسر امورك

لا تنسى علمنا وش بيصير معك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bin Majid
    اخوي عادل .. رسلت لهم لين ما تعبت يدي من الكتابة ،، مايردون

اخوي كنت احبك .. اقدر اجيب قبول مشروط من اي جامعه واحطه وبعدين اغير الجامعه ولا نفسها ؟

اي احضر قبول من اي جامعة عشان يوافقون على طلبك ويفتحون لك ملف ويلحقونك بالبعثة وبعدين غير الجامعة اللي تبيها

اعتذر منك ومن اخي كنت احبك على المداخلة لان السؤال مو موجة لي حبيت افيدك .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.