الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التذكرة لأمريكا ذهاب ولا ذهاب وعودة ::: نقاش :::

التذكرة لأمريكا ذهاب ولا ذهاب وعودة ::: نقاش :::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ana awl
    ana awl

مبتعث مستجد Freshman Member

ana awl الولايات المتحدة الأمريكية

ana awl , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UW
    • UW
    • MBA
    • ذكر
    • SEATTLE, WA
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

August 21st, 2012, 02:00 AM

عيدكم سعيد ... وكل سنه وانتم بخير

اليوم حبيت آخذ رايكم في موضوع شراء التذكرة لأمريكا للي رايحين على حسابهم وش تفضل تشتري ذهاب فقط ولا ذهاب وعودة ؟؟ وهل هناك سعر خاص للطلاب من الخطوط السعودية ؟؟ وهل الملحقية تعوضني عن قيمة التذكرة اذا الحقوني بالبعثه ؟؟

ياليت تتفاعلون مع الموضوع بتجاربكم علشان الجميع يستفيد ...
  2. وإنت بخير

أنا والله ماعندي خبرة بس حابة استفيد من خبرتك في الدراسة على حسابك الخاص وماهي خطواتك بالتفصيل لو تكرمت لان أختي تبغى تروح على حسابها الخاص وماهي عارفة ولاشي في هالموضوع أبدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet moon
    وإنت بخير

أنا والله ماعندي خبرة بس حابة استفيد من خبرتك في الدراسة على حسابك الخاص وماهي خطواتك بالتفصيل لو تكرمت لان أختي تبغى تروح على حسابها الخاص وماهي عارفة ولاشي في هالموضوع أبدا

بصراحه يااختي ما عندي خبره كافيه كل اللي سويته جبت لي قبول من معهد وبطلع على حسابي الين انضم للبعثه ... وياليت تبحثين في المنتدى وتلقين الجواب إنشاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم

آخوي انا افضل ذهاب و عودة و انصح به

هل تعلم بأن الذهاب فقط احيانا يكون آغلى من الذهاب و العودة

لا اعتقد هناك تخفيض لطلاب

من ناحية الملحقية نعم
    اذا التحق بالبعثة تعوضك و لاكن ليس مبلغ مالي .. تعطيك تذكرة مجانية اخرى تستطيع استخدامها
    7 "
  5. استخدم مواقع التذاكر على الانترنت وشوف المناسب لك بشكل عام تذكر الذهاب والعودة ارخص واحيانا في مجموع تذكر العودة فقط وتذكرة الذهاب فقط يكون ارخص يعتمد على التاريخ وعوامل اخرى

expedia.com
    orbitz.com
    7 "
  6. انا بالنسبة لي حجزت ذهاب فقط وكان في اكتوبر الماضي
    الملحقية ماتعوضك عن التذكرة في حال ضموك ولا عن رسوم الفيزا والسيفس

الطلاب لهم سعر خاص بس للاسف في عدد محدود جداً من المقاعد في كل رحلة
    ومستحيل تلقى عليها امكانية في حال كانت رحلتك قريب او خلال هالشهر الجاي
    اما في نص سبتمبر واكتوبر ترخص التذاكر وبتلقى الذهاب لامريكا بحدود ١٧٠٠ الى ٢٢٠٠ اذا ماكان اقل
    وانصحك تشتري ذهاب فقط لانك ماعندك خلفية متى بترجع وممكن تروح عليك التذكرة عالفاضي اذا مارجعت في وقتها
    او يتم خصم نصف المبلغ وبهالمبلغ ممكن تلقى حجز اياب اذا حبيت ترجع في اي وقت
    في الاخير هي قناعات شخصية للفرد والاشخاص المؤثرين به

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.