الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل وارخص طريقة لحجز الرحلات من تجربتي الخاصة

افضل وارخص طريقة لحجز الرحلات من تجربتي الخاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـــدر
    بـــدر

مبتعث مجتهد Senior Member

بـــدر الولايات المتحدة الأمريكية

بـــدر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • accounting
    • ذكر
    • irvine, California
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

August 21st, 2012, 11:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير

في هذا الموضوع انا راح اشرح تجربتي الخاصة عند حجزي لرحلتي من جدة إلى لوس انجلس وماهيا افضل طريقة من وجهة نظري عندما قارنت بين المكاتب السياحية والحجز عن طريق المواقع

رحلتي من جدة إلى لوس انجلس عن طريق المكاتب السياحية تكلفتها 3650 ريال على الخطوط التركية
    على موقع الخطوط السعودية مابين 1900 إلى 2100 ريال التشجيعية طبعاً ( ولكن ما يعيبها انها إلى واشنطن فقط وهناك تحتاج أن تحجز على الخطوط الأمريكية وتكلفتها تقريباً لو حجزت من هناك راح تكون في حدود 400 دولار اقل إحتمال أي ما يقارب1500 ريال للذهاب إلى ولايتك وراح تظطر إلى نقل عفشك من الطائرة السعودية إلى الخطوط الأخرى)

بعدها قلت اجرب وابحث في مواقع الخطوط نفسها فوجدتها متعبه قليل لأنك راح تفتح كل خطوط لوحدها وتبحث فيها ومع كثرتها راح تنسى افضل عرض مر عليك وعلى اي خطوط

ولكن وجدت مواقع تبحث في جميع شركات الخطوط ماعليك فعلة هوا ادخال مكان الاقلاع ومكان الهبوط وتاريخ الرحلة وراح تطلع لك العروض وموضح السعر وعلى اي خطوط وكم مدة الرحلة وهل هي دايركت واذا ترانزيت كم مدة الوقوف وكم وقوف لهذه الرحة وتبدأ في عملية المقارنة وتختار الي يعجبك
    انا عن نفسي حجزت رحلة على الخطوط التركية تكلفتها 2850 ريال ومدتها 19 ساعه وتوقفها في اسطنبول ساعتين فقط فرق800 ريال عن المكاتب السياحية

الشيئ الجميل في هذه المواقع انها مريحة في عملية البحث
    ودائماً تكون فيها عروض مغرية
    وتون عندك عدة عروض تختار الي يعجبك
    وتوفير مبلغ مو قليل كنت راح تدفعة للمكتب

انا راح اضع رابط موقع ميزته يبحث لك في عدة مواقع (7 مواقع ) وتختار الموقع الي يعجبك وتطلع العروض المقدمة منه وترتب العروض حسب ما تبى ( بالسعر الأقل مثلا) ثم تنتقل للأخر وهكذا بصراحة عجبني جداً
    وتوجد مواقع غيرة كثير

ملاحظة : الموقع يبحث عن سكن ايضاُ

رابط الموقع
    Flights, Hotels, Cruises, Car Rentals - Compare Prices - BookingBuddy

اتمنى ان اكون افدتكم
    ولا تنسونا من الدعاء

2. انا ما جربتها وما اقدر احكم عليها

بس هدفي من طرح الموضوع ليس لتسويق الخطوط التركية ولكن لتبيين فرق السعر بين المكاتب السياحية والحجز عن طريق المواقع انا وجدت فرق في حدود 800 ريال تقريباً طبعاً الرحلة ذهاب فقط

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ما جربتها وما اقدر احكم عليها

بس هدفي من طرح الموضوع ليس لتسويق الخطوط التركية ولكن لتبيين فرق السعر بين المكاتب السياحية والحجز عن طريق المواقع انا وجدت فرق في حدود 800 ريال تقريباً طبعاً الرحلة ذهاب فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.