الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبة للتعويض عن رسوم القبول لدى الجامعات

استفسار بالنسبة للتعويض عن رسوم القبول لدى الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدحمـي
    الدحمـي

مبتعث جديد New Member

الدحمـي الولايات المتحدة الأمريكية

الدحمـي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مَـٍدٍرِيْ }~ , بجامعة مَـٍدٍرِيْ }~
    • مَـٍدٍرِيْ }~
    • مَـٍدٍرِيْ }~
    • ذكر
    • مَـٍدٍرِيْ }~, مَـٍدٍرِيْ }~
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 24th, 2012, 09:58 PM

السلام عليكم

لدي سؤال مهم يا اخوان ..

الا وهو .. بالنسبة للتعويض عن رسوم القبول اللي رح أدفعها للجامعات اللي رح اقدم عليها
    لان حسب كلام الجميع (لازم اقل شي تقدم على 5 جامعات) ف المبلغ رح يطلع مو شوي .. !

مع العلم أنني رح أدرس على حسابي الخاص ..

كيف الطريقة بالتفصيل جزاكم الله خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله

نصيح لك شوف احد يدرس في امريكا او كندا يجيب لك قبول من الجامعة احسن من ترسلهم وترا قبول يجيك خلال يوم او يومين اذا حصلت احد من نفس الدول الي تبي تتدرس فية

انا واحد من شباب الي في المنتدى مقصر معي جاب لي قبول خلال يومين بس تاخر في وصل الاي توني لان كانت الموظفة الي تسوي الاي توني طالع اجازة بعد اسبوع وصلي الاي توني ورحت سويت مقابلة والحمد الله خلاص كل شي خلال اقل من اسبوعين قبول وفيزا وصول الاورق الجامعة الى سعودية

عقبالك وربي يسرها عليك
    7 "
  3. شكراً لك اخي الكريم على كلامك الجميل .. الله يوفقك وين ما اتجتهتلكن ممكن اقدم على جامعة مافيها ولا واحد في المنتدى او اللي فيها ماشافوا الموضوع ف أحتاج اقدم عليها بنفسيبإنتظار رد البقية .......... شكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.