الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى ولاية ومدينه رخيصه ..من ناحية السكن والمعهد والعيشه وتكون دراسة الانجليزي ممتازه

ابغى ولاية ومدينه رخيصه ..من ناحية السكن والمعهد والعيشه وتكون دراسة الانجليزي ممتازه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر حسن
    بدر حسن

مبتعث مجتهد Senior Member

بدر حسن الولايات المتحدة الأمريكية

بدر حسن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I.T.M , بجامعة Boise State University
    • Boise State University
    • I.T.M
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Boise
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 02:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

معليش .. اول موضوع ليآ .. وابغى مسآعدتكم ..وفزتكم .. واعرف انكم قدها والله

( والله يوفقكم يآرب )..

انا باذن الله ناوي الدراسه على حسابي الخاص .. بـآمريكآ

ف محتـار .. في الولاية والمدينه .. ابغى ولاية رخيصه .. ومدينه رخيصه .. وتكون قريبة من
    Boise لان اخويا في Boise وابغى شي قريب منه وتنصحوني فيه

وللمعلومية كنت حروح ولاية Idaho مدينة Boise بس للاسف المعهد Boise State مقفل من الملحقية ..

ابغى نصائحكم .. من تجاربكم .. الله يسعدكم يآرب ويوفقكم .. زي ماتساعدو وتخدمو الناس ..

2. اخوي انا بروح باذن الله في ولايه متشقن في معهد اسمه language center international
    اخوي كان يدرس بولايه متشقن ويقول هذا المعهد رخيص مقارنه بباقي المعاهد..بس تدريسه موذاك الزود
    اذا حولت على حساب الدوله اقدر انقل لمعهد ثاني افضل منه في نفس الولايه ..اكثر الشباب والبنات اللي يروحون على حسابهم يروحونه بالاول وبعدها يحولون على معهد ثاني بعد انضمامهم للبعثه
    المعهد معتمد من الدوله بس السنه هذي ماشيكت على المعاهد المعتمده
    واعتقد بما انني بدرس على حسابي الخاص مالاهم علاقه اي معهد ادرس الا اذا انضميت للبعثه ضروي اختار معهد معترف فيه عند الوزاره
    اتمنى افدتك

والله يوفقك ويوفقنا اجمعين
    ادعي لي اخوي بالتيسير وسرعه انضمامي للبعثه في حال ذهبت

موفقين

7 "
  3. مرحبا
    ماحبيت امر من غير رد
    انا لسه ماسافرت امريكا ولا درست ولا عشت فيها
    بس بحثت كتييير لاني بدرس على حسابي الخاص بعد
    ومن بحثي والمعلومات اللي جمعتها من اعضاء الملتقى ماقصرو معايا الله يسعدهم !! الولايات الرخيصة والمتوسطة :
    عتدك ولاية اوريغون >> طبعا هالولاية اللي يميزها مافيها تاكسس = ضرائب وتعتبر معقولة
    ولاية اركانسس هذه ماعندي خلفية عنها بس برضو قرات انها من الولايات الرخيصة
    وكمان في صحباتي في ولاية كولورادو بالتحديد في مدينة دنفرهما بيعتبروو المدينة متوسطة وحلوة وجوها دراسي مررة >>> لكن جوها حييل متقلب وفي الشتاء بارد مرررة وبصراحة انا حبيت المدينة هذه من ناحية انها تصلح للطالب وبنفس الوقت فيها سبل ترفيه بسيطة في عطلة الاسبوع وكمان فيها معهد يمدحونه اللي هوا معهد السبرينغ
    اممممم وش بعد
    ايه عندك كمان عندك جامعة لويزيانا University of Louisiana at Lafayette أرخص جامعة معترف بها في أمريكا
    رسوم الدراسة فقط في السنة 9500 دولار

و هذا الرابط University of Louisiana at Lafayette: Main Page

وعلى قد ماانا بحثت واي احد بحث ماراح تلاقي كل شي تبيه في ولاية وحدة يعني ممكن تلاقي مدينة رخيصة وكل شي.. بس مافيها امان
    وممكن تلاقي مدينة امنة ورخيصة وحلوة بس باااردة مع اني مااعتبر البرد مشكلة بس الناس تختلف
    وانت حاول ابحث قدر الامكان ترى الملتقى فيه مواضيع انا استفدت منها حيييل وبالنسبة للمعهد حاول تختار معهد يكون تابع للجامعة عشان يسهل القبول ....
    وبسسسس
    سوري عالاطالة وربي يوفقك وشد حيلك خيوو

دعواااتك بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا
    ماحبيت امر من غير رد
    انا لسه ماسافرت امريكا ولا درست ولا عشت فيها
    بس بحثت كتييير لاني بدرس على حسابي الخاص بعد
    ومن بحثي والمعلومات اللي جمعتها من اعضاء الملتقى ماقصرو معايا الله يسعدهم !! الولايات الرخيصة والمتوسطة :
    عتدك ولاية اوريغون >> طبعا هالولاية اللي يميزها مافيها تاكسس = ضرائب وتعتبر معقولة
    ولاية اركانسس هذه ماعندي خلفية عنها بس برضو قرات انها من الولايات الرخيصة
    وكمان في صحباتي في ولاية كولورادو بالتحديد في مدينة دنفرهما بيعتبروو المدينة متوسطة وحلوة وجوها دراسي مررة >>> لكن جوها حييل متقلب وفي الشتاء بارد مرررة وبصراحة انا حبيت المدينة هذه من ناحية انها تصلح للطالب وبنفس الوقت فيها سبل ترفيه بسيطة في عطلة الاسبوع وكمان فيها معهد يمدحونه اللي هوا معهد السبرينغ
    اممممم وش بعد
    ايه عندك كمان عندك جامعة لويزيانا University of Louisiana at Lafayette أرخص جامعة معترف بها في أمريكا
    رسوم الدراسة فقط في السنة 9500 دولار

و هذا الرابط www.louisiana.edu

وعلى قد ماانا بحثت واي احد بحث ماراح تلاقي كل شي تبيه في ولاية وحدة يعني ممكن تلاقي مدينة رخيصة وكل شي.. بس مافيها امان
    وممكن تلاقي مدينة امنة ورخيصة وحلوة بس باااردة مع اني مااعتبر البرد مشكلة بس الناس تختلف
    وانت حاول ابحث قدر الامكان ترى الملتقى فيه مواضيع انا استفدت منها حيييل وبالنسبة للمعهد حاول تختار معهد يكون تابع للجامعة عشان يسهل القبول ....
    وبسسسس
    سوري عالاطالة وربي يوفقك وشد حيلك خيوو

دعواااتك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.