الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة لغة شهرين ومن ثم الالتحاق بالبعثه

دراسة لغة شهرين ومن ثم الالتحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية املي بالله كبيير
    املي بالله كبيير

مبتعث جديد New Member

املي بالله كبيير روسيا

املي بالله كبيير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى روسيا , تخصصى الثانويه العامه , بجامعة bd,[]
    • bd,[]
    • الثانويه العامه
    • ذكر
    • الرس, تورتو
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 01:21 PM

السلام عليكم

انا طالب مستجد بجامعه هنا بالسعوديه

وابغى اطلع بعثه ع حسابي بس ميزانيتي قليله شوي يعني تكفي شهرين دراسة لغه وسكن ومعيشه

السؤال

هل اقدر ادرس بمعهد شهرين وبعدين اقدم اوراقي للوزارة وانقبل بالابتعاث يعني يجي التحاقي خلال شهر او شهرين يعني ما اتورط بعد الشهرين

واذا انقبلت اكمل سنه اللغه ودراستي الجامعه

للمعلوميه ميزانيتي حدود 15 - 18 الف

والدوله الي ابغاها كندا
  2. يالغالي حاول تحسبها صح

اولا انا الان لي اكثر من شهر هنا والى الان ما حصلت على الموافقه من الوزارة فما بالك بالانضمام لإحقاق الحق بعض الطلاب طلعت موافقتهم خلال 24 ساعه وبعظهم 3 ايام وسته ايام

ثاني شيء اتوقع من شروط الوزارة قبول جامعي وقبول معهد وتاشيرة طالب وليست تاشيرة سياحيه يعني ملزوم بتامين طبي واحتمال المعهد ما يعطيك القبول الا اذا دفعت لهم كامل المبلغ

السكن بيختلف من مدينة الى اخرى فمثلا في ملبورن يوصل ما بين 1000 دولار و800 دولا استرالي = 3.89 ريال حاليا
    بالاضافةة الى المواصلات ربما تستهلك شهريا 100 دولار
    المعيشه اذا كنت لوحدك فاتوقع تقدر تضغط على نفسك لان انا مجررب الشغله ذي اكلي مو ذاك الزوود وما اكل من برى وكل اكلي من بيت العايله ومو شايفه كثير فمثلا اكل اتوقع بيكفيك 300 دولا بالشهر وربما اقل

اتوقع يبي لك زود فلووس شووي

انا ما اقلل من طموحك بالعكس اشد على يدك واتمنى انك تطلع واذا على انضمام البعثه اتووقع يبي لك اكثر من الشهرين الا اذا ابو متعب قال ضموهم هذا شيء ثاني يمكن ما تاخذ يوم الا وانت منظم

الله يوفقك ويسعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3lm3n
    يالغالي حاول تحسبها صح

اولا انا الان لي اكثر من شهر هنا والى الان ما حصلت على الموافقه من الوزارة فما بالك بالانضمام لإحقاق الحق بعض الطلاب طلعت موافقتهم خلال 24 ساعه وبعظهم 3 ايام وسته ايام

ثاني شيء اتوقع من شروط الوزارة قبول جامعي وقبول معهد وتاشيرة طالب وليست تاشيرة سياحيه يعني ملزوم بتامين طبي واحتمال المعهد ما يعطيك القبول الا اذا دفعت لهم كامل المبلغ

السكن بيختلف من مدينة الى اخرى فمثلا في ملبورن يوصل ما بين 1000 دولار و800 دولا استرالي = 3.89 ريال حاليا
    بالاضافةة الى المواصلات ربما تستهلك شهريا 100 دولار
    المعيشه اذا كنت لوحدك فاتوقع تقدر تضغط على نفسك لان انا مجررب الشغله ذي اكلي مو ذاك الزوود وما اكل من برى وكل اكلي من بيت العايله ومو شايفه كثير فمثلا اكل اتوقع بيكفيك 300 دولا بالشهر وربما اقل

اتوقع يبي لك زود فلووس شووي

انا ما اقلل من طموحك بالعكس اشد على يدك واتمنى انك تطلع واذا على انضمام البعثه اتووقع يبي لك اكثر من الشهرين الا اذا ابو متعب قال ضموهم هذا شيء ثاني يمكن ما تاخذ يوم الا وانت منظم

الله يوفقك ويسعدك

الله يعين

يعني لازم واسطه

انا مامعي لا واسطه ولا حظ

لكن الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.