الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلة السفآره ، طلبوآ كشف حسآب 3 شهور والفلوس رجعتهآ الحللللللللللللل تكفووووون

مقابلة السفآره ، طلبوآ كشف حسآب 3 شهور والفلوس رجعتهآ الحللللللللللللل تكفووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آنسة قلق
    آنسة قلق

مبتعث فعال Active Member

آنسة قلق الولايات المتحدة الأمريكية

آنسة قلق , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة Tabuk
    • Tabuk
    • Biology
    • أنثى
    • بورتلاآند, اوريغون
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 30th, 2012, 09:11 PM

السلآم عليكم والرحمـــــــــــــة ,,

كيفكم .. وان شااء الله يآآآآآآآآرب تتيسر امورنآ واموركم عآجلأ غير آجلآ يآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ,,

تكفوووون انا ابغا خبرتكم حرت حرت وضآآآآآآفت فيني ومو عآرفه ايش اسوي علشان امشي موضوع اخويآ ..

اخويآ جي ع حسآبه وكآن موعده بالسفآره برمضآن طلبوآ كشف حسآب لأخر 3 شهور ودفع السيفس وقالوآ ان الجوأز مو مفعل ورأح يتفعل بعد العيد مع ان الجوأز جديد ..!
    والسيفس مو موشكله بس كشف الحسأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأب

المبلغ يالله يالله اتدبر معايآ 46 الف وحطيتهآ بحسآب الوآلد دحين رجعت الفلوس لااصحآبهآ ومو عآرفه كيف اسوي كشف حسآب عليهآ لانو لو حسوي الحسآب فاضي دحين
    ايش الحل تكفووووووووووووون .. درآسته بعد 3 اسابيع ايش الحل تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون انا بحآجه ردود وتوجيه منكم ..
    والوالد مارح يرجع يطلب المبلغ لو اموت ,,

وهل لو مثلآ لو دبرنـأ خطآب من مؤسسه تجاريه انها حتتكفل فيه وبدرأسته ومختومه ومكتوب السجل التجاري والاسم تمشي وتكون خطوة بصالحه ولا لآ .. وكيف اقدر اغير المتكفل بالمصآريف من الوآالد الى شركه تجاريه وهو سوي المقابله خلاص...

يآآآآآآآآآرب يآآآآآآآآآآرب ياللي يرد لي تبشره يآربي يبشأره مآتخطر له ع بال يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحي يآقيوم ,,

جزيتم الجنـــــــــه وفرج الكربات يآرب ..

بانتظأركم ..
  2. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأب

المبلغ يالله يالله اتدبر معايآ 46 الف وحطيتهآ بحسآب الوآلد دحين رجعت الفلوس لااصحآبهآ ومو عآرفه كيف اسوي كشف حسآب عليهآ لانو لو حسوي الحسآب فاضي دحين
    ايش الحل تكفووووووووووووون .. درآسته بعد 3 اسابيع ايش الحل تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون انا بحآجه ردود وتوجيه منكم ..
    والوالد مارح يرجع يطلب المبلغ لو اموت ,,

اختي كشف الحساب تاخذينه من البنك .. خمس دقايق ويطلعه لك إيش المشكلة ؟
    لو كان معك شهادة بنكية فهي تفي بالغرض !
    أنا موجود واذا بغيتي اي مساعدة ثقي ان احنا كلنا موجودين لمساعدتك
    7 "
  3. المفروض ياختي تضمنون القبول وببعد مايدرس اخوكي بالمعهد يرجع الفلوس لاصحابها
    ان شاءالله تتدبر بس خليه يجرب ويجيب خطاب من الشركة اللي حتتكفل فيه المهم ع ماعتقد عندهم الضمان المالي وعقبال ماينضم بالبعثة ان شالله
    دعواتك لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث قادم1994

اختي كشف الحساب تاخذينه من البنك .. خمس دقايق ويطلعه لك إيش المشكلة ؟
    لو كان معك شهادة بنكية فهي تفي بالغرض !
    أنا موجود واذا بغيتي اي مساعدة ثقي ان احنا كلنا موجودين لمساعدتك

هلآ اخويآ ..
    ادري انو بدقيقه نطلع لكن الحسآب مافيه المبلغ ومافيه شي تقريبآ .. والشهادة البنكيه شافوهآ لكن طلبوآ كشف حسآب

مرآ شكرآ الله يجبر خأطرك، ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ولكن !
    المفروض ياختي تضمنون القبول وببعد مايدرس اخوكي بالمعهد يرجع الفلوس لاصحابها
    ان شاءالله تتدبر بس خليه يجرب ويجيب خطاب من الشركة اللي حتتكفل فيه المهم ع ماعتقد عندهم الضمان المالي وعقبال ماينضم بالبعثة ان شالله
    دعواتك لي
    هلآ اخني ..

يآحلم ياحبيبتي النآس مو ع كيفكـ لو بيدي كآن بخليها ولو بيدي كآآآن دبرت مبلغ اكثر ..
    مووفقه يأأأأأأأرب ومشكورة
    7 "
  6. عانيت من هالمشكلة ..

والحمدلله اليوم اقدر اقول انتهيت من هالكابوس عن طريق الاتصال بخالي يبني بيته وطلبت منه المبلغ والحمدلله كان متوفر عنده قبل لايصرفه

خليه يكلم اصحابه اذا يعرف

او خواله او عمانه او قرايبه .. لو ياخذ 5000 من 15 شخص هذي 75 الف
    يجتهد

ياخذها اليوم ويرجعها بكرة مافي مشكلة

اخوانه يتقاطون اخواته الموظفات .... الخ

هذي اسهل طريقة ..

وربي يوفقه ويسهل امره وامرك

اللهم امين

تحياتي لك

محسن
    7 "
  7. والله انا سمعت فيه ناس يحطون بحسابك 100 الف وبعدين يسحبوها وياخذون عمولة

بس ما عندي ارقامهم ..
    والشهادة البنكيه شافوهآ لكن طلبوآ كشف حسآب

والله غريبة انا سويت شهادة بنكية بس ورحت وقبلوني !
    غرريب طلبوا كشف حساب .. شوفي اذا مرة ما قدرتي تدبرين الفلوس خلي اخوك يروح مرة ثانية لكن سفارة الرياض
    والله فيه واحد امريكي حبيب مشاااني ولا طلب كشف الحساب وانا اساسا ما عطيتهم
    7 "
  8. شوفي خطاب من مؤسسه يقبلوه لوالمؤسسه باسم ابوك حتى لواسم تاني عادي انا زوجتي جابت ورقة من ابوها بالتعريف بالراتب وصوره من البطاقه الوظيفيه هوشغال في الخطوط السعوديه وقبلوها
    وعلى حسب الموظف الي يسوي المقابله لاتياسي انا رفضوني مرتين والمره الثالثه قبلوني خلي عندك طموح راح يقبلوك انشالله
    وفي خل تاني مولازم تاخدي فلوس من احد تقدري تتطلبي ضمان بنكي من احد الاقارب او الوالد يطلب احد يعرفه من غير مايخد فلوس من احد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhsin
    عانيت من هالمشكلة ..

والحمدلله اليوم اقدر اقول انتهيت من هالكابوس عن طريق الاتصال بخالي يبني بيته وطلبت منه المبلغ والحمدلله كان متوفر عنده قبل لايصرفه

خليه يكلم اصحابه اذا يعرف

او خواله او عمانه او قرايبه .. لو ياخذ 5000 من 15 شخص هذي 75 الف
    يجتهد

ياخذها اليوم ويرجعها بكرة مافي مشكلة

اخوانه يتقاطون اخواته الموظفات .... الخ

هذي اسهل طريقة ..

وربي يوفقه ويسهل امره وامرك

اللهم امين

تحياتي لك

محسن
    ماشاء الله الله ييسرهآ بوجهكـ دآيمآ وبوجهنا وعقبال مأنباركـ لك الفيزأ وبالابتعاث
    لو لآقيه آحد ماكان وفرته ..
    الله يعين يآآآآآآآآرب ومرآ شكرآ

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.