الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي استشيركم باللغة

ودي استشيركم باللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماتي
    ماتي

مبتعث جديد New Member

ماتي الولايات المتحدة الأمريكية

ماتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ايرث , بجامعة لاااااااااااا توجد
    • لاااااااااااا توجد
    • ايرث
    • أنثى
    • الرياض, بيت زوجي
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 31st, 2012, 10:59 AM

يا اخوان واخوات ودي استشيركم الحين انا معلمة وودري بالابتعاث وياااااااليل ما اطولك عالوزارة وابتعاثها والتخصصات المطلوبة
    خلصت ماستر بالسعودية الحمدلله ونسبتي ممتازة اللهم لك الحمد
    طيب اللي ابيه هل ممكن اني اروح اقدم سنة استثنائية بدون راتب واسافر ادرس لغة على حسابي الخاص طبعا فيه اخواني مبتعثين لا تشيلون هم السكن والاكل والذي منه كدراسة لغة فققققط
    لمدة عام دراسي واختبار التوفل وايضا ودي اخذ دورات بتخصصي ومنها ادور قبول جامعي للدكتوراة وبعدها ارجع واقدم على جامعة لعل وعسى تقبلني كمحاضر تخصصي للاسف اكتفت منه المملكة ليتهم يحذفونه لانه لا وظايف ولا قبووووول ومسوين عليه ماستر و ودكتوراة وحطها تحت راسك وناااااام جغرافيا
    طيب ايش رايكم باللي اسويه واللي عنده اي راي او خبرة دلوووني تراي مليييييييت من التعليم الله يرضى عليكم
  2. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لاتطلعين الطمع شين خليك بوظيفتك والله تروحين وتدرسين وبالاخير في البيت
    وتخصصك عاد مطلوب مره وأنتي جاية من امريكا في المطاار يجيك وفد بموكب من التعليم العالي يقولون تكفين تكفين طلبناس طلبه انّس تصيرين عندنا دكتورة بالجامعه
    وتختارين راتبس على كيفس
    اقول ورى ماتنسين هالسالفه كلها
    يازين الراتب والله لوينقطع إن تذوقين الغرابيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be^_^smile
    الله يكون في عونك ويساعدك ،، أنا داخل فقط اشجعك على قرارك بدراسة اللغة وتطوير نفسك والله يرزقك بالدراسة الأكاديمية

الأمور الثانية ماعندي علم فيها ، تحصلي مين يساعدك باذن الله
    اااامين واياك يارب
    والله ترا الوزارة والتعليم العام روتين ممل كل يوم تدخل تشرح نفس الدرس ست فصول سبع فصول ملل
    الجامعة اقل شي تعطي محاضرتك وترجعين بيتك مرتاحة غير عن التطوير كل سنة اللي نشوفه
    شاكرة دعواتك الطيبة الله يسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انســـان
    لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لاتطلعين الطمع شين خليك بوظيفتك والله تروحين وتدرسين وبالاخير في البيت
    وتخصصك عاد مطلوب مره وأنتي جاية من امريكا في المطاار يجيك وفد بموكب من التعليم العالي يقولون تكفين تكفين طلبناس طلبه انّس تصيرين عندنا دكتورة بالجامعه
    وتختارين راتبس على كيفس
    اقول ورى ماتنسين هالسالفه كلها
    يازين الراتب والله لوينقطع إن تذوقين الغرابيل
    هههههههه والله مو طمع قد ماهو تطوير للذات والقدرات لو طماعة مافكرت ادرس على حسابي
    ومن قالك بترك الوظيفة لااااا بإذن الله بس اقدم على اجازة بدون مرتب وادرس اللغة سنة واحدة وارجع بإذن الله
    لوظيفتي واقدم شهادة اللغة للجامعات السعودية ادرس بها الدكتوراة تفريغ علمي من وزارة التربية والتعليم >>>>> ان شا الله وضحت
    ليش انسى السالفة ؟؟؟؟؟
    ما ودي احد يجي يطلبني بالمطار ولا بالجامعة ودي ادرس واخلص اهدافي واحط راسي وانام اهم شيء حققت اللي أبيه
    اسأل الله ان يحقق لي ولك الخير بالدارين

- - - مشاركة محدثة - - -

ياليت الاخوان يفيدوني الدارسين على حسابهم
    7 "
  5. انا اشوف انك تكملي دراسه ولغه لاني انا نفس الشي كنت اشتغل شغله ماتتعوض استقلت ورحت مع زوجتي للدراسه
    فانت راح تاخدي استثناء فدا شي جدا حلو توكلي على الله وروحي ولاتترددي

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اشوف انك تكملي دراسه ولغه لاني انا نفس الشي كنت اشتغل شغله ماتتعوض استقلت ورحت مع زوجتي للدراسه
    فانت راح تاخدي استثناء فدا شي جدا حلو توكلي على الله وروحي ولاتترددي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.