الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده الله ﻻ يهينكم ،،

مساعدة مساعده الله ﻻ يهينكم ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث بوسطن
    مبتعث بوسطن

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث بوسطن الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث بوسطن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة اللغه , بجامعة els
    • els
    • دراسة اللغه
    • ذكر
    • بوسطن, ماسساتشوستس
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 2nd, 2012, 09:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني واخواتي الطلاب عندي كم سوال الله ﻻ يهينكم ابي اجابه عليها بالتفصل من اهل الخبره
    انا رجال توي متخرج من الثانوي وابي ادرس على حسابي الخاص لحين م يلحقوني البعثه وهذا امرضروري بالنسبه لي ﻻن بصراحه المبلغ الموجود لدي 60000 ريال ومعي فيزا امريكيه باقي فيها 4 سنوات
    س1 -اريد ارخص المعاهد في امريكا وخاصه في كاليفورنيا
    س2 - وما رايكم في الالحاق هل يلحقوني بسرعه في البعثه او ﻻ ﻻني بصراحه م اقدر على مصاريف الجامعات في امريكا يمكن اقدر امشي نفسي حتى 80 الف وانهي المعهد ﻻكن الجامعه صعبه علي كثير
    س3- واذا كنت ابي اطلع ومعي فيزه مطلعها على اي توني حق معهد في بوسطن وانا رايح لولايه ثانيه ﻻزم ارجع للسفاره واقدم لهم الاي توني الجديد وﻻ عادي اروح بدون م ارجع لهم ؟
    س4- هل 60 الف تكفي انهي فيها المعهد واخذ التوفل في كالفورنيا

واسف على طول الاسئله وكثرة الكلام ﻻكن الله شاهد اني اتمنا الدراسه في امريكا ﻻكن هذي اغلب الاسباب الي معيقتني واولها الماده قلت سؤال الخبير رح يفيدني كثير

اتمنا من الجميع ان ﻻ يبخلو علي

)متابع لكم
  2. الغالب 4 أشهر وتنظم للبعثه 60 الف تكفي ان شاء الله طبعا علي حسب المدينه والولايه اللي انت رايح لها فالافضل دور لك علي منطقه رخيصه الين تنظم وبعدها تحول بشكل اسهل
    اما الفيزا فلازم فيزة طالب عشان تلحق بالبعثه
    7 "
  3. خالد الفيزا حقتي فيزت طالب بس كنت مطلعها قبل سنه على اي توني حق معهد في بوسطن وانا الحين بروح كتايفورنيا في اي توني حق معهد مختلف في هالحاله ﻻزم اروح للسفاره واقولهم اني طلعت اي توني حق معهد ثاني علشان اخاف الجوازات في امريكا يدققون في الموضوع ويقولون الاي توني حقك من معهد ثاني

وياليت اجابه على الاساله الاخرئ الله يجعلها في موازين حسناتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.