الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تنتهي وتصدر جميع قرارت لجنة 142

متى تنتهي وتصدر جميع قرارت لجنة 142

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية advisor
    advisor

مبتعث مجتهد Senior Member

advisor أستراليا

advisor , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى financial advising , بجامعة western sydney
    • western sydney
    • financial advising
    • ذكر
    • sydney, new south wales
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

February 8th, 2008, 01:03 AM

السلام عليكم

أخواني متى سوف تنتهي هذه الجنه 142 التي قيل انها سوف تنتهي يوم الاثنين الماضي والله الى اليوم في ناس مأخذو ولا يدرون عن قراراتهم مع العلم انهم مقدمين منذ اكثر من ثلاثة شهوررررررررررررررر ارجو من عنده علم يريحنا الله يوفقكم
  2. يا شباب اغلب القرارات التي في هذه الجلسة صدرت ( 98&#37 و ما تبقى هي قرارات تنتظر التأكد من الجامعات معترف بها لدى الوزارة و قد تصدر خلال الاسبوع القادم ان شاء الله.
    انا رأي طالما ان اسمك موجود ضمن الجلسة 142 في الحاسب الالي لدى الوزارة و ان الاجراء المكتوب ( ستعرض خلال الاجتماع القادم) فامورك جيدة.
    7 "
  3. ياشباب كل واحد يراجع الملحقيه التابعه للدوله المبتعث لها انا رحت لهم اليوم وقالو قرارك من ثلاثه ايام عندنا وينك مع العلم ان الحاله في موقع الوزارة ما تغيرت ...نصيحه راجعووا الملحقيه او كلمهم ........

وبالتوفيق.....
    7 "
  4. حبيبي المستشار هذا دليل على تخلف الوزارة ما هو مهمة الملحقبة اذا هم عندما نرسل لهم التحويل او الالتحاق مفروض على طول ترفض ولا ترسل للوزارة اذا كانت مش معترفه الجامعة بس الملحقيات اكييييييييييييييد يشيكون عن الجامعة معترفة ولا لا ثم يرسلون للوزارة الا اذا كان معاير الاعتراف مختلفة بين الوزارة و الملحقية والله شر البلية ما يضحك
    # ملاحظة : أنتقادي طبعا ليس للأخ العزيز المستشار بل للوزارة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة advisor
    حبيبي المستشار هذا دليل على تخلف الوزارة ما هو مهمة الملحقبة اذا هم عندما نرسل لهم التحويل او الالتحاق مفروض على طول ترفض ولا ترسل للوزارة اذا كانت مش معترفه الجامعة بس الملحقيات اكييييييييييييييد يشيكون عن الجامعة معترفة ولا لا ثم يرسلون للوزارة الا اذا كان معاير الاعتراف مختلفة بين الوزارة و الملحقية والله شر البلية ما يضحك
    # ملاحظة : أنتقادي طبعا ليس للأخ العزيز المستشار بل للوزارة .
    أخوي أنا كنت مثلك بالسابق أنتقد وأنا ماأدري وش الحاصل بالوزارة ,,أعداد هائلة من الطلاب تاصلهم وغالبيتهم إلحاق بالبعثة ,,تخيل ذولا كلهم يبيلهم ضمان مالي وقرار ابتعاث وغير اللي ناقصه أوراقة وأضف إلى ذلك إن الغالبية العظمى ماأنطبقت عليهم الشروط وتم تحويلهم على حساب البعثة فما نقول إلا كثر الله خيرهم وبيض الله وجيههم على الخدمة,,وبالنسبة للمحلقيات هم الجهات اللي مفروض تتعاملون معاهم لأن الوزارة وكلت أمور الطلاب للملحقيات,,,وأنت أهم شي لاتنسى ربك من الدعء وإن شاء الله إنها تبي تفرج
    7 "
  6. أخونا المستشار هـــــــــــــــــــــــــــــــــا اش الجديد هل تم الانتهاء نحن في وسط الاسبوع وقد قلت اخوي ما بقي غير 2% هل انتهت وين واصله أرجو اي احد عنده علم يضع اي جديد هنا فوالله اننا على اعصابنا علمنا اننا اتصلنا على الملحقية وما وصلهم شيء فأرجوا ان تساعدونا اخونا المستشار و المتنبي الذي انقطع و هاوي نغم

الله يوفقكم
    7 "
  7. أخونا المستشار ذكر :
    انا رأي طالما ان اسمك موجود ضمن الجلسة 142 في الحاسب الالي لدى الوزارة و ان الاجراء المكتوب ( ستعرض خلال الاجتماع القادم) فامورك جيدة.

يعني كل واحد يشيك على موقع الوزارة ويشوف هل العبارة الموجودة كما ذكر أخونا المستشار وإن كانت كذلك يعني الأمور زينه إن شاء الله ..

للمعلومية أنا كنت من ضمن نفس الجلسة 142 وألحقت بالبعثة الحمدلله وأرسل قراري بالفاكس إلى الملحقية وكلمتني الملحقية من أجل فتح الملف وتم فتح الملف وتم تحويل المكافأة إلى حسابي أيضاً والإجراء في موقع الوزارة لايزال كما هو ستعرض على اللجنة خلال الإجتماع القادم ..

أنا أشوف إنكم تتابعون مع الملحقية أو ترسلون أحد للوزارة ..

إن شاء الله تتبشرون قريباً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.