الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بكل اختصار -انا احس نفسي ضايع ألحين!!! ساعدوني

مساعدة بكل اختصار -انا احس نفسي ضايع ألحين!!! ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن العيد
    حسن العيد

مبتعث جديد New Member

حسن العيد كندا

حسن العيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثالث ثانوي -ط- , بجامعة تورنتو -كندا-
    • تورنتو -كندا-
    • ثالث ثانوي -ط-
    • ذكر
    • الشرقية -محافظة الأحساء-, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 4th, 2012, 03:57 PM

الثلاثاء 4/9/2012
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جاني القبول من امريكا بالتحديد جامعة واتشيتا في ولاية كنساس تخصص (علوم صحية) من بعد اللغه وكل اموري اووكي ولله الحمد ,, ما عدا الفيزا مو راضيه تضبط معاي!
    اللي حصل؟ اني سويت لي موعد على سفارة الظهران ورحت وسويت المقابلة وسألني كمن سؤال وبعد ما خلص قال لي روح ع بيتكم واذا "صار شي جديد بنرسل لك على ايميلك وعطاني ورقة زرقة "
    والورقة الزرقة هاذي مكتوب فيها خلال 8 اسابيع الجايه اذا ما ردينا عليك طلبك مرفوض
    انا قلت بسحب عليهم ومابي أتأخر على الجامعة لأن الجامعة بعد 41يوم بالضبط ,, فقمت وسويت لي موعد ثاني على سفارة الرياض ورحت "وما رضوا ياخذون مني الجواز" والسبب اني مسوي لي موعد بالظهران
    والظهران بينكبون فيني متأكد

فأنا متحير الحين ومو عارف شسوي
    أستنى سفارة الظهران على فراقتهم =ويروح مني موعد الجامعة15/10/2012 تاريخ ؟

ولا؟ أكنسل أمريكا بكبرها وأشوف لي دولة ثانية (كندا+نيوزلاندا)مثلا

وهل؟ بحصل لي قبول الحين علماً ان نسبتي 82% -الثانوية- سواءً في كندا ولا ينوزلاند ولا اي دولة فيها طب
    وهل الاجراءات تاخذ لها وقت مثل امريكا مثلا ؟

ولا أروح اليبان ؟
    هل اليبان فيها لغة انجليزية ولا لازم نتعلم لغتهم بعد ؟

أفيدوني الله يجزاكم خير مابي اجلس
  2. شف ما قدر افتي لك

بس سمعت والله اعلم , ان اكثر من واحد زي حالتك كذا و برضه قنصلية الظهران *الظاهر اغلب اللي يجونهم ياخذون ورقه زرقاء خخخخخ*

ترسل لهم إيميل تشرح فيه وضعك و رقم جوازك و رقم الابلكيشن و يخلصون امورك ان شاء الله

dhahranniv@state.gov

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.