الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سافرت لامريكا بدون فحص طبي ولا قبول جامعه والله دورت بالمنتدى بس ما فهمت ساعدوني

سافرت لامريكا بدون فحص طبي ولا قبول جامعه والله دورت بالمنتدى بس ما فهمت ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطب حلمي
    الطب حلمي

مبتعث جديد New Member

الطب حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

الطب حلمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله خير , بجامعة غير موجود
    • غير موجود
    • ان شاء الله خير
    • ذكر
    • غير موجود, غير موجود
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 6th, 2012, 11:49 PM

السلام عليكم

انا كنت محسب طلب الدراسة على الحساب الخاص ورقة اجيبها من الوزارة بس طلعت انها اجراءات عديدة وما لحقت وسافرت وعندي اسئلة جاوبوني عليها لو سمحتوا :

1- انا سافرت بدون فحص طبي وفي ناس قريت ردودهم بالمنتدى قبلوهم بدون فحص طبي وناس رفضوهم عشان الفحص الطبي وش السالفه ؟
    2- انا مامعي قبول جامعه وامريكا مافيها تخصص طب بعد الثانوية هل ممكن اجيب قبول تخصص علوم طبية يعني اتعهد للوزارة اني اجيب قبول باسرع وقت ولما يضموني ان شاء الله اغير التخصص ؟

اخيرا ..

وش تنصحوني فيه لان كل الاوراق معي ما عدا الفحص الطبي والقبول الجامعي .. وهل ممكن الوزارة تقبل طلبي وافتح ملف وانظم للبعثه ان شاء الله ؟
    دعواتكم لي وللجميع
  2. ما قول غير الله يسر امورك

وانا مثلك توني واصل وحايس حوسة وخايف قدمت طلب فتح ملف فالوزرة ورفضوه والحين قدمت مرة ثاني والله يستر

الله يفرجه عليك وعلي ويسر امور واموري قول امين

- - - مشاركة محدثة - - -

ما قول غير الله يسر امورك

وانا مثلك توني واصل وحايس حوسة وخايف قدمت طلب فتح ملف فالوزرة ورفضوه والحين قدمت مرة ثاني والله يستر

الله يفرجه عليك وعلي ويسر امور واموري قول امين

7 "
  3. شوف انا في امريكا قبل النظام الجديد الزفت

ابغا افتح ملف بس تم رفضة------السبب - عدم ارفاق قبول جامعي + كشف طبي

دحين ارسلتهم مره ثانية وراح يردو عليا بالكثير السبت او الاحد
    وحطيت قبول الجامعة والكشف الطبي

اذا عند اي سوال راسلني على الخاص
    ملاحظة : كل العيال المبتعثين يقولو الكشف الطبي مو لازم - لكن شددو في موضوع الكشف الطبي مع النظام الجديد الزفت
    وربي نحن مساكين الكثيرين يقولو سو هاذا النظام عشان لا يتعبونا نحن الطلاب .
    متى اصلن هم سوو شي صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.