الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي تحطم وضاع املي للاسف شكرا وطني

حلمي تحطم وضاع املي للاسف شكرا وطني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله النمري
    عبدالله النمري

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله النمري هايتي

عبدالله النمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هايتي , تخصصى علمي , بجامعة اسهل وافضل جامعة
    • اسهل وافضل جامعة
    • علمي
    • ذكر
    • الطايف, الله يعلم
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 7th, 2012, 06:39 PM

السلام عليكم
    كيفكم انشاء الله بخير
    اخواني من الطلاب الدارسين على حسابهم بالخارج
    صار لي 6 شهور ادرس اللغة وانتضر البعثة على امل كبير ولاكن للاسف ماقدرت اكمل بسبب العجز المالي
    ولاكن رجعت خايب راسي تحت رحت اراجع بالرياض دخلت على الوزير وعلى وكيل البعثات ولا احد اعطاني وجه
    قلت اشوف لي جامعه اهلية كلية الغد ولاكن قالو ودنا نقبلك واحنا محتاجين طلاب عندنا كراسي فاضية حول 60 مقعد والله
    بس الوزارة السنة ذي منزلة شروط فوق 65 القدرات والتحصيلي حسبي الله عليهم وهاذي جامعة بفلوس يبغون الطلاب بالشارع

الحين بالله وين اروح ؟

عاطل مثل باقى العاطلين حسبي الله على كل فاسد كان سبب في البطالة
  2. في شئ غلط يا ناس
    واحد يروح ثلاثة اشهر ينظم والثاني 6 اشهر وينظم والثالث 9 اشهر وينظم الرابع سنة وينظم والخامس يدخل الجامعة بعدها ينظم قبل ما يخلص 30 ساعة
    وفي ناس تروح ما تنظم لا بعد 3شهور ولا حتى بعد ما يدخل الجامعة
    ايش المشكلة اكيد في اسباب لعدم انضمامهم
    نقول واسطات في ناس تم انضمامهم من دون واسطات في شئ غلط صدقوني في طرق سرية للانظمام ايش هي ما ندري عنها
    بالنسبة لامريكا 4 اشهر يتم انضمامك اعتقد اني قرأت في المنتدى ناس لهم 6 اشهر و سنة ولا البعض دخل الجامعة ولا تم الحاقه
    7 "
  3. والله انا انضميت في ٤ اشهر من غير واسطه جبت قيول جامعه موصه فيه وشروطي كامله وتقريري ناجح فيه وماعندي اي مشكله ومشيت اوراقي الحمدالله

- - - مشاركة محدثة - - -

والله انا انضميت في ٤ اشهر من غير واسطه جبت قيول جامعه موصه فيه وشروطي كامله وتقريري ناجح فيه وماعندي اي مشكله ومشيت اوراقي الحمدالله
    7 "
  4. الله يعينننننك

طيب قولنا ب اي دولة لاني انا واخوي ناوين نروح امرريكا وخايف نتورط

عاد اليوم بروح انا والوالد نطلع كشف حساب وشهادة بنكية وماقروش عيشتي الا عنوان الموضوع (

الله يسهههل امممممممممممورك يارب وامور كل الطلاب والطلابات ولو اني مكانك كان مارجعت للسعودية كان جلست ب مكتب السفير لين يضمني للبعثه خير يوم طارت فلوسي ماتضموني ؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.