الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص بطلاب الطب البشري الدارسين على حسابهم الخاص

خاص بطلاب الطب البشري الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roorooab
    roorooab

مبتعث مستجد Freshman Member

roorooab السعودية

roorooab , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة كلية الطب
    • كلية الطب
    • طب
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 03:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هالموضوع بختصار ابغى اعرف طلاب وطالبات الطب الي درسو على حسابهم والتحقو بالابتعاث
    والي للحين ما الحقو
    نبغى نستفيد من خبراتكم
    هالموضوع حطيته لان صعب القى طلاب مثل هالحاله
    ياليت اي احد سبق ودرس على حسابه الخاص والتحق او للحين
    يتفضل هنا مشكورا
    تقدرو تقولو تجمع خاص من نوعه
  2. اتمنى يصير تجمع لكل طلاب الطب الي سبق ودرسو على حسابهم او ما زالو
    ما ودي احدد منطقه معينه
    اتمنى نشوف تجارب من كل الدول حتى نستفيد ونعرف وين اسهل مكان للالحاق او القبول الجامعي

انا بطريقي لايرلندا بس صار فيه صعوبات على القبول الجامعي
    7 "
  3. هلا

انا بدرس طب في بولندا صار لي من January 2012

خلصت معهد وبدّيت سنة تحضيرية في جامعة معترفة ومافيها تكدس
    لكن الملحقية رافضين الالحاق بدون ما أكمّل 30 ساعة في الجامعة يعني حق ألتحق لازم أخلص السنة التحضيرية وابدأ جامعة وأكمل 30 ساعة, يعني بعد سنتين من اللآن
    الملحقية الألمانية سيئة جدا جدا جدا, الملحقية في أمريكا ضمّوا جميع الطلاب تقريبا حتى اللي ماكملوا 3 شهور دراسة في امريكا وانا باقي لي شهرين وأكمّل سنة ولما حاولت معهم رسلوا لي رسالة تهديد بإلغاء الملف نهائيا
    لا شكوى للوزارة راح تنفع ولا شيء

مانقول غير :

#يااا رب صبرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 980980
    هلا انا بدرس طب في بولندا صار لي من January 2012خلصت معهد وبدّيت سنة تحضيرية في جامعة معترفة ومافيها تكدسلكن الملحقية رافضين الالحاق بدون ما أكمّل 30 ساعة في الجامعة يعني حق ألتحق لازم أخلص السنة التحضيرية وابدأ جامعة وأكمل 30 ساعة, يعني بعد سنتين من اللآنالملحقية الألمانية سيئة جدا جدا جدا, الملحقية في أمريكا ضمّوا جميع الطلاب تقريبا حتى اللي ماكملوا 3 شهور دراسة في امريكا وانا باقي لي شهرين وأكمّل سنة ولما حاولت معهم رسلوا لي رسالة تهديد بإلغاء الملف نهائيالا شكوى للوزارة راح تنفع ولا شيءمانقول غير : #يااا رب صبرك
    ربي يكون في عوونكطيب جبت قبول مشروط او غير مشروط في تخصص الطب.؟ما حاولت تروح لايرلندا؟
    7 "
  5. انا ادرس طب في الاردن وع حسابي طبعا خلصت تحضيري واللحين سنة اولى التحضيري ماينحسب من ضمن ال ٣٠ ساعة اللي يطلبوها ال ٣٠ تنحسب من السنة الاولى فقط دائماً اقول اللي بيدرس ع حسابة يحط في باله انو المبلغ اللي معه لازم يكفي سنتين وبالتووفيق للجميع ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa forever
    انا ادرس طب في الاردن وع حسابي طبعا خلصت تحضيري واللحين سنة اولى التحضيري ماينحسب من ضمن ال 30 ساعة اللي يطلبوها ال 30 تنحسب من السنة الاولى فقط دائماً اقول اللي بيدرس ع حسابة يحط في باله انو المبلغ اللي معه لازم يكفي سنتين وبالتووفيق للجميع ...
    اووف ليش كل هالتعقيييد
    ربي يعيييينك ونتظمين بسرعه يارب

طيب الي اعرفه ان الي يدرس على حسابه بالاردن بامكانه يتجاوز السنه التحضيريه
    ليش درستيها،؟ كان دخلتي على طول اولى سنه؟!
    مدري لو انا غلطانه!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.