الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة ضرووري

الرجاء المساعدة ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية POSO
    POSO

مبتعث جديد New Member

POSO السعودية

POSO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة , بجامعة -
    • -
    • ادارة
    • ذكر
    • ينبع, -
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 02:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

حبيت اسأل انا حدرس على حسابي الخاص بس ابا اعرف لما آخذ الموافقة من موقع الملحقيه وتجيني الرسالة على الاميل لو جاني حالة الطلب مقبول من الوزارة ملاحظات في حال الوصول لبلد الملحقية او الدول التابعة للملحقية ضرورة زيارة موقع الملحقية الالكتروني واختيار خدمة تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص ...

ودي اعرف ما يحتاج اروح الملحقية اللي في واشنطن ؟؟ ولا كذا يصير انفتحلي ملف هذا على حسب القرار الجديد اللي نزل من التعليم العالي بالله ابغى اعرف

يعطيكم العافية
  2. الله يسلمك يعطيك العافية طيب وكيف اعرف انشالله بعد فترة اني راح انظم للبعثة لانهم ما رسلو رقم الطالب بس معايا رقم الطلب فآهمني ...

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يسلمك يعطيك العافية طيب وكيف اعرف انشالله بعد فترة اني راح انظم للبعثة لانهم ما رسلو رقم الطالب بس معايا رقم الطلب فآهمني ...

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يسلمك يعطيك العافية طيب وكيف اعرف انشالله بعد فترة اني راح انظم للبعثة لانهم ما رسلو رقم الطالب بس معايا رقم الطلب فآهمني ...
    7 "
  3. انا قصدي يعني كيف بعد فترة لما اكون في المدينة اللي انا فيها في اميركا كيف بعرف اني انا انقبلت في البعثة و كذا هذا قصدي بدون ما اروح واشنطن على قولتك

- - - مشاركة محدثة - - -

انا قصدي يعني كيف بعد فترة لما اكون في المدينة اللي انا فيها في اميركا كيف بعرف اني انا انقبلت في البعثة و كذا هذا قصدي بدون ما اروح واشنطن على قولتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.