الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لو سافرت للرياض وكلمت الوزارة ممكن استفيد ..؟ دعاوي لمن يجاوبني على استفساري ,,

هل لو سافرت للرياض وكلمت الوزارة ممكن استفيد ..؟ دعاوي لمن يجاوبني على استفساري ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i have my wish
    i have my wish

مبتعث مستجد Freshman Member

i have my wish الولايات المتحدة الأمريكية

i have my wish , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة CSULB
    • CSULB
    • engineering
    • ذكر
    • LOS ANGELES, LA
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 08:43 PM

السلام عليكم

اخواني انا دارس على حسابي لي قرابة خمس اشهر

وحطيت جميع الطلبات ولكنهم ما زالوا يرفضوني

وانا الان في السعودية وافكر اطلع الرياض اروح للوزارة

هل لو طلعت واشتكيت وكلمت المسؤوول راح استفيد ..؟ ولو في احد يعرف اي شخص اتمنى يفيدني ووالله بدعيله دعاوي تشيل همه ان شاء الله

اتمنى اي احد يفيدني لو بكلمة لانه بصراحه مااقدر اكمل اقدر من كدا وانا على حسابي
  2. مسآء / صبآح الخير ,

سمععت من آغلب النآس , انهم انضمو بععد 6 شهور , يعني انت اصبر هالشهر وان شآء الله رآح يضمونك , اهم شي الدعآء , واسأل ربي ان يكون انضمآمك قرييب , ومَ اتوقع انت لآزم ترجع من مقر بعثتك عشآنن تروح للوزآره ! خلي آي وآحد قريب لك وهو بالسعوديه يروح ويقول , وان شآء الله وقتهآ تستفيد ,

ربي يسعدكك ويجعل كل دربك سلآمهه , ويَ عسآ انضمآمك قريب بأذن الله ,

موفق يَ الطيب <3
    7 "
  3. اهلين اخوي محمد .. والله يا غالي انا حاليا في السعودية فقلت اطلعلهم مرة وحده .. ثاني حاجة وانا اخوك العكس اني اسمعهم كلهم يقولوا انبضموا بعد 4 شهور وانا والله عالم اني دافع مبالغ وقدرها ومااقدر اكمل اكثر من كذا يعني سويت كل شي عشان انضم واخرتها ماانضم وماادري ليش .. على العموم يعطيك العافية على الرد والله يوفقك في حياتك

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي موفق نعم انا معاي قبول مشروط من جامعة معتمده في ولاية كنتاكي وهي جامعة wku والتخصص هندسه كهربائية ومو مكتوب انه متكدس ولا اي حاجة .. ياليت تفيدني لو عندك شي .. وبإنتظار الاخوان ..
    7 "
  4. للاسف وجودك في السعودية بيكون سبب في عدم أنظمامك
    لأن من شروط الالحاق ان يكون الطالب في بلد الدراسة
    ولو سويت طلب الحاق راح يرفض من اللجنة لان السستم حقهم مربوط بالجوازات
    انت دامك في السعودية اذا تقدر تروح لهم روح يمكن يكون فيها خيرة لك
    وفي نفس الوقت يمكن ماتستفيد شئ
    حط كل الاحتمالات قدامك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.