الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجهه مساعدتكم

مساعدة محتاجهه مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7nooon
    7nooon

مبتعث جديد New Member

7nooon السعودية

7nooon , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 9th, 2012, 04:08 PM

السلام عليكم ورحمه اللي وبركاته

انا آبغى اسافر امريكا على حسابي
    هل لمن اقدم طلب راح يدخلوني معهد من عندهم !!
    ولا يشوفون اذا انا عندي شهاده معهد من قبل ولا لا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7nooon
    السلام عليكم ورحمه اللي وبركاته

انا آبغى اسافر امريكا على حسابي
    هل لمن اقدم طلب راح يدخلوني معهد من عندهم !!
    ولا يشوفون اذا انا عندي شهاده معهد من قبل ولا لا

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي انتي شكلك موعارفة الطريقة لان ياقلبي ماحد راح يقدم لك لا على معهد ولا على جامعة انتي سوي كل اوراقك وجيبي كل قبولاتك بنفسك راح اختصر لك الخطوات وجعل التوفيق من الله حليفك :

1- جيبي قبول لغه وقبول جامعة معترف فيها غير موقوفه بسبب التكدس من وزارة التعليم العالي ( شوفي لك مكتب قبولات او شخص قريب منك او احد ثقة ) لاتوثقين باللي يروجون للقبولات من المنتدى

2- قدمي طلب فيزا لامريكا بعد ما يوصلك الاي تونتي طبعا اما انك تعبين النماذج بنفسك او تستعينين باحد ولو انها سهلة جدا ومترجمة باللغه العربية

3- ادخلي على موقع الوزارة قبل ما تسافري وقدمي طلب دراسة على حسابك الخاص بعد ماتكون كل اواقك المطلوبة كامله ( قبول لغه - قول جامعه - فيزا دراسية لك - وثيقتك الجامعية - كشف درجاتك - الكشف الطبي - موافقة المحرم ) .

4- بعد ما تجيك الموافقة على الدراسة توكلي على الله اشتري التذاكر وتوكلي على الله لبلد الدراسة وهناك كملي باقي الاجراءات من فتح ملف وطلب انضمام ... الخ

كل خطوة راح تلاقين لها مواضيع فاضت من كثر ما تكلموت وشرحوا الاخوان فيها الله يوفقهم ويوفقنا ..
    7 "
  3. انتم مآفهمتو عليه
    لازم يكون عندي شهاده معهد انقلش من السعوديه ولا لا ؟!!
    لانو آخويآ قبل مآيسآفر دخلوه معهد هنآ بآلسعوديه وكمل 6 آشهور وبعدين سآفر بس ذآ على حساب الدوله
    وانا ابغى اسافر على حسابي هل آنآ رآح يدخلوني معهد زيه ولا يشوفون اذا انا عندي شهاده معهد من قبل
    يعني هل عندي لغه ولا لا بس ذآ آللي حآبه آستفسر عنه

ان شآء آلله فهمتو عليه :"""""(
    7 "
  4. اذا بتدرسين على حسابك مو لازم يكون عندك شهادة لغة لانك بتروحين تدريسين هناك بالاول لغه قبل الجامعه

الا اذا كنتي بتدرسين اللغه هنا و بتروحين هناك تدرسين اكاديمي على طول

سؤال : الحين من هم ذولي اللي تتكلمين عنهم يبون يدخلونك معهد تدرسين لغه قبل لاتسافرين على حسابك ؟؟؟؟ هههههههه حسبي اله عليهم عقدوك

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا بتدرسين على حسابك مو لازم يكون عندك شهادة لغة لانك بتروحين تدريسين هناك بالاول لغه قبل الجامعه

الا اذا كنتي بتدرسين اللغه هنا و بتروحين هناك تدرسين اكاديمي على طول

سؤال : الحين من هم ذولي اللي تتكلمين عنهم يبون يدخلونك معهد تدرسين لغه قبل لاتسافرين على حسابك ؟؟؟؟ هههههههه حسبي اله عليهم عقدوك
    7 "
  5. ولو كان قصدك الوزارة يطلبون منك تدخلين معهد لغة هنا قبل لا تسافرين للدراسة لا نهائي مايطلبون حتى ولا للي مبتعثين على حساب بعثة خادم الحرمين الشريفين لانهم بيدرسون هناك لغه في معهد

لكن مطلوب تجيبين قبول لغه وجامعة عشان يوافقون على دراستك على حسابك الخاص

بالنسبة لاخوك قد يكون موظف تابع لوزارة الخدمة المدنية وهي من تشترط الحصول على درجة محددة في اللغه من اجل الموافقة على ابتعاثة للخارج مع انه هناكاحتمال يروح يدرس لغة بمعهد من جديد

اتمنى اني فهمت عليك وجاوبتك
    7 "
  6. ولو كان قصدك الوزارة يطلبون منك تدخلين معهد لغة هنا قبل لا تسافرين للدراسة لا نهائي مايطلبون حتى ولا للي مبتعثين على حساب بعثة خادم الحرمين الشريفين لانهم بيدرسون هناك لغه في معهد

لكن مطلوب تجيبين قبول لغه وجامعة عشان يوافقون على دراستك على حسابك الخاص

بالنسبة لاخوك قد يكون موظف تابع لوزارة الخدمة المدنية وهي من تشترط الحصول على درجة محددة في اللغه من اجل الموافقة على ابتعاثة للخارج مع انه هناكاحتمال يروح يدرس لغة بمعهد من جديد

اتمنى اني فهمت عليك وجاوبتك
    7 "
  7. طيب آخوي بمآ آنو عندك خبره قول آيش هيآ آلاورآق آللي آجهزهآ
    آنآ آبغى آدخل معهد هنآ ب آلسعوديه آبغى احسن لغتي عبآل مآآجهز آورآقي وكيذآ
    يصير آضرب عصفورين بحجر وآحد منهآ آتعلم آنقلش اكثر ومنهآ آجهز آوراقي ^^
    يآليت تقول كل حآجهه من آلالف الى آليآء ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.