الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كل م اكتب في هالمنتدى العجيب محد يرد علي ...!

شرح كل م اكتب في هالمنتدى العجيب محد يرد علي ...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث بوسطن
    مبتعث بوسطن

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث بوسطن الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث بوسطن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة اللغه , بجامعة els
    • els
    • دراسة اللغه
    • ذكر
    • بوسطن, ماسساتشوستس
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 10th, 2012, 10:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح / مساء الخير للجميع

اولا : انا كل م اكتب موضوع اسال الخبراء فيه محد يجاوب على اسالتي مع ان هالمنتدى افضل المنتديات لطلاب الابتعاث والي يبون يطلعون على حسابهم .. وفيه كثير من اهل الخبره

ثانيا: ابي اقول لكم بعض اسالتي الطويله والغثيثه بس يارب احد يرد علي لاني متورط وولا اعرف الكثير

س1 _ انا قبل سنه طلعت فيزا طالب وطلعت لي مدتها 5 سنوات طبعا طلعتها على اي توني حق معهد ELS في بوسطن رحت درست على حسابي 3 شهور ورجعت للسعوديه الحين لي في السعوديه 10 شهور وابي ارجع لامريكا ادرس بس طبعا رح يتغير الاي توني ورح يكون لولايه اخرى ومعهد اخر < الحين اذا طلعت اي توني جديد من معهد مختلف اقدر اطلع على طول بدون م ارجع للسفاره واقولها اني غيرت معهد الدراسه >

س2_ في بعض الاقارب قالو لي لازم تروح وتعطي السفاره الاي توني الجديد ويغيرون لك الفيزا << ا م سمعت كلامهم لان ولا واحد طلع امريكا شككت في خبرتهم صراحه وجيت اسالكم وش رايكم في جوابهم لي

س3_ م معنى القبول المشرووط و الغير مشرووط وماا القبول الي يطلبونه الابتعاث ومن وين اجيبه

س4_ اذا وافقو لي بالدراسه على حسابي الخاص ورحت امريكا لازم اروح للملحقيه في واشنطن واخلص اموري مثل النضام القديم

س5_ م رايكم في ولاية ااوهايو ( توليدو )

اتمنا من اهل الخبره ان يفيدوني افادهم الله واكيد الدعوه لكم جميعا بالتوفيق والهدايه و ربي يرجعكم لاهلكم سالمين ومعكم الشهاده الي ترفع الراس
  2. يا اخي الكريم لمن تطلع الآي توني تروح الوزارة وتقدم على طلب موافقه حسب النظام الجديد وادا جن الموافقة تروح امريكا وتفتح ملف دارس لو عندك ملف ما يحتاج تأخذ الموافقة من الوزارة تتدارس اربعه شهور وتقدم عن طريق البوابة إلكترونيه الحاق بعثه وتقدم التقارير والمهم تكون الجامعة والتخصص موصى فيه بس هدي أهي الحكايه
    7 "
  3. س1 _ انا قبل سنه طلعت فيزا طالب وطلعت لي مدتها 5 سنوات طبعا طلعتها على اي توني حق معهد ELS في بوسطن رحت درست على حسابي 3 شهور ورجعت للسعوديه الحين لي في السعوديه 10 شهور وابي ارجع لامريكا ادرس بس طبعا رح يتغير الاي توني ورح يكون لولايه اخرى ومعهد اخر < الحين اذا طلعت اي توني جديد من معهد مختلف اقدر اطلع على طول بدون م ارجع للسفاره واقولها اني غيرت معهد الدراسه >

اخوي بما انك صار لك اكثر من خمس شهور في السعودية فلابد انك تقدم على طلب فيزا من جديد وذلك لانك لو جلست خمس شهور خارج امريكا اتومتكيل فيزتك تلغى وتحتاج منك الى تجديد < متاكدة من كلامي
    وطبعا في طلب الفيزا راح تكتب اسم المعهد والولاية الجديدة طبعا وتعطيهم الاي تونتي الجديد

س2_ في بعض الاقارب قالو لي لازم تروح وتعطي السفاره الاي توني الجديد ويغيرون لك الفيزا << ا م سمعت كلامهم لان ولا واحد طلع امريكا شككت في خبرتهم صراحه وجيت اسالكم وش رايكم في جوابهم لي

كلامهم صح لابد من تجديد فيزتك

س3_ م معنى القبول المشرووط و الغير مشرووط وماا القبول الي يطلبونه الابتعاث ومن وين اجيبه

القبول المشروط يعني التحاقك بالجامعه للدراسة الاكاديمية مشروط باجتياز مستويات المعهد التابع للجامعه بعد ما تخلص كل المستويات تدخل الجامعه

او مشروط بانهاء اللغه وتحقيق درجة التوفل او الايلتس المطلوبة حسب ما تطلب منك الجامعه اللي بتقدم عليها

القبول الغير مشروط يعني تجيب قبول عادي تدخل الجامعة على طول بدون دراسة اللغه مع تقديم درجة اختبار اللغه المطلوبة عشان القبول لان كل جامعة تكون من شروطها للقبول درجة لغه معينة في اللغه

س4_ اذا وافقو لي بالدراسه على حسابي الخاص ورحت امريكا لازم اروح للملحقيه في واشنطن واخلص اموري مثل النضام القديم

لا مو لازم كل شي صار عن طريق البوابة الالكترونية للملحقية

س5_ م رايكم في ولاية ااوهايو ( توليدو )

اهلها طيبين وولاية رخيصة وباردة جدا في الشتاء قريبة من كندا كثير يمدحونها وسمعت انها اصبحت مكدسة < حسب ما قريت بالمنتدى من تجارب الاعضاء

بالتوفيق ... ودعواتك لحلمي يقوم بالسلامة

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.