الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه على حسابي ( بريطانيا )

الدراسه على حسابي ( بريطانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية افكراروح بعثه
    افكراروح بعثه

مبتعث جديد New Member

افكراروح بعثه الولايات المتحدة الأمريكية

افكراروح بعثه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد اسلامي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اقتصاد اسلامي
    • ذكر
    • أمريكا, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 13th, 2012, 07:44 PM

السلام عليكم
    انا أفكر الدرااسه ع حسابي في بريطاني أول خطوه عملتها كتبت هموضوع هنا في منتدى المبتعثين ( ليس لدي أدنى فكره )

تخصصي اقتصاد اسلامي جامعة ام القرى ليس لدي لغة انجليزيه طبعا اول شي ادرس لغه
    افيدونا
  2. شوف حبيبي , اول شغله تجيب , قبول معهد وقبول مشروط من الجآمعه بالتخصص المرغوب , يآانك تعرف واحد يضبطك او شوف لك اقرب مكتب مختص بهالامور

بعدهآ , تطلع الفيزـآ ’

بعد مآتطلع الفيزـآإ وربك يسرهآ لك ,

تقدم ع فحص طبي من اقرب مستشفى حكومي , ملآحظة ( لآزم لجيت تطلع الفحص الطبي يكون وياك الجوآز وكم صوره شخصيه وياك عشان لاتتنعنى وترجع ثآنيه )

بعد مايطلع الفحص تسوي فتح ملف في موقع التعليم العالي وترفع الاورآق المطلوبه والفحص , وانتظر القبول ,

انت سو هاذي الخطوآت , وان شاء الله الباقي سهل , عليك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح بسكآت
    شوف حبيبي , اول شغله تجيب , قبول معهد وقبول مشروط من الجآمعه بالتخصص المرغوب , يآانك تعرف واحد يضبطك او شوف لك اقرب مكتب مختص بهالامور

بعدهآ , تطلع الفيزـآ ’

بعد مآتطلع الفيزـآإ وربك يسرهآ لك ,

تقدم ع فحص طبي من اقرب مستشفى حكومي , ملآحظة ( لآزم لجيت تطلع الفحص الطبي يكون وياك الجوآز وكم صوره شخصيه وياك عشان لاتتنعنى وترجع ثآنيه )

بعد مايطلع الفحص تسوي فتح ملف في موقع التعليم العالي وترفع الاورآق المطلوبه والفحص , وانتظر القبول ,

انت سو هاذي الخطوآت , وان شاء الله الباقي سهل , عليك

شكرا لك ما قصرت طيب مثال رحت ادرس وما اخذت اذن بالدراسه على الحساب الخاص هل فيها مشكله ؟؟؟ وهل ممكن لو قدمت طلب دراسه لحسابي الخاص أن يرفضوني ؟
    7 "
  4. ان شاء الله تنضم , يآالغآلي , بس الشغله زي ماتقول ضربة حظ بعضهم استكملو الشروط وطولو على الانضمام , يعني ادعي ربك , 4 شهور 5 وان شاء الله تتحول ,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افكراروح بعثه
    شكرا لك ما قصرت طيب مثال رحت ادرس وما اخذت اذن بالدراسه على الحساب الخاص هل فيها مشكله ؟؟؟ وهل ممكن لو قدمت طلب دراسه لحسابي الخاص أن يرفضوني ؟
    والله مشكلتي هنا انا انرفضت , وقدمت مره ثآنيه , وراح امشي حتى لو ماجآ القبول , راح اكمل اموري هناك ان شاء الله لان " أغلب الشباب مافتحو ملف هناك فتحوه هناك , بس اسهل لك واريح بآل انه تخلص امورك هنآ ,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح بسكآت
    ان شاء الله تنضم , يآالغآلي , بس الشغله زي ماتقول ضربة حظ بعضهم استكملو الشروط وطولو على الانضمام , يعني ادعي ربك , 4 شهور 5 وان شاء الله تتحول ,

- - - مشاركة محدثة - - -

والله مشكلتي هنا انا انرفضت , وقدمت مره ثآنيه , وراح امشي حتى لو ماجآ القبول , راح اكمل اموري هناك ان شاء الله لان " أغلب الشباب مافتحو ملف هناك فتحوه هناك , بس اسهل لك واريح بآل انه تخلص امورك هنآ ,
    شكرا لك كفيت ووفيت
    7 "
  6. احد مدح لك بريطانيا من قبل ؟

انا ادرس في ايرلندا وكل ما قابلت احد في بريطانيا يشتكي منها من الشعب يقولو شعب كريه وعنصري اكثرهم وغلاء فيها مكافئة المبتعثين ما تكفيهم ابدا جدا قليله

والانضمام فيها سمعت جدا صعب ويقولو بعضهم في الاحلام حسب الي درسو على حسابهم هناك وجلسو فترة سنه ما انضمو ورجعو السعوديه

نصيحيه بس اخويه شوف امريكا اسرع لك في الانمضام وشعبها جدا فرندلي

وجهة نضري هذي فقط لا غير

والله يوفقك لكل خير ويسهل دروبك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    احد مدح لك بريطانيا من قبل ؟

انا ادرس في ايرلندا وكل ما قابلت احد في بريطانيا يشتكي منها من الشعب يقولو شعب كريه وعنصري اكثرهم وغلاء فيها مكافئة المبتعثين ما تكفيهم ابدا جدا قليله

والانضمام فيها سمعت جدا صعب ويقولو بعضهم في الاحلام حسب الي درسو على حسابهم هناك وجلسو فترة سنه ما انضمو ورجعو السعوديه

نصيحيه بس اخويه شوف امريكا اسرع لك في الانمضام وشعبها جدا فرندلي

وجهة نضري هذي فقط لا غير

والله يوفقك لكل خير ويسهل دروبك
    مدحولي هيا من ناحية الدراسه واللغه طبها قويه لكن الشعب ما ادري عنه والله انا فكرت اروح امريكا بس ما يمدحوها يقولو ما تكفي المكافأه وبالقوه عبال ما تنضم
    بس انا خوفي يرفضوني من هنا مو صار لازم اخذ موافقه من هنا اني ابغى ادرس على حسابي اخاف يرفضوا طيب لو رحت هل هناك يضموني ؟ لوكان رفضوني هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.