الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دارس على حسابي و احتاج مساعدة في الإنضمام للبعثة

استفسار دارس على حسابي و احتاج مساعدة في الإنضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس الفضاء
    فارس الفضاء

مبتعث جديد New Member

فارس الفضاء المملكة المتحدة

فارس الفضاء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب جامعي , بجامعة University of Liverpool
    • University of Liverpool
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Liverpool, ليفربول
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

September 21st, 2012, 11:10 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

يا أحبابي أنا طلعت دراسة على حسابي في بريطانيا لمرحلة البكالوريس و طبعاً أنا ما طلعت من السعودية إلا و قبول المعهد و الجامعة في يدي ( إلى تخرجي من الجامعة عام 2016 ) ، و أنا انتهيت من دراسة اللغة ( 3 شهور ) و أنا حالياً ادرس في الـفـاونديشن ، السؤال هو : هل لي حق في الإنضمام للبعثة ؟ مع الـعِـلم إن الجامعة حقتي من أقوى الجامعات البريطانية ( ضمن أقوى 30 جامعة ) و مُعترف بها من الملحقية ،، وأنا دفعت الرسوم المالية لـ سنة دراسية كاملة ؛ هل الملحقية تردُ لي المبلغ الذي دفعتهُ للجامعة ؟

أنا فتحت ملف في الملحقية في شهر مايو و اعطيتهم كامل الأوراق اللازمة إلا تقرير الدراسة حق الـ 3 شهور لأني توني بدأت الدراسة في الفاونديشن و مع ذلك لم يردوا لي

و شكراً جزيلاً لكم ... 3>
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور الغرام
    لزم ترفق الدرجات بعد هذا سمستر وان شاء الله يقبلوونك

الله يفرج همك ويعجل بعثتك .....

أها ،،، الله يعطيك العافية و يستجيب منك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    يا اخوان كيف اتواصل مع الملحقيات اللي في الخارج ضروووووري
    تواصل معهم عن طريق موقعهم الإلكتروني ، فيه ارقام الهواتف و عناوين البريد الإلكتروني !
    7 "
  3. انا ماعندي علم عن ملحقية بريطانيا بس انت اذا فتحت ملف قدم طلب إلحاق بالبعثة وأرفق الأوراق اللي طالبينها منك ، ملحقية أمريكا في الوقت الحالي أي أحد يرفع طلب إلحاق يجيه هذا الرد :

حسب تعليمات الوزارة نأمل ارفاق تقرير دراسي مفصل يوضح المستوى الدراسي للطالب خلال
    أربعة أشهر الماضية(كشف درجات من تاريخ الدراسية ولمدة أربع أشهر) في المواد
    المسجلة وكذلك مستوى الحضور والغياب مع ارفاق القبول الأكاديمي من جامعة موصى بها
    من قبل الوزارة مع تحديد التخصص

الى الحين مافي احد اعرفه كمل 4 شهور وأرفق أوارقه كامله الا وضموه للبعثة في امريكا
    وبالنسبة للي جاو امريكا من بعد 15 رمضان لازم يرفق قرار موافقة الوزارة للدراسة على حسابه

اذا صارت معك اخبار جديدة بلغنا وش النظام حالياً في بريطانيا ، انا ودي أحول على بريطانيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.F.O.O.S.H
    انا ماعندي علم عن ملحقية بريطانيا بس انت اذا فتحت ملف قدم طلب إلحاق بالبعثة وأرفق الأوراق اللي طالبينها منك ، ملحقية أمريكا في الوقت الحالي أي أحد يرفع طلب إلحاق يجيه هذا الرد :

حسب تعليمات الوزارة نأمل ارفاق تقرير دراسي مفصل يوضح المستوى الدراسي للطالب خلال
    أربعة أشهر الماضية(كشف درجات من تاريخ الدراسية ولمدة أربع أشهر) في المواد
    المسجلة وكذلك مستوى الحضور والغياب مع ارفاق القبول الأكاديمي من جامعة موصى بها
    من قبل الوزارة مع تحديد التخصص

الى الحين مافي احد اعرفه كمل 4 شهور وأرفق أوارقه كامله الا وضموه للبعثة في امريكا
    وبالنسبة للي جاو امريكا من بعد 15 رمضان لازم يرفق قرار موافقة الوزارة للدراسة على حسابه

اذا صارت معك اخبار جديدة بلغنا وش النظام حالياً في بريطانيا ، انا ودي أحول على بريطانيا

هلا بك أخوي .. أنا قدمت كل الأوراق المطلوبة مني فما أتوقع في شيء ناقص !!

فيه ناس كثيرة في بريطانيا دارسين على حسابهم و ينتظرون الملحقية تضمهم للبعثة لكن الملحقية التعيسة تجيب المرض تُشعرك بالـذُل بس الله يصبرنا عليهم ودي أكمل على حسابي لكن خلاص يكفي مصاريف خل الحكومة تدفعها و هذا واجب عليها ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاوية1
    الله يوفقك اخوي
    آمين و إياك ،،، شكراً جزيلاً
    7 "
  5. تنظر الوزاره في الوقت الحالي بضم طلاب السنه التحضيريه اذا بدء الدراسه الأكاديمية وهي confirmation of registration وان يكون طالب السنه التحضيريه قد حصل علئ مايقل 5.5 في الايلتس اذا استوفت الشروط يتم الانضمام ..!

أنا نفسك بديت الفاونديشن لكن مأخذ 5 بالايلتس بختبر قريب آر سأنتظر لما نهاية السنه التحضيريه والانضمام مباشره والتعويض موجود لجميع الرسوم الدراسية الجامعية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.