الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يجزاكم بالخير

ساعدوني الله يجزاكم بالخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايز ابتعث
    عايز ابتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

عايز ابتعث المملكة المتحدة

عايز ابتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه طيبة
    • جامعه طيبة
    • انجليزي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 28th, 2012, 08:21 PM

السلام عليكم

اخواني انا قررت اني ادرس على حسابي في بريطانيا وتحديداً في مدينة بريستون جامعة لانكشير تخصص ماستر لغويات تطبيقية لمدة سنة كاملة

والدراسة تكون هناك سنة وتسعة شهور مابين لغة وماستر
    طبعاً دراستي للماستر حتكلفني 9450 جنية و المعهد على كلام ناس هنا انه يكلف مابين 2270 الى 3000 جنية لمدة سنة او اقل و السكن مع عائلة مايقارب 200 جنية للشهر آكل و شارب على حساب العائلة

وانا معايا 75 الف ريال سعودي السؤال هنا هل تكفيني الفلوس هناك و اقدر اكمل الدراسة ام يتوجب علي اني ادرس و اشتغل في اي مكان في بريطانيا عشان اوفر الفلوس
    و اذا توجب علي الشغل كم ساعة اقدر اشتغل و كم احصل على الساعة
    هل فيه امكانية بالالتحاق بالبعثة ولا لا لأني سمعت انهم قفلوا الالتحاق في بريطانيا ياليت لو في احد يعلمنا العلم الصحيح

اتمنى من اهل الخبرة يجاوبوني ولو على سؤال واحد
    ان شاء الله القى تفاعل و الموضوع ان شاء الله يستفيدو منه الاعضاء

2. تبغا اهل الخبر اهم جاو عندك
    انا طالب دارس في بريطاني قبل ما يفكرو انو يقفلو الابتعاث فيها ركز انا قلت قبل ما يفكرو وانا كنت جالس ادرس حاولت من هن هن مافي قالو لزم تغلق اللغة وكمان سنة من الجامعة وبعدها نقبلك
    ما ما وقفط محاولات رحت السفارة في في لنن قلتلهم وربي ما عندي فلوس ولا ابغا اجلس قالو كلم سكرتير السفير واخذلك موعد سعودي = شهر = 3 شهور وبعدها
    قابلتهم وشرحتلو
    وبكل برودة في انظمة في البلد لزم تتبع الانظمة
    رديت عليه البلد ما شاء الله غنية وانا طالب ما راح توقف عليا يعني
    والجواب الدبلماسي راح نشوف موضوعك ورح نرد عليك اسبوع واحد السفارة تدق ما يمدين نقبلك لانك ما درست سنتين ههههههههههه
    الله يلعنهم اذا كانت نياتهم سئية وبعدها حولت الى امريكا
    وادعيلنا بالالتحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.