الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد الدراسة في أمريكا بكآلوريوس

أريد الدراسة في أمريكا بكآلوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن 123
    عبدالرحمن 123

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن 123 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن 123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 29th, 2012, 04:58 AM

السلام عليكم

اخواني انا ان شاء الله نويت ادرس في أمريكا على حسابي نخصص في اللغه الأنجليزيه في مدينة ريتشموند ولآكن عندي بعض الأسأله

انا الأنجليزيه عندي حلوه موب شينه وتوني متخرج من الثانوية بنسبة 89 وودي ادرس برا وجمعت معلومات من مواضيعكم لاكن فيه اشياء ما قدرت افهمها

مثل الألتحاق بالبعثه على حساب الدولة انا ودي اتخصص انجليزي المشكلة اني ما لقيت ان التخصص متاح في موقع وزارة التعليم العالي

فهل أقدر التحق بالبعثه بتخصص الأنجليزي ولا اذا التحقت بالبعثه وانا في المعهد اقدر اخذ التخصص اللي ابيه اول ما اخلص من المعهد

وهل اذا التحقت بالبعثه فيه تعويض مالي ؟ يعني يرجعون المبلغ اللي دفعته انا ؟

ووش هي مسارات التخصص الأنجليزي

وان شاء الله راح اتابع الموضوع أول بأول
  2. هلا فيك اخوي ،،، اول حاجه تشوف الجامعه هل معترف فيها في وزارة التعليم العالي وتدخل على اسم الجامعه في موقع التعليم العالي وتشوف التخصصات المتاحه وان شاء الله تلقى تخصص اللغه الانجليزيه متاح

ان لقيته متاح تمام التمام وان مالقيته متاح شوف لك جامعه ثانيه ،،، وبعد ماتجيب القبول والفيزا من الجامعه عاد تسوي فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص على موقع الوزارة التعليم العالي ،،

وان جتك الموافقه تقدر تسافر وتفتح ملف في الملحقيه في البلد الي تدرس فيه ،،، وباذن الله بيكون كذا امورك تمام ،،، انا الان انتظر موافقة الوزاره ،،،

دعواتك لي اخوي ،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا فيك اخوي ،،، اول حاجه تشوف الجامعه هل معترف فيها في وزارة التعليم العالي وتدخل على اسم الجامعه في موقع التعليم العالي وتشوف التخصصات المتاحه وان شاء الله تلقى تخصص اللغه الانجليزيه متاح

ان لقيته متاح تمام التمام وان مالقيته متاح شوف لك جامعه ثانيه ،،، وبعد ماتجيب القبول والفيزا من الجامعه عاد تسوي فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص على موقع الوزارة التعليم العالي ،،

وان جتك الموافقه تقدر تسافر وتفتح ملف في الملحقيه في البلد الي تدرس فيه ،،، وباذن الله بيكون كذا امورك تمام ،،، انا الان انتظر موافقة الوزاره ،،،

دعواتك لي اخوي ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz2009
    هلا فيك اخوي ،،، اول حاجه تشوف الجامعه هل معترف فيها في وزارة التعليم العالي وتدخل على اسم الجامعه في موقع التعليم العالي وتشوف التخصصات المتاحه وان شاء الله تلقى تخصص اللغه الانجليزيه متاح

دعواتك لي اخوي ،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

دعواتك لي اخوي ،،،
    هلا والله فيك أخوي عبدالعزيز

أول شي الله يوفقك وييسر لك أمورك ويكتب لك اللي فيه خير

ثاني شي انا فهمت من كلامك اني ابحث في الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة وإذا لقيت تخصص الأنجليزي معناتها انه متاح

انا لقيت الجامعة في موقع الوزارة وفيها تخصص انجليزي وهي في ولاية فيرجينيا مدينة ريتشموند

وهذا رابطها في موقع الوزارة وفيها تخصص أنجليزي

الجامعات الموصى بها

لاكن اللي إلا الأن ما فهمته انهم ما كتبو ان التخصص متاح في هذي الصفحة اللي هي صفحة التخصصات المتاحة

تخصصات الأبتعاث

يآ ليت آحد يعلمني هل تخصص الأنجليزي متاح ولا لا

لأني أعشق هذا التخصص عشق

ولو كان غير متاح سأضطر اني أتوجه للمحاسبة
    7 "
  4. اخ عبدالرحمن
    ادخل على الجامعات الموصى بها
    اختر الولاية والمدينة
    بعدها بتطلع لك الجامعات الي في المدينة هذي
    اضغط على اسم الجامعة بتطلع لك التخصصات المقبولة في هالجامعة وشوف اذا تخصصك موجود او لا << ركز على اضغط ^_^
    الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz1990
    اخ عبدالرحمن
    ادخل على الجامعات الموصى بها
    اختر الولاية والمدينة
    بعدها بتطلع لك الجامعات الي في المدينة هذي
    اضغط على اسم الجامعة بتطلع لك التخصصات المقبولة في هالجامعة وشوف اذا تخصصك موجود او لا << ركز على اضغط ^_^
    الله يوفقك

يالغالي انا فهمت قصدك والجامعة اللي ابيها متاح فيها التخصص اللي أبيه ومعتمده من الوزارة وهذا رابط الجامعة من موقع وزارة التعليم العالي
    الجامعات الموصى بها

لاكن اللي محيرني انه لو تدخل على تخصصات الأبتعاث ما تلقى فيه تخصص الأنجليزي متاح وهذا هو الرابط
    تخصصات الأبتعاث

والسؤال هل الجامعة والتخصص الأنجليوي اللي أبيه متاح ولا لا يآ ليت تتأكدون بأنفسكم وتعلموني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.