الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول الجامعة طووول

قبول الجامعة طووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية W95C
    W95C

مبتعث مستجد Freshman Member

W95C الولايات المتحدة الأمريكية

W95C , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 1st, 2012, 12:38 AM

السلام عليكم .. كيفكم ياا المبتعثين عندي استفسارات صغغيروونات وياليت تفيدوني ،،
    انا اوارقي و اوراق قريبي اعطيتة احد اقاربي المبتعثين ،، المشكله ان طول من بعد العيد الي الان وكل ما آسالة يقول لسي ادور لكم معهد تابع للجامعة المشكله وقال قدمت بمينسوتا و كونكتكت ،، درجات قريبي نازلة معدل الثانوي 70/80 اعتقد والتخصص الي نبغااه هندسة كهربائيه
    هل السبب معدل قريبي نازل هذا الي اخر الطلب او التخصص ،،
    سمععت ان في جامعات تجيب قبول في يوم او يومين
    لنفرض درسنا في المعهد التابع له وخلصنها ،، لو قررنا نقدم علي جامعة اقوي هل تحسب لنا فترة اللغة ولا لا ،،
    هل المعهد التابع للجامعة او الاكاديمي معترف من جميع الجامعاات

ايش مميزات وسلبيات المعهد التابع للجامعة وهل ينفع للميح في الانجلزي >> قريبي ميح 😂 اما انا عندي لغة ابو كلب لاني من الي درسة في مدارس الهيئه الملكيه كنا ندرس الانجلزي من ثالث

ياليه تساااعدوني يا المبتعثين ❤
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الميزة في المعهد الي يتبع للجامعة ان الدراسة فيه تكون اكاديمية يعني التركيز يكون على الكتابة والقراءة بشكل قوي ولكن السلبيات الي رح تواجهك في المعاهد التابعة للجامعة بان اكثرها سعوديين او نقدر نقول عرب

المعاهد التجارية رائعة ورح تستفيد فيها كثير ولكن عيبها ان تدريسها ماهو اكاديمي ونسبة العرب فيها قليل جدا

اي سؤال اخر انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الميزة في المعهد الي يتبع للجامعة ان الدراسة فيه تكون اكاديمية يعني التركيز يكون على الكتابة والقراءة بشكل قوي ولكن السلبيات الي رح تواجهك في المعاهد التابعة للجامعة بان اكثرها سعوديين او نقدر نقول عرب

المعاهد التجارية رائعة ورح تستفيد فيها كثير ولكن عيبها ان تدريسها ماهو اكاديمي ونسبة العرب فيها قليل جدا

اي سؤال اخر انا حاضر
    يعطيك للعافية اخوي

طيب لنفرض قدمت علي جامعة A ودرست في معهدة التابع له "الاكاديمي" ونجحت وخلصت منه ،،، قررت اغير الجامعة من جامعة A الي جامعة B هل لو قدمت علي جامعة B هل تطلب مني اني ادرس لغة في المعهد التابع له

هذي فقط عشان يسهل السؤال لاكثر ��
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    انت تقصد انت تغير من معهد الى معهد ثاني ولا ايش قصدك ما فهمتك
    في مواضيع جامعات تعطي قبول مشروط في يومين ،، لو اني قدمت عليه ودرست في المعهد التابع له وخلصت من المعهد ،، بعدين فكرة اغير الجامعة هل لو غيرة الجامعة ورحت جامعة ثانيه هل الجامعة الثانيه تطلب لغة ولا ماتتطلب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.