الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يااااالربع ايش اسوي ذلحين . كم وكيف

مساعدة يااااالربع ايش اسوي ذلحين . كم وكيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i.m.m
    i.m.m

مبتعث مستجد Freshman Member

i.m.m الولايات المتحدة الأمريكية

i.m.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't now , بجامعة soon
    • soon
    • i don't now
    • ذكر
    • soon, soon
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

October 12th, 2012, 11:12 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    اولا . امسي واصبح عليكم بالخير .
    اخواني انا طالب مبتعث باذن الله بعد اسبوع المهم اموري واوراقي جاهزه الي مش جاهز والي احس انو ماراح يجهز الا وهو الا غراض الي راح اشتريها . عندي كم سؤال مهم
    ارجوكم جاوبني لاني متردد ولا اعرف (كم ) و ( كيف ) ادري راح يكون كم اسأله مضحكه لكن تحملوني بسم الله .

1) اولا الملابس بحدود كم اشتري ملابس كم يكيفني يعني . علما انوا الملابس الي بشتريها ماركات وكم اشتري جنز وكم قميص ( للمعلوميه ما افصل الثياب الا كل عيد عشان تفهمون بس تحملوني ) وكم جوتي وكم بنطلون يعني .واذا بعد عندكم محلات في الدمام تبع ملابس نوعيه ممتازه ومش غالي علمونا اماكنها واساميها

2) ثانيا لما اوصل امريكا هل لازم اجلس في واشنطن عشان افتح ملف . ولا اقدر ارسل اوراقي لهم عن طرق الانترنت ؟وشنو الاورااق الي ارسلها لهم .

3) ثالثا شنو افضل بنك في السعوديه عشان يكون معي حساب لما اروح هناك عشان تحويل الدراهم .

4) رابعا كم اخذ معي لما اروح هناك كم يكفيني يعني لمده شهر على الاقل وانا اقول فلوس للاكل فقط .

اخواني واخواتي اهم شئ عندي الملابس علما انا رجل ومن اين اخذ الملابس من اي منطقه يعني لاني صراحه انا في منطقه الي يلبس جنز فيها ما يسري البيت الاهو يبكي . ويعرج بعد . المهم انا رايح بعد اسبوع كم يكفيني فلوس لاشراء الا غراض المهمه فقط

وتحياتي للجميع . والله يكتب الي فيه خير .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.m
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    اولا . امسي واصبح عليكم بالخير .
    اخواني انا طالب مبتعث باذن الله بعد اسبوع المهم اموري واوراقي جاهزه الي مش جاهز والي احس انو ماراح يجهز الا وهو الا غراض الي راح اشتريها . عندي كم سؤال مهم
    ارجوكم جاوبني لاني متردد ولا اعرف (كم ) و ( كيف ) ادري راح يكون كم اسأله مضحكه لكن تحملوني بسم الله .

1) اولا الملابس بحدود كم اشتري ملابس كم يكيفني يعني . علما انوا الملابس الي بشتريها ماركات وكم اشتري جنز وكم قميص ( للمعلوميه ما افصل الثياب الا كل عيد عشان تفهمون بس تحملوني ) وكم جوتي وكم بنطلون يعني .واذا بعد عندكم محلات في الدمام تبع ملابس نوعيه ممتازه ومش غالي علمونا اماكنها واساميها
    من ناحية الملابس انصحك تشيل معك 10 لبسات كاملة و الباقي تشتريه من هناك

2) ثانيا لما اوصل امريكا هل لازم اجلس في واشنطن عشان افتح ملف . ولا اقدر ارسل اوراقي لهم عن طرق الانترنت ؟وشنو الاورااق الي ارسلها لهم .

مو لازم تروح واشنطن . كل شيئ عبر الأنترنت
    3) ثالثا شنو افضل بنك في السعوديه عشان يكون معي حساب لما اروح هناك عشان تحويل الدراهم .
    انا افضل استخدام سبيدكاش سامبا
    4) رابعا كم اخذ معي لما اروح هناك كم يكفيني يعني لمده شهر على الاقل وانا اقول فلوس للاكل فقط .
    خذ معك5000 سعودي, آي مايعادل 1333$ دولار. طبعاً هذا المبلغ كبير ولاكن هذا احتياط ماتعرف ويش يصير لك هناك
    اخواني واخواتي اهم شئ عندي الملابس علما انا رجل ومن اين اخذ الملابس من اي منطقه يعني لاني صراحه انا في منطقه الي يلبس جنز فيها ما يسري البيت الاهو يبكي . ويعرج بعد . المهم انا رايح بعد اسبوع كم يكفيني فلوس لاشراء الا غراض المهمه فقط

والله المحلات في الدمام واجد تشتري منها
    وتحياتي للجميع . والله يكتب الي فيه خير .
    اتمنى اني افدتك عزيزي
    و آي سؤال حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.