الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي سكن ببوسطن رخخخخيص

ابي سكن ببوسطن رخخخخيص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3hoood
    3hoood

مبتعث مستجد Freshman Member

3hoood الولايات المتحدة الأمريكية

3hoood , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 13th, 2012, 01:29 AM

السلام عليكم

ابي سسسسكن ببوسطن رخيص
    مو لازم وسط بوسطن عادددي يكون اركب الباص نص ساعة , ساعة عشان اوصل للمعهد EC
    اهم حاجه رخخخيصص
    وكم شهر عشان انظم للبعثه وارتااااااح
  2. اختي عسى خير ... بوسطن مستحييل تلقين فيها سكن معتدل مو رخيص ... وانتي بنت بعد ... يعني ممكن لو انك ولد تسكني مع روميت وكذا ... بس كذا والله صعب مررة خصوصا في بوسطن .... أتمنى اني اقدر اساعدك بس والله مااعرف الا موقع craigilsts وفي موقع قاللي عنه واحد من الشباب اسمه روميت .... وانا انصحك تغيري الولاية بالكااااامل ... بوسطن مافيها الا الخساير للمبتعث وشلون اللي على حسابه ... بالتوفيق
    7 "
  3. اختي شيكي على منطقة تبعد بالمترو ثلث ساعه تاخذين الخط البرتقالي اورنج لاين هذه وسيلة النقل

المنطقة اسمها malden عمايرها كلها ابو سعووووود ساكنين عشانها تقريبا رخيصه نصف اسعار الداون تاون حددي ميزانيتك وكم شخص

ولو نصحتك تطلعين برا بوسطن افضلك مثلا مدينة برايتون بس مليانه مبزر وازعاج بس ارخص بكثير هذه نص ساعه مترو عشان الستوب بوينتس كثيرة
    7 "
  4. اختي ... اسمعي نصيحة الشباب ونصيحتي ... امريكا فيها فوق الـ 5000 جامعه ... كثير منها متساهلة لان النظام هنا راسمالي (اهم شي انك مبتعث ) فاللي ابيه منك روحي مثال للولايات الثانية واختاري فيها عندك 50 ولاية افضل من بوسطن .... وبالتوفيق ان شالله

Best Regards
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.