الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سويت طلب إلحاق وجاني الرد ..

سويت طلب إلحاق وجاني الرد ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Numb3rs
    Numb3rs

مبتعث مستجد Freshman Member

Numb3rs الولايات المتحدة الأمريكية

Numb3rs , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير هندسة مدنية , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • ماجستير هندسة مدنية
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

October 13th, 2012, 02:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة انا سويت طلب إلجاق وجاني الرد على طول

هذا الرد

1- يجب وضع اسم الجامعة والتخصص المذكورين في خطاب القبول الاكاديمي في حقلي(المؤسسة التعليمية)،(التخصص)لطلب الالحاق.
    2- *يجب وضع كلمة ( بكالوريوس ، ماجستير، ...) بدلا من كلمة ( لغة) في حقل المرحلة الدراسية الحالية لطلب الالحاق

انا طالب لغة الآن حسب البيانات الدراسية اللي كتبتها أول .. هل لازم أعدل مثل مايقولون ولا أخليها على لغه وارفع طلب مره ثانيه ؟

مساعدتكم ياشباب الله يوفقكم ،، وشكراً مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة انا سويت طلب إلجاق وجاني الرد على طول

هذا الرد

1- يجب وضع اسم الجامعة والتخصص المذكورين في خطاب القبول الاكاديمي في حقلي(المؤسسة التعليمية)،(التخصص)لطلب الالحاق.
    2- *يجب وضع كلمة ( بكالوريوس ، ماجستير، ...) بدلا من كلمة ( لغة) في حقل المرحلة الدراسية الحالية لطلب الالحاق

انا طالب لغة الآن حسب البيانات الدراسية اللي كتبتها أول .. هل لازم أعدل مثل مايقولون ولا أخليها على لغه وارفع طلب مره ثانيه ؟

مساعدتكم ياشباب الله يوفقكم ،، وشكراً مقدماً

انا احس في لخبطه من عندهم والله اعلم

لاني اول رفض جاني قال غير من لغه الى بكالورس المره الثاني قالي حول من لغه الى ماجستير

والله ياناس مافي شي واضح اصلا المبتعث انا قد فتحت ملفه ومحطوط عنده دراسه لغه

اجل احنا الي باقي ندرس لغه يبوننا نحول الى بكالوريس او ماجستير والله جننوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.