الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أخوان ارجوا الدخول للأهمية

يا أخوان ارجوا الدخول للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamad77
    Hamad77

مبتعث جديد New Member

Hamad77 السعودية

Hamad77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تونا , بجامعة الامام
    • الامام
    • تونا
    • ذكر
    • الرياض, الله يكتب لنا السفره
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 14th, 2012, 03:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني الكرام انا شخص انتهيت من الثانوية ولله الحمد واريد السفر حالياً

وواجهتني بعض العقبات والصعوبات في بعض الاشياء وراح اذكرها وابيكم تساعدوني وتعلموني وش هي بالضبط وطريقتها

انا رحت لمكتب اسمه educon
    وهذا رابطهم : EDUCON Study Abroad | إديوكون الدراسة بالخارج | الدراسة في الخارج

المكتب بالرياض

ودخلت عليهم لقيت 2 شباب جلست عند احد الموظفين وقعدت اتفاهم معه بخصوص السفر على حسابي الخاص

قالي انه الدراسة راح تكلفك من 30 الى 33 الف ريال لمده 3 شهور على امل الانضمام للبعثة أن شاء الله

طبعا الاسعار شاملة السكن والمعهد والقبول الجامعي والتأمين الصحي والنقل من المطار والسكن مع عائلة.

الى هنا حنا حبايب بعدها قالي لازم تجيب لي شهادة بنكية وكشف حساب لأخر 3 او 6 شهور

هنا سحبت فرامل .

السؤال الي يطرح نفسه كشف الحساب حق اخر 3 شهور يعني كيف بالضبط

يعني لو عندي حساب وحطيت فيه مثلاً 50 الف خلال اسبوع هل يقبل ؟

ثاني شي طلب مني توفير مبلغ لا يقل عن 120 الف ريال لاجل الجامعة

يقول عادي تجيبه من قريب لك او والدك او اخوك

عموماً انا يا اخوان المبلغ هذا كبير وانا لو بغيت اجيب له كشف حساب وشهادة بنكية

لو جبته من شخص اعرفة هل راح ينسحب من رصيدة شي او ربما يتعرض رصيدة للتجميد او الايقاف ؟

أريد العلم الأكيد يا اخوان تكفون عشان احاول ادبر نفسي

يعني مثلاً لو الان وضعت 100 الف وسويت لها شهادة بنكية وكشف حساب وسحبتها

ينفع كذا ؟

وهو قالي لو تبي اجيب لك قبول معهد فقط جيب كشف حساب وشهادة بنكية بقيمة تقريباً 30 الف غير الـ 30 الي بتعطينا أياها.

الحين وش الحل لو ماقدرت اوفر 120 وش الحل هل اقدر اروح واخش معهد على امل الانضمام ولا مافي امل ؟

تكفون ساعدوني يا اخوان الله يوفقنا وياكم

بأنتظاركم يا اخوان واخوات.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    أخي العزيز أولاً أنصحك نصيحة كـ أخ أنك تدرس 6 شهور على الأقل ليس 3 شهور
    لأن ثلاث شهور ماتفيدك بصراحه فرضاً لا سامح الله لم يتم قبولك للبعثة ورجعت كذا ماستفدت شي أبداً
    وانت حاول انك تروح لاتفكر بس بالبعثة فكر بأخذ اللغة عشان تستفيد ...
    وبالنسبة للمبلغ 120 الف هذا ضمان مالي يعني يرسلونة للجامعه ان هالشخص عنده رصيد بحسابة ويقدر يصرف على نفسه
    وفعلاً ترى كل مازاد الضمان المالي صار اسهل القبول ...
    عموماً انا أٌقدم على الجامعات بضمان مالي وقدرة 80 الف ...وتقدر يابعدي تخلي شخص يحول لك المبلغ وتروح للبنك وتطلع شهادة بنكية
    ولاطلعتها يسحب مبلغة وانتهت السالفة ..........ورصيدة لايتجمد ولا يتعرض له شي كُن مطمئن
    وبالنسبة وش الحل هل تقدر تروح للمعهد على امل انضمام...أنا اقولك فيه امل ليش لا ... انت لاوصلت هناك ودرست تروح تدور لك قبول جامعي بنفسك
    وتراه اسهل تجيبه لنفسك لكن لازم بعد شهادة بنكية ... يعني تخلي احد يحط بحسابك مبلغ مايقل عن 70 الف يعني 80 تمشي معهم ماهو لازم 120 الف
    بس كل مازدت المبلغ صار القبول اسهل مثل ماقلت لك ....بس نصيحتي لك لاتروح الا ومعك قبول جامعي من هنا من السعودية
    عشان تفتح ملف للإلحاق بالبعثة وإن شاءالله خلال 4 شهور اذا امريكا طبعاً يضمونك ويمكن بعد 3 شهور تنضم على حسب حظك ..!

بالتوفيق لي ولك أخي العزيز .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uosef
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    أخي العزيز أولاً أنصحك نصيحة كـ أخ أنك تدرس 6 شهور على الأقل ليس 3 شهور
    لأن ثلاث شهور ماتفيدك بصراحه فرضاً لا سامح الله لم يتم قبولك للبعثة ورجعت كذا ماستفدت شي أبداً
    وانت حاول انك تروح لاتفكر بس بالبعثة فكر بأخذ اللغة عشان تستفيد ...
    وبالنسبة للمبلغ 120 الف هذا ضمان مالي يعني يرسلونة للجامعه ان هالشخص عنده رصيد بحسابة ويقدر يصرف على نفسه
    وفعلاً ترى كل مازاد الضمان المالي صار اسهل القبول ...
    عموماً انا أٌقدم على الجامعات بضمان مالي وقدرة 80 الف ...وتقدر يابعدي تخلي شخص يحول لك المبلغ وتروح للبنك وتطلع شهادة بنكية
    ولاطلعتها يسحب مبلغة وانتهت السالفة ..........ورصيدة لايتجمد ولا يتعرض له شي كُن مطمئن
    وبالنسبة وش الحل هل تقدر تروح للمعهد على امل انضمام...أنا اقولك فيه امل ليش لا ... انت لاوصلت هناك ودرست تروح تدور لك قبول جامعي بنفسك
    وتراه اسهل تجيبه لنفسك لكن لازم بعد شهادة بنكية ... يعني تخلي احد يحط بحسابك مبلغ مايقل عن 70 الف يعني 80 تمشي معهم ماهو لازم 120 الف
    بس كل مازدت المبلغ صار القبول اسهل مثل ماقلت لك ....بس نصيحتي لك لاتروح الا ومعك قبول جامعي من هنا من السعودية
    عشان تفتح ملف للإلحاق بالبعثة وإن شاءالله خلال 4 شهور اذا امريكا طبعاً يضمونك ويمكن بعد 3 شهور تنضم على حسب حظك ..!

بالتوفيق لي ولك أخي العزيز .
    ماقصرت يا يوسف الله يبيض وجهك وتسلم على نصائحك وانا أن شاء الله بسوي الي نصحتني به

والله يتممها على خير ويوفقنا وياك والمسلمين جميعاً لما يحب ويرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.