الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

20 يوم ولم يأتيني رد على طلب الدراسة بالخارج من الوزارة !

20 يوم ولم يأتيني رد على طلب الدراسة بالخارج من الوزارة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يكتب الخير
    الله يكتب الخير

مبتعث مستجد Freshman Member

الله يكتب الخير الولايات المتحدة الأمريكية

الله يكتب الخير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Criminal Justice , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • Criminal Justice
    • ذكر
    • Cincinnati, Ohio
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 03:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أشكر الجميع على مجهوداتهم المتميزة بمساعدة أخوانهم

عندي طلب صغير أتمنى المساعدة منكم بارك الله فيكم ووفقكم في دراستكم وغربتكم

صار لي 20 يوم مقدم على طلب الدراسة بالخارج في الوزارة ولم يأتيني أي رد ... وعند متابعة للطلب من خلال موقع الوزارة يطلع لي أن الطلب في الوزارة لسه !

أعتقد الطلب عادة ما يأخذ أكثر من أسبوع وأنا الآن صار لي 20 يوم ... فأتمنى الي عنده إيميل أحد الموظفين المختصين بالموضوع أو تلفون مكتبه يرسله لي على الخاص أو يضعه هنا عشان الجميع يستفيد ... أتمنى منكم المساعده يا أخوان بارك الله فيكم

تحياتي للجميع
  2. حبيبي انا رفعت 3 طلبات ورفضت وكل طلب اخذ 6 ايام بالتمام

لكن حاليا رفعت طلب له 17 يوم للحين مكتوب زيك في الوزارة طبعا الحل ياطويل العمر

خلي احد يروح الوزارة يشوف لك اش الهرجه او انتظر زينا وادعي ربك اننا ننظم في اسرع وقت
    7 "
  3. امممم بخصوص الموافقه على االطلب
    اذا انت مسافر برا خل اي احد من اهلك يمر الوزاره ويستفر عنك عطه رقم الطلب اللي موجود وبياناتك ويمر الوزاره ويسال ايش حاله ملفك
    انا ما اخذت الا 3 ايام وجتني الموافقه والتفعيل قعدت اسبوع وتمت الموافقه عليه بعد
    7 "
  4. انا لي الان 27 يوم واتصل عليهم يعطوني تحويله واتصل عليها يقولي التحويله خطا واكلم السنترال يحولني يدق يدق يدق يدق يدق يدق يدق يدق يدق ......................الخ والا احد يرد

ومدري وش بسوي معهم والله لو مقدم على وظيفه زمان خلصت

مدري هل يستفسسرون عني شاطر والا مب شاطر والا وش ساللفتهم هذول والا يبون يتاكدون وش ارجع
    7 "
  5. حبيب قلبي الله يكتب الي فيه الخير ,,

اذكر الله ومايحتاج لامعارف ولا شي

انا من الناس الي رفعت طلب واحد فقط في تاريخ 3-8-2012

وماكلمت احد ولا سويت اي شي لان اساسا ايميلاتهم مايردون عليها ولا تليفوناتهم

المهم في تاريخ 8-9-2012 جاني ايميل منهم بأنه تمت الموافقه ,,

يعني ان شاء الله راح تجيك الموافقه بس يبيلها صبر شد حيلك وركز بدراستك والي كاتبه ربك يبي يصير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.