الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح الوزارة تقدملك امر اركاب وتذكرة

هل صحيح الوزارة تقدملك امر اركاب وتذكرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yaad
    Yaad

مبتعث مجتهد Senior Member

Yaad السعودية

Yaad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Finance , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Finance
    • ذكر
    • الخبر, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 19th, 2012, 09:17 PM

السلام عليكم سمعت واحد من الشباب يقول الوزارة بعد ما تقدم ملفك ويتم الموافقة يقدمولك تذكرة السفر ع حسابهم معقولة؟

اتمنى نفي او تاكيد الخبر لو سمحتوا وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lum810
    الوزاره تعطيك امر اركاب اذا كنت مبتعث فقط

اما اذا رايح ع حسابك الخاص تذكرتك من فلوسك
    مشكور يا عزيزي لان انتشرت اشاعه قوية وقلت يمكن يكون صحيح

تسلم يمناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lum810
    الوزاره تعطيك امر اركاب اذا كنت مبتعث فقط

اما اذا رايح ع حسابك الخاص تذكرتك من فلوسك
    مالك لوا اخوي الا يعطونك تذكرة كل سنتين اذا كنت دارس على حسابك , و تذكرة كل 9 شهور اذا كنت مبتعث

دمت بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah al shammry
    مالك لوا اخوي الا يعطونك تذكرة كل سنتين اذا كنت دارس على حسابك , و تذكرة كل 9 شهور اذا كنت مبتعث

دمت بود
    بارك الله فيك ولكن الان ٩٠٪ من الطلاب ينضمون كيف يكون ساري نظام السنتين هل اللي طالعين على حساب الشركات الخاصة سابك وارامكو او التامينات ينطبق عليهم هالحكي ولا وش تفصيلك اخوي

مشكور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    طيب منهم اللي ياخذون تذكرة كل سنتين هل فيه ناس دامت سنتين ولا انضمت ! اتكلم عن امريكا مثلا

حاولوا تشرحونلا يا اخوان انا سمعت واحد اخذ امر اركاب بعد القبول كمساعده منهم

اخوي اذا انت مبتعث على حسابك الخااص ومسجل بالملحقية يحق لك تاخذ تذكرة كل سنتين على حساب الملحقية ( يعني بس تقدم طلب وان شاء الله انهم يوافقون على طول )

اما اذا كنت مبتعث تبع برنامج الملك عبدالله يحق لك بتذكرة كل 9 شهور اتمنى اني جاوبت على استفسارك ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.