الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الشهادة البنكيه ضروري

بخصوص الشهادة البنكيه ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انووسة
    انووسة

مبتعث جديد New Member

انووسة الولايات المتحدة الأمريكية

انووسة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English lit , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • English lit
    • أنثى
    • المدينة المنورة, نيويورك
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 21st, 2012, 08:37 PM

السلام عليكم
    دحين انا حاطلع مع الوالد الوالد طبعا ما يحتاجله فيزا دراسيه جاي بس مرافق
    مو هنا الموضوع
    دحين انا داخله جمعية انا و الوالدة حنستلم 80 الف و ناخدها للبنك و نخليها شهرين و بعدين نضيغ عليها 20 الف عشان يصير المبلغ 100 الف ... هل ينفع بعد ما يكتمل المبلغ انتظر شهر و اطلع شهادة بنكيه و كشف حساب ؟؟ ولا ﻻزم دفعة وحده 100 الف و بعدها انتظر 3 اشهررر ؟؟ ﻻن انضغطنا جداااااا و مني عارفة ايش اسوي
    ثاني سؤال الشهاده البنكيه ﻻزم انا و الوالد ؟ ولا بس الدارس ؟ علما ان الاب بس محرم ﻻ اكثر ولا اقل ما راح يدرس
    ارجو تفيدووووني لاني دخخختتت
  2. أختي انووسة لما رحت المقابلة حقت السفارة الأمريكية اللي اخذوه الضمان المالي بس لكن للاحتياط كشف ثلاث شهور وطبعا كمان أخو صاحبي وواحد اعرفه ضمان مالي بس

الله يوفقك ويسهل كل أمورك ياارب
    7 "
  3. لا مايحتاج تنتظرين 3 شهور ولا شي
    الوالد الله يحفظه لك اكيد عنده حساب في الراجحي ويفضل انه عنده حساب في بنك سامبا لانه امريكي
    المهم حطو المبلغ في اي بنك متوفر عندكم وخذو منهم شهاده بنكيه او كشف 3 شهور كشف اخر 3 شهور لان الحساب قديم يعني في عمليات سحب ايداع ....
    والحساب عادي بااسمك وله بااسم الوالد اهم شي من افراد العائله
    الشهادده البنكي بااسم الوالد عادي بس البنك الوحيد الي يكتب اسمك في الشهاده البنكي هو بنك سامبا
    يكتب اسم الوالد ويكتب ان الوالد متكفل في دراستك وانه يملك رصيد وقدره ويكتب اسمك في نفس الشهاده

كل الي ابيه دعواتك انضم بدري "
    7 "
  4. شكرا جزاكم الله الف خير يعني عادي اخط مبلغ 80 و بعد شهرين ازيد 20 الف و اطلع بنفس اليوم الشهادة و الكشف مع العلم انه حساب الوالدة نشط يعني ينزل عليه الراتب و فيه عمليات ايداع تقريبا بالشهر حيكون المبلغ نع راتبها 95 الف ... ينفع ان شالله ؟؟؟ ما ابغا اتحطم
    و الله يوفقك يا رب و فالك الانضمااام بدري
    7 "
  5. اختي
    ما يحتاج تنتظرين ثلاث شهور
    فرضا الوالده استلمت الجمعيه اليوم والمبلغ 80 الف ويكون عندك 20 الف زوديها بنفس الوقت وروحي اطلبي كشف حساب من البنك ويعطونك حق اخر ثلاث شهور بس
    ما يحتاج تنتظرين ثلاث شهور
    انا حسابي كان فيه الف وحاجه
    اخذت من ابوي مبلغ 130 الف وحطيتها بحسابي وطلبت شهاده كشف حساب حق اخر ثلاث شهور وخلاص ووديتها للسفاره وبس
    اصلا السفاره ما ياخذون نسخه من هالورقه ابد
    بس يطالعها ويسالك الضمان المالي باسم مين
    مثلا الوالد عقب يسالك وين يشتغل وكذا
    فما يحتاج تنتظرين ثلاث شهور
    توكلي على ربك والله يسهل لك امورك
    7 "
  6. شكرا جزاكم الله الف خير يعني عادي اخط مبلغ 80 و بعد شهرين ازيد 20 الف و اطلع بنفس اليوم الشهادة و الكشف مع العلم انه حساب الوالدة نشط يعني ينزل عليه الراتب و فيه عمليات ايداع تقريبا بالشهر حيكون المبلغ نع راتبها 95 الف ... ينفع ان شالله ؟؟؟ ما ابغا اتحطم
    و الله يوفقك يا رب و فالك الانضمااام بدري
    7 "
  7. بعد ماتضيفين العشرين انتظري يوم
    لين تسجل عملية ايداع وتضاف للرصيد
    لان سبق وعكو علي الراجحي
    وماضافوه الا من بكره
    ومن اليوم الثاني اطلبي الشهادة البنكية
    ب اسم صآحب الحساب امك او ابوك
    وتكون موجهه : لمن يهمه الامر
    وايضا كشف حساب ل اخر ثلاث شهور
    ولا يشترط الانتظار ل ثلاث شهور

بالتوفيق
    7 "
  8. يَ فديتك لآتتوترين ولآترهقين نفسك وتفكيرك ..‘

اول ماتكملون المبلغ سوي شهاده بنكيه باسم صاحب الحساب ان كان الوالد او الوالده الله يطول باعمارهم انه متكفل بدراستك بالدوله الي تبيهآ تأكدي إنه اسمك في الشهاده البنكيه نفس اسمك في الجواز الاسبيلنق اتوقع في البنك يطلب جوازك لإن اخوي من اول سواها وبعد كذا طلعي كشف حساب لأخر 3 شهور يفضل لو كان بالانقلش انا عطيتهم عربي ماطلبو انجليزي وأمورك بتزين إن شاء الله

توكلي على الله ولاتشيلي هم ..‘
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.