الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم سؤال للدراسة على حسابي

استفسار كم سؤال للدراسة على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب ترزقني بعثة
    يارب ترزقني بعثة

مبتعث جديد New Member

يارب ترزقني بعثة الولايات المتحدة الأمريكية

يارب ترزقني بعثة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة اموري محيوسة
    • اموري محيوسة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 26th, 2012, 05:30 AM

انا متخرج انتساب ليلي نسبتي 88% وانشاء الله ناوي اكمل البكالوريوس في امريكا في ولاية ميزوري

وذهبت الى مكتب قبولات قبل 14 يوم وسجلني في ولاية ميزوري تخصص ادارة اعمال وللحين لم يصلني رد من الجامعة

سؤالي هل جامعة ميزوري من ضمن الجامعة المعتمدة في الوزارة وقبل هذا هل تخصص ادارة الاعمال معتمد ويمكن ضمي للبعثة

وبالمناسبة المكتب نفسة يقولي مباشرة اول مايجيك القبول جب معك كشف حساب للتقديم على الفيزا !!!

وصاحبي يقول الاول جب موافقة للدراسة على الحساب الخاص من التعليم العالي قبل هذا كله

افيدوني جزاكم الله خيرا
  2. الافضل انك تشوف موقع وزاره التعليم العالي
    تروح الجامعات الموصى بها وتحط البلد امريكا والولايه ميزوري وتشوف اذا موقوفه او لا
    هذي اهم خطوه قبل لابتدا وخسر فلوسك

صح بعد ماتجيب القبولات جيب كشف الحساب وقدم ع الفيزا
    بعد ماتكمل كل اوراقك قدم على الموافقه لازم تكون اوراقك كلها كامله

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. اخوي عشان تظمن من البدايه
    روح موقع وزارة التعليم العالي وشوف الجامعات الموصى بها وشف جامعتك موصى بها وتأكد من التخصص حقك موجود او لأ
    وثاني شي ماتقدر تقدم على (موافقه للدراسه على الحساب الخاص الى بعد ماتطلع الفيزا)

اتمنى لك كل التوفيق ولنا يارب
    7 "
  4. حبيبي بعد م يجيك القبول جهز كشف حساب ثلاث اشهر مع الضمان المالي و المكتب يحجز لك موعد و ترى المقابله كان رايح تسلم على واحد و ترجع و لا تتفلسف بالانجليزي قل م اعرف نفسي
    عندهم ناس يسوولفون عربي لانه موب عيب انت رايح تتعلم مو رايح للجامعة على طول / رح للمكتب قل عطوني رقم الجامعة ابي اكلمهم انا اشوف وش صار على قبولي عشان م ينصبون عليك
    نفس م تم النصب علي و جابو لي القبول بعد 4 شهور / قل عطوني الرقم و انا اكلمهم مو هم يكلمونهم قدامك و خذ الرقم و كلمهم و الا خل اي زميل لك يتحدث بطلاقه يكلمهم و راح يطلبون
    يوم ميلادك و اسمك بالانجليزي نفس الجواز و قل لهم ابي اتاكد الاوراق وصلتكم و الا لا لاني مقدم عن طريق مكتب و ابي اتاكد من وصول الاوراق / و القبول الجامعة م راح يتاخر اكثر من ثلاث اسابيع ابدا
    مرات قليله يوصل الى 4 اسابيع / عاد اذا وصلك القبول و قدمت على الفيزا و اخذت الجواز و الفيزا قدم على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص / بس انتبه انتبه انتبه لازم القبول حقك يكون قبول مشروط

يعني بعد م تخلص المعهد تدخل الجامعة على طول فهمت كيف \ يعني بالعربي يكون معك قبول جامعة و قبول معهد و الا م راح يفتحون لك ملف ...

و اي حاجة تحتاجها راسلني على الخخاص و عيووووني لك ي عسسسسل ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.