الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارغب بدراسة لغة بنيوزلندا

مساعدة ارغب بدراسة لغة بنيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر العضلي
    ناصر العضلي

مبتعث جديد New Member

ناصر العضلي نيوزيلندا

ناصر العضلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الشريعة والدراسات الاسلامية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • الشريعة والدراسات الاسلامية
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 29th, 2012, 12:15 AM

سلام عليكم
    اخوتي الاعزاء رواد هذا المنتدى هذه اول مشاركة لي في هذا الموقع المميز
    واتمنى ان احصل على مساعدتكم تفصيلا

ارغب بدراسة اللغة بنيوزلندا وتحديدا ولاية اوكلاند -وقع عليها اختياري بعد رحلة بحث طويلة ورأيت انها تناسبني - المدة بإذن الله ستكون ستة اشهر

استفساراتي

ماهي المعاهد الجيدة هناك وهل المدة كافية للحصول على قبول بجامعة لاكمال مرحلة الماستر هذا لو نويت اكمل

وماهي طريقة الدراسة ونوعها

وكيفية اختيار السكن مع عائلة كيف هل بامكاني

وكم ممكن التكلفة كاملة شاملة حتى العودة تقريبية لاني بدرس على حسابي الخاص

وهل يلزم الحصول على موافقة من التعليم العالي ام لا

لاتبخلو علي بالنصح والشرح المفيد

انا صفر في اللغة ما اعرف الا كم كلمة انجليزية
  2. سلام عليكم هلا حبيبي حياك معنا

بالنسبة لاوكلاند مدينة جيدة لدراسة اللغة وهذي المعاهد اللي بالستي راح احطلك روابطها ومعتمدة من الملحقية

_______________________________________________-

Dominion English Schools
    Learn English in New Zealand - English schools in New Zealand - Dominion English Schools

وهذا المعهد تم سحب الاعتماد منه من قبل الملحقية لكن يعتبر جيد
    English language school
    Home » NZLC

__________________________________________________ ____________________________________

هناك معاهد أخرى قد تكون أقوى وأفضل لكن هذا ما يخطر ببالي حاليا وراح أحاول أبحثلك

بالنسبة للسكن فالسكن مع عائلة قد يكون أفضل لممارسة اللغة معهم ولكن السكن حيكون بعض الشيئ بعيد على حسب أقرب سكن لعائلة قد يكون 10-15 دقيقة بالباص

وقد يصل إلى 45 دقيقة أو ساعه بالباص هذا الشيئ ممكن تتفاهم انت والمعهد عليه لكن لازم تكلمهم وتتواصل معاهم قبل ما تجي لانو بياخذ فترة من اسبوع لاسبوع ونص لايجاد عائلة بالمواصفات اللي انت تبغاها

واذا كنت من محبين النت فلازم تقولهم انك تبغى العائلة يكون عندها النت بالمجان لانوا النت هنا مختلف جدا وتكلفته غالية وبعض العوائل ما يوفرو نت وبعض العوائل توفر نت بس بشروط

وبعضهم خذ راحتك انت وحظك ...... تكلفة العوائل من 200 الى 250 دولار للاسبوع تكلفة تذكرة الباص للاسبوع الواحد 25 دولار نيوزلندي اذا كنت ساكن بالشمال اما بالجنوب فتختلف يمكنك استخدام القطار أو الباص لكن بأسعار مختلفة

واذا حاب تسكن بالستي فتكلفة الشقق رخيص يعني غرفتين وحمام وصالة تبدأ اسعارها من 170 بس تعتبر صغيرة نوعا ما يعني لو تبي شقة محترمة راح تكلفك 500 دولار بالاسبوع وفاتورة الكهرباء والماء عليك

وفي أغلى من كدى وفي أرخص لكن أغلب المبثعتين هنا بياخذو شقة ما بين 500 - 600 وتنقسم على اثنين

__________________________________________________ _____________________________

بالنسبة لنظام الابثعات هنا اول حاجة قبل ما تسافر افتح ملف انك بتدرس على حسابك الخاص واذا جاتك الموافقه من الرياض توكل

لازم يمر على فترة وجودك هنا 4 أشهر

ولازم تحصل على درجة 4 باختبار الايلتس حتى يرفعولك طلب انضمام للبعثة أنا أضمنلك تجيب الدرجة خلال أربعة شهور باذن الله بس شد على نفسك شويا

واهم شيئ الاختلاط بالاجانب والعائلة لكسب اللغة من يوم تجيب الدرجة يمديك ترفع طلب الحاق ويجيك الرد خلال اسبوعين أو ثلاثة .....

يمديك تدخل البلد بدون فيزا بس راح يعطوك فيزا محلية لمدة 3 شهور فقط بس الملحقية ما راح تقبل منك اي شيئ سواء فتح ملف او اي طلب الا لازم يكون عندك فيزا دراسية

ممكن لو تسوي الفيزا من عندك ممكن تاخذلها شهر او اكثر او ممكن اقل بس راح تدفع مصاريف الدراسة كلها يعني ما راح تقدر تغير المعهد لو ما عجبك أو في أي مشكلة معاه ان شاء الله مافي اي مشاكل

وحاول انك ما تدفعلهم فلوس العائلة كلها ادفع للعائلة لمدة شهر فقط عشان اذا حبيت تغير أو فكرت تسكن بالستي يكون أسهل لك

بالنسبة للجو بأوكلاند جو متغير يعني ما تدري كل الفصول تجيك بأسبوع أهم شيئ خليك جاهز لكل حاجة والان داخلين على صيف شيئ حلو

أنا كنت ساكن بأوكلاند مدة 8 شهور ونقلت للعاصمة ويلنجتون

والله يوفقك أخوي ولو عندك اي مشكلة او استفسار ممكن نتواصل معاك ما راح نبخل عليك

بالتوفيق

7 "
  3. اخي
    الله يوفقك بدراستك ويسعدك

كفيت ووفيت
    انا ناوي بإذن الله في منتصف شهر ثلاثة او بداية اربعة طبعا هجري اي بعد اربع اشهر تقريبا
    هل افتح ملف ابتعاث على حسابي الخاص من الان لانه كما ذكرت يلزمني اربع اشهر

وبالنسبة لوثيقة التخرج مااستلمتها الى الان هل يلزم ام لا
    وهل تنصنحني اخذ الشغلات هذي عن طريق المكتب لان ماني عارف شي بصراحة
    7 "
  4. أخوي بالنسبة لفتح الملف لازم يكون عندك الفيزا الدراسية عشان يفتحولك الملف من يوم تجيك الفيزا حاول تفتح الملف قبل لا تسافر بمدة عشان لو حصل اي حاجة ممكن تراجع وزارة الابثعات بالرياض لانوا فتح الملف بياخذ فترة عشان يوافقو عليه
    وبعد كدى لمن تجي هنا لازم تجبلهم درجة اختبار الايلتس 4 وراح يطلبو اوراقك من جديد هنا بالملحقية عشان يرفعوها للوزارة وتاخذلها اسبوعين بالكثير وانت منضم ..........

والاوراق اللي راح يطلبوها الملحقية عشان يرفعو طلب ابثعات هيا ...... جواز السفر ملون + ختم الدخول + فيزا دراسية سارية المفعول + شهادة اختبار الايلتس + شهادة الثانوية ( بس انت عندك شهادة الجامعه ) + قبول جامعه + تعهدات تستلمها من الملحقية وتقوم بتعبئتها + خطاب من المعهد + حضورك وغيابك ولازم تكون فترة وجودك بنيوزلاند لا تقل عن أربعة أشهر عشان يرفعو طلب ابثعاتك ...... هذا اللي ماشي حتى الان ممكن تنزل قرارات هنا ويغيرو النظام الله أعلم ولكن حاليا أغلب اللي بيجيبو الدرجة بينظموا

__________________________________________________ ______________________________

بس كنصيحة انك تروح امريكا او كندا لانوا بعد اربعه أشهر يتم ضمك اتوقع اللي تحتاجو هناك بس تجبلهم حصور وغياب المعهد + خطاب من المعهد عن مستواك الدراسي خلال 4 أشهر يعني ما تحتاج اختبار ايلتس وممكن لو تسئل الطلاب اللي بأمريكا ومتواجدين هنا أفضل وهما راح يساعدوك أفضل مني

وفي الاول والاخير لو الله كاتبلك تبثعت وتجيك البعثة راح تجيك عليك بالدعاء والصبر .............

وبالنسبة للطلبات اذا كنت ما تعرف احد او ما تعرف ايش تسوي عن طريق مكتب أفضل خليهم هما يسووا كل حاجة فيزا والتواصل مع المعهد

وبالتوفيق عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.