الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون دارسه ع حسابها الخاص..استفسار بسيط للموافقه على الدراسه لشرط القبول الجامعي..؟؟

تكفون دارسه ع حسابها الخاص..استفسار بسيط للموافقه على الدراسه لشرط القبول الجامعي..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت دلع كلي سنع
    بنت دلع كلي سنع

مبتعث فعال Active Member

بنت دلع كلي سنع الولايات المتحدة الأمريكية

بنت دلع كلي سنع , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • LOS ANGELES, USA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 1st, 2012, 01:33 AM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير واشكر جهودكم واتمنى مساعدتكم لاني بحاله مايعلمها الا الله
    باختصار انا دارسه ع حساابي الخاص في بريطانيا وعندي قبول لغه ولا املك قبول جامعي لان ماعندي لا توفل ولا ايلتس وكل الجامعات رفضت
    وحسب ماعرفت انهم مايقبلون الموافقه على الا بقبول جامعي مشروط ...خصوصا اني بمعهد خاص..وكل معاهد الجامعات تشترط درجه معينه في الايلتس كحد ادنى 4 و 5 وانا لا املك ايلتس اصلا وماعندي وقت اختبره هنا...

سؤالي هل بعد ما اروح هناك وادرس اربع شهور او 5 شهور لغه وبعدها احصل ع قبول جامعي ادخل ع موقع الواره واعبي بياناتي وكل شيء واطلب قبول موافقه للدراسه وافتح ملف بالملحقيه....لان ساعتها بكون حصلت قبول جامعي... والا لازم اسوي كل شيء قبل اسافر....لان مافي جامعه عطتن قبول الا لازم يكون معي توفل او ايلتس وانا سفرتي قربت بعد 20 يوم يعني مايمدني حتى اختبر هنا ايلتس..ارجوكم ساعدوني ما الحل؟؟؟
    انا عادي اروح هناك وادرس لغه بس هل بعدها اقدم طلب موافقه على الدراسه ؟؟هل هذا الشيء صح وماراح تجيني معوقات مثل انتي درستي لغه بدون موافقتنا ومدري كيف...؟؟

تكفووووون ساعدوني

2. ممكن تقدمين طلب للدراسة على الحساب الخاص وترفقين تعهد بانك خلال وجودك في بلد الدراسة سوف تحصلين على قبول جامعي كثير سوا كذا وممكن تجهزين كل الاوراق المطلوبة من كشف طبي وموافقة ولي امرك وغيره من الاوراق اللي لازم تخلصينها من السعودية وسافري ولو جهز قبولك ارفعيها لهم عن طريق النت لان كل التقديم عن طريق النت الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    ممكن تقدمين طلب للدراسة على الحساب الخاص وترفقين تعهد بانك خلال وجودك في بلد الدراسة سوف تحصلين على قبول جامعي كثير سوا كذا وممكن تجهزين كل الاوراق المطلوبة من كشف طبي وموافقة ولي امرك وغيره من الاوراق اللي لازم تخلصينها من السعودية وسافري ولو جهز قبولك ارفعيها لهم عن طريق النت لان كل التقديم عن طريق النت الله يوفقك

عزيزتي اشكرك اولا ع سرعه الرد
    ثانيا قالوا لي ان هذا التعهد لم يعد يقبل به ولكن ساحاول فيه ...هل لديك صياغته؟؟
    فهمت من كلامك انه عادي اروح ادرس هناك اللغه وكل شيء واذا جبت قبول جامعي افتح الموقع واطلب الموافقه على الدراسه؟؟ صحيح مافهمته منك اختي؟؟؟
    اتمنى الاجابه ولك جزيل الشكر اختي والله يجعله بموازيين حسناتك يارب ويوفقك دنيا واخره انتي وباقي الاعضاء
    7 "
  4. اختي فيه قبول مشروط,

يعني تاخذي قبول مبدأي من الجامعة و ماراح يطلبون درجة التوفل ,
    القبول مشروط يكون انك بشرط تخلصي معهد اللغة عندهم او تجيبين درجة معينة في التوفل , هذا يعتمد على حسب الجامعة بعض الجامعات بس يشترطون درجة في التوفل,

المقصد انو قدمي على اي جامعة قبول مشروط عشان تكملين اوراقك قبل ماتسافرين,

وحاولي تشتغلي عليه اليوم قبل بكرا , لانه يطول تقريبا بين اسبوعين لشهرين عشان يجيكي القبول...

اتمنى انك فهمتي علي, واذا مافهمتي اسالي لا تترديي و ان شاء الله انا و الاخوان هنا مابنقصر معاكي.

بالتوفيق..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pLaYa
    اختي فيه قبول مشروط,

يعني تاخذي قبول مبدأي من الجامعة و ماراح يطلبون درجة التوفل ,
    القبول مشروط يكون انك بشرط تخلصي معهد اللغة عندهم او تجيبين درجة معينة في التوفل , هذا يعتمد على حسب الجامعة بعض الجامعات بس يشترطون درجة في التوفل,

المقصد انو قدمي على اي جامعة قبول مشروط عشان تكملين اوراقك قبل ماتسافرين,

وحاولي تشتغلي عليه اليوم قبل بكرا , لانه يطول تقريبا بين اسبوعين لشهرين عشان يجيكي القبول...

اتمنى انك فهمتي علي, واذا مافهمتي اسالي لا تترديي و ان شاء الله انا و الاخوان هنا مابنقصر معاكي.

بالتوفيق..
    بارك الله فيك افدتني كثير وان كنت ابحث عن جامعات اريد رؤيتها على الواقع والذهاب ومناقشه اساتذتها لكن نظام التعجيز العالي يصر دائما على ان نستعجل وان نختار اختيارات عشوائيه...اشكرك جزيل الشكر الله لايحرمك دعوات المسلمين اجمعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دلع كلي سنع
    عزيزتي اشكرك اولا ع سرعه الرد
    ثانيا قالوا لي ان هذا التعهد لم يعد يقبل به ولكن ساحاول فيه ...هل لديك صياغته؟؟
    فهمت من كلامك انه عادي اروح ادرس هناك اللغه وكل شيء واذا جبت قبول جامعي افتح الموقع واطلب الموافقه على الدراسه؟؟ صحيح مافهمته منك اختي؟؟؟
    اتمنى الاجابه ولك جزيل الشكر اختي والله يجعله بموازيين حسناتك يارب ويوفقك دنيا واخره انتي وباقي الاعضاء
    الله يوفقك

ماعندي صياغة لتعهد لكن ممكن اللي ارفقوا تعهدات يساعدونك
    واي عادي روحي ادرسي وجيبي درجة معقولة في الايلتس في بريطانيا لانها هي المطلوبة في جامعاتهم وجيبي لك قبول جامعي مشروط بعدها ارفعي اوراقك بالنت عشان تاخذين الموافقة للدراسة على حسابك الخاص وهو كذا ولا كذا اساسا ما فيه ضم الا بعد اربعة شهور معهد ( بالنسبة لطلاب امريكا )) اما بريطانيا فالحاقهم صعب ويتاخر اصلا لانها حتى هالسنة على ما اظن لم تكن من دول الابتعاث ... اتمنى الفكرة وصلت وعذرا على التاخير في الرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one way
    نصيحتي ماتطلعين الا معك قبول جامعي
    الامر مشددين عليه جدا
    وانك تتعبين الحين بالبحث عن جامعه احسن من انك تسافرين وتتبهذلين

انا قلت اروح ابحث هناك افضل لي تعرف السمع غير الشوف
    وبعدين والله اقلقونا بهالشروط دارسين ع حسابنا ومتبهذلين ويتشرطون حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    الله يوفقك

ماعندي صياغة لتعهد لكن ممكن اللي ارفقوا تعهدات يساعدونك
    واي عادي روحي ادرسي وجيبي درجة معقولة في الايلتس في بريطانيا لانها هي المطلوبة في جامعاتهم وجيبي لك قبول جامعي مشروط بعدها ارفعي اوراقك بالنت عشان تاخذين الموافقة للدراسة على حسابك الخاص وهو كذا ولا كذا اساسا ما فيه ضم الا بعد اربعة شهور معهد ( بالنسبة لطلاب امريكا )) اما بريطانيا فالحاقهم صعب ويتاخر اصلا لانها حتى هالسنة على ما اظن لم تكن من دول الابتعاث ... اتمنى الفكرة وصلت وعذرا على التاخير في الرد

الله يحرم النار ع وجهك ياشيخه
    اشكرك جزيل الشكر ياقلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.