الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هلكت وانا احاول افتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص

هلكت وانا احاول افتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية STUDENT-g
    STUDENT-g

مبتعث مستجد Freshman Member

STUDENT-g المملكة المتحدة

STUDENT-g , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون وانظمه سياسيه , بجامعة NEW HAMPSHIRE
    • NEW HAMPSHIRE
    • قانون وانظمه سياسيه
    • أنثى
    • NEW HAMPSHIRE, NEW HAMPSHIRE
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 1st, 2012, 03:29 AM

السلام عليكم اخواني انا تعبت وانا احاول افتح ملف طلب الموافقه على الدراسه بالخارج
    ما اعرف بآي صيغه ارسل لهم الاوراق موقعهم سيء جدا

سويت سكانر لجميع الاوراق والفيزه وغيره بصيغه png وايضا بصيغه PDF وكلها ما تنفع

ما يقبلها الموقع ساعدوني الله يجزاكم خير تقرفت من هالموضوع مو معقوله كذا اربعه اسابيع وانا احاول وكل مره

اسوي سكانر واصغر الحجم الزفت الي هم طالبينه 500 كيلو بايت واخرتها ما يقبلها

500 كيلو بيات معناته الدقه مييييييح وهم يرفضون الاوراق الغير واضحه ليه يشترطون 500 كيلو بايت مرره قليل حرام عليهم التعسير هذا كله

ياليت احد يشرح لي وارتاح من هالهم اعوذ بالله جهازي استخدم ماك ، لان استعراض الصور في الماك تختلف عن الويندوز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STUDENT-g
    السلام عليكم اخواني انا تعبت وانا احاول افتح ملف طلب الموافقه على الدراسه بالخارج
    ما اعرف بآي صيغه ارسل لهم الاوراق موقعهم سيء جدا

سويت سكانر لجميع الاوراق والفيزه وغيره بصيغه png وايضا بصيغه PDF وكلها ما تنفع

ما يقبلها الموقع ساعدوني الله يجزاكم خير تقرفت من هالموضوع مو معقوله كذا اربعه اسابيع وانا احاول وكل مره

اسوي سكانر واصغر الحجم الزفت الي هم طالبينه 500 كيلو بايت واخرتها ما يقبلها

500 كيلو بيات معناته الدقه مييييييح وهم يرفضون الاوراق الغير واضحه ليه يشترطون 500 كيلو بايت مرره قليل حرام عليهم التعسير هذا كله

ياليت احد يشرح لي وارتاح من هالهم اعوذ بالله جهازي استخدم ماك ، لان استعراض الصور في الماك تختلف عن الويندوز
    أول شيء طريقة تصغير حجم الملف لاتخافين ماراح تخرب الدقة ولا شيء أفتح الموقع وحملي الملفات حقتك عليه وإختاري خيار تصغير وبعد ماتتصغر نزليه على الاب وأرفعيها بصيغة pdf زي ماسويت أنا والحمدلله منضم وأموري طيبة

الرابط Free Image Optimizer - Compress and resize photos

سوي تصفح (browse)في جهازك وإختاري الملف وإضغطي تحويل وبعجها نزلبه مرة ثانية مصغر وبالتوفيق وإنشاءالله تمشي أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.