الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الموافقة للدراسة على حسابي الخاص

استفسار الموافقة للدراسة على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pl12
    pl12

مبتعث مستجد Freshman Member

pl12 السعودية

pl12 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لسا , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • لسا
    • ذكر
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 2nd, 2012, 01:46 PM

انا بطلع لغة بمعهد بماليزيا ولما اخلص بكمل الجامعة ان شاء الله وفي بعض الشروط بستفسر عنها

• صورة من القبول الجامعي في جامعة موصى بها في الدرجة والتخصص. انا طالع لغة في معهد مايتبع لاي جامعة كيف راح اجيب القبول قبل اللغة؟
    • صورة من التأشيرة الدراسية ولا تقبل التأشيرات السياحية. من شروط المعهد انك تطلع بفيزا سائح وهو يحولها لفيزا طالب وانا دافع من ضمن الرسوم لهذا الشي

اتمنى تفيدوني فيها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pl12
    انا بطلع لغة بمعهد بماليزيا ولما اخلص بكمل الجامعة ان شاء الله وفي بعض الشروط بستفسر عنها

• صورة من القبول الجامعي في جامعة موصى بها في الدرجة والتخصص. انا طالع لغة في معهد مايتبع لاي جامعة كيف راح اجيب القبول قبل اللغة؟

تستطيع الحصول على القبول الجامعه خلال فترة الدراسة في المعهد الامر جداً سهل..

• صورة من التأشيرة الدراسية ولا تقبل التأشيرات السياحية. من شروط المعهد انك تطلع بفيزا سائح وهو يحولها لفيزا طالب وانا دافع من ضمن الرسوم لهذا الشي

تواصل مع المعهد من السعوديه افضل واسئلهم عن هذا الشي لان ماليزيا غيرت النظام هذا واصبح لازاماً ان تأتي بموافقه من قبل وزارة التعليم العالي الماليزي ..
    هذا بالنسبة الي عندهم قبولات في الجامعات وجايين يسجلون اما بالنسبة للمعاهد فما ادري والله عشان كذا اسئل المعهد ..

اتمنى تفيدوني فيها
    ان شاء الله افدتك ..
    اذا محتاج اي خدمة اخوك موجود ولكن دخولي على موقع مبتعث قليل نوعاً ما ..
    فالافضل التواصل معي على حساب الفيس بوك لاني دائماً متواجد به ..
    https://www.facebook.com/NeeZaaR
    وان شاء الله اشوف لك شباب يخدموك لاني دائماً اروح نادي الطلبة بكوالالمبور واعرف طلاب يدرسون في معاهد ..
    7 "
  3. انا بطلع لغة بمعهد بماليزيا ولما اخلص بكمل الجامعة ان شاء الله وفي بعض الشروط بستفسر عنها

تستطيع الحصول على القبول الجامعه خلال فترة الدراسة في المعهد الامر جداً سهل.. بس اخوي النظام مو لازم تأخذ القبول قبل ما تطلع بلد اللي تدرس فيه ؟

تواصل مع المعهد من السعوديه افضل واسئلهم عن هذا الشي لان ماليزيا غيرت النظام هذا واصبح لازاماً ان تأتي بموافقه من قبل وزارة التعليم العالي الماليزي ..
    هذا بالنسبة الي عندهم قبولات في الجامعات وجايين يسجلون اما بالنسبة للمعاهد فما ادري والله عشان كذا اسئل المعهد ..
    اوكي بسأل واتأكد
    اتمنى تفيدوني فيها
    ان شاء الله افدتك ..
    اذا محتاج اي خدمة اخوك موجود ولكن دخولي على موقع مبتعث قليل نوعاً ما ..
    فالافضل التواصل معي على حساب الفيس بوك لاني دائماً متواجد به ..
    https://www.facebook.com/NeeZaaR
    وان شاء الله اشوف لك شباب يخدموك لاني دائماً اروح نادي الطلبة بكوالالمبور واعرف طلاب يدرسون في معاهد ..
    يعطيك العافية اخوي وان شاء راح اتواصل معاك ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.